حب خادع
الحلقة 36
أمان اسماء إلي فيني مكفيني موش وقتو تو😦
-يابنتي جاا هوا وصحابو برا شوف أش يسربو لا ربما تضحكلكش الدنيا وترتحك من الهم إلي عايشة فيه... .... .
رحت نشوفهم ونتفاجء ايه هو واش جابوو
-هذا اياد يا اسماء لي حكيتلك عليه
-ايه والله يفتق تي شوفي هذاك زي
-اسكتي
-ماتديهاش فيه اخدمي وديري روحك ماشتيهش
كانت تشوف فيه وهو يغزل في البنات وحست بالغيرة هههههه فيسع نساني برافو علييك ايااد راحت باه تسربي للولاد وشافها كي راحت للكافيه لحقها وكبس على يدهااا
-انت واش ديري هناا ولا خلصولك لفلوووس اه
-موسيو اتلها بروحك مايهمكش فياا
-ماكنتش علابالي لي انا حبيت عااهرة
-اسمع انا سكتلك بزااف اما كي وصل لامر لشرفي مانسمحلكش و هزت يدها وحابة تعطيلو كف حكمها
-يدك لمسخة منحبش تزيدي تهزيها عليا تزها و خلاها غارقة في دموعها .. مقهورة و موجوعة .. تحب تفيق من الكابوس اللي هي فيه..
اياد...انا راح ندمك سيلين على ليووم لي فكرتي فيه تلعبي معايا ...
كان قاعد مع النسا ويشرب وهي تشوف فيه
-ههههههه هذا اياد لي انا حبيتو يشرب ويزني ههههههه الحمدلله كي عرفتو على حقيقتو
-سيلين هاذاك لي قاعد لهيه تشير على اياد حاب كاس جي
-ادييلو
-نننننن هو حابو من يدك رحت ديتلو والغش حاكم فيا
-اتفضل موسيو
-واشي هاذا اناحبيتو بااارد واش الخدمة هادي
-اسمحلي ذرك نجيبلك واحد اخر
- ازربي راحت جابتلو وجات تفضل موسيو
-هادا بارد بزااف نتي حابتني نمرض
-هنا سيلين تقلقت موسيو فهم روحك كل مرة كيفاه
-حبيتو ماهوش بارد بزااف
راحت جابتلو وجات تروح قالها ماعينيش درك في جي جيبيلي قهوة زوج كيسان واحد ليا واحد لحبي
-تكلمت لمصفارة لي بحذااه مادابيك مايكونش معمر سكر
-اياد—شدي كاس جي هادا--- شداتو وخلتهم قتلاتو بالبارد وراحت باسكو اذا دارت اي حاجة تتحاوز وكيما قلتلكم الخدمة الوحيدة ليلقاتها
-نتا تلعب بالنار اياد ذرك نعتلك شكون انا راحت داتلو القهوة وقعدت مع واحد من صحابو
-سلام
-سلام الزين
-كشما حتجت
-ايه حتجتك نتي
-ههههه وقعدت بحذاه واياد بقى يخزرلهم راح عند صحبو وقالو اسمع ارواح دقيقة
-واش حاب من *** درك
-اني نهدر مع***ارواح راح عندو قالو هاذيك لي قاعد معاها مريضة بالكورونا علابيها جات عندك نتا كامل راهم يبعدو عليها وانا قاعد نفيق في حبيبي باه ماتعاديكش
-ماتتمنيكش علاه ماقتليش بكري الله انا رايح
-امممممممممم روح قادر تكون عاداتك هو راح واياد طرطق بالضحك هههههههههههههههه كورونا مبعد راح عند سيلين شدها من يدها وداها للكافيتيريا
-***تبقاي هنا نشوفك خرجتي *****
-.واش دخلك فيااا
-بلعيي **فمك لانقصهولك وراح خلاها
زح شحالو يولي يزيان كي يقلق هههه
الحاصول كملت خدمتها جات خارجة تشوف في اياد ساكر ويمشي في الطريق وتشوف في كرهبة راح تقيسو راحت تجري جبداتو وماطوعهااش قلبها تخليه هكاك ساعداتو يمشي راحو لدارها ودخلاتو حطاتو في بيتها فوق سرير جات تمشي سمعاتو قالها
-سيلين علاه درتي هك وخليتيني
-................
-جاوبيني
-انا درت هك على خاطر نحبك
-انا ثاني نحبك وراحت عندو وهي تبكي عنقاتو وبقات تمسدلو على شعرو وتقرالو قران
-لين داتهم عينيهم في زوج رقدو
-ناض صباح راسو يضر فيه حاس في واحد معنقو دار لقاها سيلين ماقدرش يتفكر واش صرالو لبارح باسها وبقى يشوف في ملامحها شحاال توحشهااا ناض قبل لا تنوض لبس صباطو وخرج
راح قال لتاع الوتال يطرد سيلين************
في الاول ماوافقش مبعد عرض عليه فلوووس دبرلها خدمة في روستورون محترمة بلا ما تشلق ببيه تخدم في ليل وتقرا صباح والجمعة والسبت تروح تدرب
الحلقة 37
بعد شهرين
اياد تزوج رجاء وكانت علاقتهم عادية كل واحد بيتو وهي بقات تمثل عليييه بالكرش الاصطناعية
سيلين بدات تتاقلم مع المعيشة تاعها وتعلمت لققتال باه دافع على روحها لانو عادت وحدها ذرك
مريم لقات خدمت وعادت تخدم في هندسة الطائرات
انس لقى سيلين وخلصلهاا الدفع تاع لبيت لمدة عام وخلالها رجال يتبعووها باه يعسوها
اياد عاد قاتل روحو في الخدمة
كانت قاعدة وتتفكر سنسلة مريم عيات تحوس عليها تفكرت لي هي خبتها في بيت اياد—لازم روح نجيبها هدا واش بقالي من مريم ---
راحت طبطبت وتحل عليها رجاء وكرشها بدات تخرج لابسة شورط وتريكو ومسيبة شعرها وفي يدها خاتم باين لي هي مزوجة
-واش حابة ماكفاكش بعد ماخربتي حياة زوجي هو نساك ودرك جيتي تفكريه بيك اخرجي من هنا
-انا ماجيتش لا عندك لا عندو اوكي عندي حاجة نسيتها هنا لازم روح نجيبها
-بري عليا
-لا حتان نجيبهاااا
سمع صوت الحس هبط ---رجاء شكون جى ----
-حتى واحد حبي غير الجارة
راح عندها لقاها سيلين قلبو عاد يخبط لل1000 حس روحو كانوا ول مرة يشوفها زادت حلات اكثر اما تفكر لعملة لي دارتهالو
-واش جاب *** هنا ولا يكون حبيب القلب سمح فيك ااانسيت ولا لفلووس مابقاولكش ايه باين
-انا جيست جيت باه ندي حاجة نسيتها ورووح هاذا ماكان ودرك خلوني ندخل نجيبها ونخرج
-هههههههه قودي عليينا لوكان تدخلي دار راح تتوسخ ههه
-رجاء خليها تدخل تدي واش حبت وتروح
-اياد اما قاطعها ادخلي مدام سيلين دخلت راحت للبيت لي مالفة ترقد فيها لقاتها كيما خلاتها هبطت دمعة من عينها ومسحتها في سع باه مايشلقش بيها حلت لخزانة لقات السنسلة لبستها وتنفست وحمدت ربي وخرجت
روحت وبقات تبكييييي هو نساني سيبون سمح فيا زيد مانعرف واش زادت عمرتلو راسو هاذيك اللفعة جبدت التريكو تاعو وبدات تشم في ريحتو لبساتو وبقات تبكي ربطت شعرها وخرجت للجاردان تاعها بقات تضرب بالسلاح باه تفرغ غشها كامل مبعد راحت دوشت وتسطحت على السرير بقات تخمم لين داتهاى عينها غدوة صباح ناضت صلات لبست قشها وخرجت راحت للفاك
بعد ساعتين
*الوومريم واش حتجتي
-انا راني في المطار تاع تركيا وين نتلاقاو
-واشنو تتمسخري صح
-ههههههههههههه نننن
-وكتاه جيتي
-كي نتلاقاو ونحكيو اوكي
-اما انا راني في لافاك مانقدرش نخرج حتان توصل 12 مستحيل يخليوني
-اووووف كيفاه راح ندير وين روح سيلين
-ماتخافيش ذرك نبعثلك انس وكوبات
-حبسي شكون انس هادا
-عيطتلوو
-الو انس
-سيلين عاش من يسمع صوتك واش راكي
-لاباس اما انا حتجتك ضروري
-اتفضلي اني في الخدمة
-مريم صاحبتي جات ودرك اي في المطار تاع تركيا انا مانقدرش روحلها اني في لافاك مستحييل يخليوني نخرج نعول علييك
-اووكيي
وكوبات وطفات البورتابل باه مايفيقولهاش ورجعت تقراا ومخها ومع مريم
-الو سيلين كوبات اووووف ماوصفتهاليش كيفاه راح نعرفها راح للمطار وهو يحوس طبع في بنت
-قالها بالتركية عذراا
-واش تخلط نتا و نتا ماتشوفش ياخي عباد ياخي
-اسمحيييليييي كنت مزرووب
-تتكلم عربية
-وي مادموازال
-المرة جاية شوف قدامك
-اصلا نتي لي طبعتي فياا
-شوف شوف اسيدي نتا لي طبعتني اصلاا ضيعتلي وقتي
-لسانك طويل اطفلة
-هوتحب نسكت على حقي تافه هادا باي
شاف لبيطاقة لي كانت في عنقها مكتوووب مريم*******
- حبسي حبسي نسقسيك وروحي
-مممممممممممم ازرب ماعنديش وقت
-نتي مريم صاحبت سيلين ********
-وي لحظة لحظة نتا سي انس صح
Oui c est moi
-حمار وجهي من لحشمة وهبطت راسي اسمحليييييييييييي سي انس ماقصدتش نهدر معاك بطريقة هاديكك
-شاخ عليها بالضحك هههههههههههههههههه نسمحلك مي بشرط
-حارت كيفاه بشرط
-عودي قولي انس نحي سي هاذيك
-ههههههههههههه اوكي سي انس اهه قصدي انس
-هههههههههههه هايا نوصلك
الحلقة 38
- وصلو لدارها هبطو يطبطبو مبعد تفكرو لي هي في لافاك
-مادموازال مريم هايا روحو لكاش مطعم ناكلو ونرجعو
-..............
-مايديكش عقلك لبعييييد
-نننننننننن مارسي نقعد نستنى سيلين
-اقعد على راحتك انا قتلني الجوع روح ناكل ونجي ردي بالك على روحك باسكو كاينين هنا مافياااا وراح خلاها
-مافيااا شيقووول هاذا انا مانيش حابة نموت مازالني صغيرة
انننننس انننسسس انس وراحت تجري
-سمعها وهي تعيط بقي يضحك عليها هههههههههههههههه
-وي مريم
-استناني روح معاك
-خفتييي هههههههههههههههههههههههههههههههه
-ههه ننن جيست جعت
-هههههههههه اركبي
-ركبت وراحو لمطعم كلاو رجعو لقاو سيلين جات مريم راحت تجري عندهااا بقاو معنقين بعضهم ويبكووو
-والله حيرتوني علاه تبكووو
-في زوج اسكت نتا
-اووكيي
-سيلين ---- ادخلو
داخل لشركة يمشي بكل وهرة وعزة نفس راسوا رافدوا لفوق كتافوا بارزين واناقتوا تعلن على حظور ملك الكريزما 😎 طلع في اسنسور لحق لطابق ديالوا دخل جات موراه سكريتيرا تمشي وتتمايل كي عوايدها تبين في روحا قداموا سكريتيرا ، اه ميسوا اياد امم عندك اجتماع على ساعة مع صاحب الشركة بريطانية ، وعندك ثان اجتماع مع سيد جاك باش يمدوا تقرير على خصائر لصراو ، خزر فيها وتكى ظهروا على كرسي حس ايادام الغي اجتماع ثاني سكريتيرا حاضر سيدي خزرت فيه وخرجت تتغزل كل ما تكون حابة تهدر معاه يحرقها في نص تكى راسوا ريح شوية ابخي جبد اوراق الصفقة تاع الشركة كمل حطهم في درج عدل كوستيموا وراح وقف قدام تاقة يخزر حتى يلحق وقت الاجتماع
دخلووو وسيلين مش مصدقة لي مريم معاها
-انس اقرصني قرصها
-اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
-سيلين نتي قلتيلي اقرصني شبي جد جدك تعيطي
-ﻳﺎ متوحش ﻣﺎﺻﺪﻗﺖ ﻗﺘﻠﻚ ﺍﻗﺮﺻﻨﻲ ﻧﺤﻴﺘﻠﻲ ﻟﺤﻤﺔ ﺍﻱ ﻳﺎ ﻣﺴﻤﺎﻡ
-ﻗﻌﺪ ﻳﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﻴﻔﺎﺵ ﺷﺎﺩﺓ ﺧﺪﻫﺎ ﻭﺗﺘﻮﺟﻊ
-ههههههههههههههههه مهبولة تاع صح
-دقيقة انس كيفاه عرفت داري
-هههههه انا عرفتها ام اه باسكو كنت نراقب فيك
-ممممممم يعني نتا لي خلصت الايجار تاع الدار
-ههههههه الصراحة وي
-انس مارسي اما علاااه انا نحب ندبر راسي
-ههههههههه مهبولة ايا انا نرووح عندي خدمة
-اقعد اتعشى معانا ورووح
-مارسي سيلين لازم روح ذرك يتقلق عليا اياد
-اوكي باااي
وخرج ديراكسيون لشريكة
-واش يا سي شباب وين كنت
-كنت عند سيلين
-......................
-ماكش راح تسقسي عليها
-ههههههههه علاه نسقسي عليهاااا ماعادتش تعنيلي ذرك وماتزيدش تجبدلي سيرتها من ليوم
-اووكيي
اياد شركة بريطانية لحقوا انس وي راهم في القاعة اياد امشي نروحوا
في قاعة الاجتماعات
كان قاعد في راس طابلة بجنبوا انس ومستثمر جديد مقابل مع ممثلين من شركة اياد وانس راني نسمع عثمان كيما تعرف شركة ديالي مشي جديدة في سوق راهي متوارثة جيل بعد جيل من عائلة وراح يفتحلنا هذا المشرع بيبان جدد في المستقبل اياد تاريخكم ميهمش حتى شركات صغيرة تقدر تكون منافسة كبيرة حاب نعرف في واش راكم رايحين تفيدوني عثمان احم نوعدك في ستة شهر تبلغ نسبة الارباح الاجمالية للشركة 60٪ اياد واذا مكنتش عند كلمتك تعرف طريقتي بلامندخل في تفاصيل عثمان متاكد من هذا شيئ اياد مليح انطلاقة تكون ليوم ونعلنوا على بداية المشروع في يوم ثاني عثمان نقولوا مبروك ! اياد وي وقفوا خمس معاه عثمان تشرفت بهذي الفرصة اياد نفس الشيئ خرجوا جماعة من غرفة الاجتماعات قعد في كرسي اياد نسحق خرايبوا كامل يكونوا عندي من نهار زاد حتى لهذي دقيقة ، انس اكي غدوة تكون كامل معلومات عليه اياد مليح تكى راسوا على كرسي وغمض عينيه ، شاف فيه قعد فوق طابلة وهدر انس مراكش تبان بيان كاشما كاين ؟ فتح عينيه ريح يشوف في سقف اياد والوا نخمم وليد في الخصاءر تاع الشريكة ، اياد نو كلش راح يبان انس دونك من واش اه متقوليش ، دور وجهوا وشاف فيه اياد واش ؟ انس احم علابالك اياد ر...اهدر بلاتكسار تاع ز... انس احممم توحشت الاخت عقد حواجبوا اياد الاخت!! انس وي علابالك الحبيبة السابقة ، اياد ر.... انس واش ياك قلت متقولش اسمها قدامي وانا مقلتوش اياد ر...سيراتها كامل مجيش على ر..لسانك انس مي مقلت والوا ، اياد ر....روح من قدامي ونقص دصارة انس اممم توحشتها كامل هكا ومقدرتش تصبر اياد ز....دين ر...ن.....٪:6٪٪&&-&&- (كلام فاحش كلام فاحش...) جبد سلاح حطوا فوق طابلة اياد عندك حتى 3 ، اياد 2 انس يار....واش كنت نتمسخر وخرج يزرب علابالوا كان يلحق ليه ليوم ين...
اياد دصارة تاع ز....، جوز يدوا على شعروا وعاود قعد اياد دين ر....
-كيفاه حتان جيتي
-هههههههه انا درت طلب عمل في مطاار تركيا وهوما وافقووووووووووو وقلت لماما وبابا لي بعثوني لتركيا ماوافقوش علاول ومبعد قتلهم لي هو مستقبلي وبلابلا بلا حتان وافقو هههههههههه
-يااا والله توحشتك
-مام انا يا عمري انتي اقعدي هنا وانا رايحة نديرلك مقرونة تاكلي وراها صباعك يا مريوووم
-اوووكيي ازربي اني ميتة بالجوووع
-تدلل اوكي هههههههههههه وبدات تطبخ في الكوزينة وتحكي مع مريم
-اوووه ملا عملة الزح الجزار غشني قالشابب هبرة حطهالي لكلها عظم وانا اكثر فازة توترني التمشميش
-يزي من التخرنين يا سيلين و برا قلو يبدلك
-زعما يوافق يا مريم وخيتي؟ نخاف يقلب عليا وجهو
-يقلب عليك وجهو؟!!! علاش يمدلك فيهم على رحمة الوالدين!! بفلوسك تتدلل و تاخو اللي تحب ايا هاو بش نمشي معاك
-لا والله ما صار اقعد ارتاح جايتني ضيفة بش تتفرهد مش بش نشقيك تو نمشي فيسع و نجي
-اوك برا و هز تليفونك معاك... ما تبطاش عاد..
حليت الباب و ضحكت
-علاش بش نبطى ماشية نبدل في اللحم موش نرندف في الجزار هههههه
-ههههههههههههه من وجهك حتى هو الترنديف... برا طير
مشيت ساق لقدام و عشرة لتالي ماابهمني نورمالمون نتفقد بالوقت و نشوف شنوة حطلي خير ما نبقى راجعتلو تو... وصلت قدام حانوتو لقيتو مسكر والله حتى انا قداشني بهلولة قريب التسعة و الدنيا ظلام وانا خارجة نتبختر و معولة بش نلقاه محلول... وه على سعدي مريم ا بش تبات بحذايا هي بيدها تاكل كان هبرة البقري اش بش نعمللها... خطرلي على بالي نتعدى للمونوبري اللي على الشارع الرئيسي نشري و نروّح... انا نمشي و جلب انتباهي تمعويش قطوسة تلفتت لقيتها قطوسة كحلة و عينيها فيهم لمعة ما احلاها و تسخف مسكينة حسيتها جيعانة قربتلها ماخافتش مني بقات تخزرلي بعينيها . عديت يدي على راسها بدات تتدحنس عليا... قداش عزت بيا كان ماجاتش مولات الدار محرمة عليا تربية الحيوانات راني روحت بيها... فرشتلها ساشية اللحم قدامها خليها تستفاد بيهم هي خير ما يتطيشو هكاكا خسارة ع الاقل نربح فيها اجر... خليتها غاطسة فيهم تمشمش و تعاود و مشيت للمونوبري خلطت كان على اللحم المفروم شريتهم نروح نعمل بيهم سباڨيتي محرحرة... راجعة على ثنيتي ندندن في غناية بني وطني سمعتها الصباح في الراديو لصقت معايا نهار كامل... روحت للدار حضرت المقرونة و عملت جو انا و مريووم تعشينا و كيف العادة تعاركنا شكون اللي تغسل الماعون و شكون اللي تشلل و شطحنا الدار قلبناها كاباري شوية لا هدو علينا الجيران من كثر الحس... و كيف العادة تعاركنا على التيليكوموند هي تحب تتفرج في فيلم متاع عادل امام و أنا كيف نلقى فيلم متاع شاروخان ندوخ ههههههه رصاتلنا نتفرجو من كل فيلم شوية و كيف يجي الاشهار نبدلو
-اما كيفاه خلاك تجي حسام
-حسام اه هو في الحقيقة
-تي تكلمي
-ماقدرتش تسيطر على دموعهاا وبدات تبكييي
-مريم واش بيك حبيتي راحت جابتلها الماء اتهدني
-حسا....م خدعني يا سلييين خاني هئ هئ هئ
-واشنووو
-لي سمعتي وحكاتلها لحكاية كامل
-كيفاه قدرتي تخبي هدا كل طول 3 سنين وعانقتها
-كيف ماخبيتي عليا وماوجعتينيش انا ثاني ماحبيتش نوجعك
-سيلين بدات تبكي هذا كامل بسيتي لوكان قتلك ذرك اكي بعدتي عليه وماصراش لي صرا
-ماتلوميش روحك حبيبتي انا نسيتو وانا كنت بلهاااء سمحتلو يخدعني
اخيرا ماضي ساعتين قررنا نرقدو... الليلة سخونة برشا أنا خدمت المروحة و فرشت زوز جراري في الصالة بش نباتو فيهم انا و مريم اما هي ما حبتش ترقد الداخل قتلي صوت المروحة قلقها و مش واصللها الهواء بالباهي هزت جراية و مشات رقدت في المنشر و أنا رقدت الداخل بطبيعتي مستانسة بالتزنزين متاع المروحة و المنشر ضيق ما يرفعناش الزو...
الحلقة39
صباح جديد على ابطالنا
لبنات ناضو صباح صلاو وفطرو سيلين راحت تقرا ومريم راحت لخدمتهااا
-مدموازال مريم *****
-وي موسيو
- الحقيني لبيرويا
راحت لبيروها وهي مستغربة
-مدموازال نتي جديدة في هاد المهنة وحنا هنا في تركيا لازم تروحي لشرييكة ******** راح تخدمي فيها مدة عام راح تتعلمي فيها بزااف حوايج على الطائرات
-اوكي اما وكتاه روحلها
-ليوم هاكي لعنوان
-ميرسييي موسيو وخرجت
-اوووف نقرا 5سنين نزيد روح نتعلم عام في شريكة واشنو هاذ التمسخير ركبت طاكسي وعطاتلو العنوان
كي وصلت دخلت لشريكة
-عنجد وااااااااو شحاال كبيييرة
راحت سيكريتيرة
-بونجور انا مريم ******* بعثوني من مطار****** مجال هندسة طائرات
-اييه دقيقة
-الو موسيو اياد جات البنت لي بعثها موسيو محمود اوكي انا عندي اجتماع اتصرفي
-اوكي موسيو
-مريم كانت شاردة تشوف في الشرييكة
-مدموازال هاي مادموازال
-اه سمحيلي
-هايا تبعيني
وصلو للبيرو طبطبت
-ادخل
-موسيو اي جات الطفلة لي بعثها سي محمود من مطار********
-اوكي دخليها
-ادخلي مدوازال
-اوكي
-سلام
-كان عاطيها بالظهر سلام اتفضلي
- مارسييي قعدت وبقات تخزرلو
-اعطيني ملفك
-جبداتو وقاتلو هاك دار وشافها هدرو في نفس الوقت
- نتي ....نتاااا
-ههههههههههههههههههه
نرجعو لسيلين ليكانت تحوس على اسمى في ليكلاس
هي تمشي لحقت لقات كلاس شوية كانت فارغة ما فيها حتی حاجة جات موليا تلاقات بالدكتور لي معجب بيها الدكتور : ايييه زارتنا البركة سيلين بضحكة صفرة : كتر خيرك لاباس الدكتور : عاش من شافك سيلين : اسمحلي راني مزروبة نروح الدكتور حكمها من يدها و جبدها لهاديك لبيت سيلين كانت علابالها لي راح يتحرش بيها دكتور نتا ليوم جيت شباب في بالك لبنات تنساوش الحوار بالانجليزية>>
-مارسي اما نتي احلا حلت لاكام متاع تيليفونها بلا ما يشلق وهي تهدر مبعد قاسلها يدها سيلين : نحي يدك عليا واش حاسب روحك الدكتور : عمبالك بلي تعجبيني سيلين تعيط : اتلقني ولا نلم عليك كامل لافك الدكتور : هههه سيي واحد ما يسمعك ... ايه ما قتلكش زينتي و جوز يدو علا خدها سيلين : عضتلو يدو و طبعاتو : بعدني خليني نروح الدكتور : خلينا نتمتعو شوية وشبيك هكا ودنا ليها باش يبوسها سيلين كانت تطبع فيه قدامو هو يسيي يبوس سيلسن ويقول : واشبيك هكا عمري شوية برك و نروحو ما تخافيش واحد ما يشوفنا سيلين : بعدنييييييي بعد يا الط**** الدكتور : ما تخميش اومبعد نعطيك دراهمك خلينا نستمتعو دوك سيلين : خامج الدكتور تقلق و زيرها علی يدها : دوك نوريلك الخامج واش يدير
-تبالي هكا يكفي للعرض تاعنا
-واش تخلطي ولا عاجبك الحال جا يبوسها على شفافها وتعطيه ضربة عند المنطقة الحساسة هههه بقى شادها ويسوطي دار عندها
-سوف اريك يا ايتها العاهرة
-نننننن بيبي مش هك تفاهمنا قتلاتو بالضرب
-ااااااااااااااااااااااااااا من اين لك بكل هذه القوة ايتها الفتاة
-وليس هاذا فقط جبدت التيليفون ونعتتلو التسجيل
-اتسمع سوف اجعلك عبرة لمن اعتبر و سوف تخسر كل شئ
-لالالالالالالاال ارجوك لدي عائلة اررجووووك
-لا يهمني انا هكذا سانقذ الفتيات من يديك الذرتين
-انا ساخسر زوجتي واولادي هكذا ارجوووك ستدمرين عائلتي
-لما لم تفكر في عائلتك قبل ان تفعل هذا اه
-انا اسف انة خطئ لن اعيدة اتوسل اليك جا راح يبوسلها رجليها طبعاتو
- لا تلمسني حسنا لكن اذا تحرشت باي بنت نهايتك ستكون على يدي وانا اعدك بذالك
-شكرا شكرا لن اعيد هذا راجت وخلاتو طلعت ديراكت للاكلاس تكمل الحصة
-شد من عندها الملف وبقى يقرى يعني نتي هنا باه تتعلم في مجال هندسة الطائرات
-........................
-جاوبي
-لا ماشي هاد المجال انا غير جيت نحوس علاه هذا سؤال يحتاج اجابة هاو مكتوب في ملفي لي انا في مجال هندسة الطائرات يا سي انس
-لسانك طوييل اطفلة وياك قتلك انس موش سي انس
-وقت الخدمة خدمة سي انس
-اه بون اما انا نحبك تعيطيلي انس باسكو مانيش كبير بزاف في لعمر حتان تزيدي سي
-ههههههههههههههه اوكي
-من ليوم بيروك راح يكون بجنب بيرويا ودرك اقعدي لهيه كي الشطورة وراجعي الاورق هاذو
-اوكي سي انسس قصدي انس هههههههههههه
قعدت وبقات تراجع فيهم وهو ساعا ساعا يشوف فيها شلقت بيه وقالت في نفسها زح شبيه هاد لمرهوج يشووف فيا كي لي حوس علللى حاجة اصلاا ماعندي علاه نخاف شرفي ضاع علاواه نخاف وتبسمت تبسيمة تاع وجيعة كملت وناضت راحت عندو باه يشوفهم بقات واقفة بحداه وهو قاعد يشوف فيهم لين شافت عنكبوت فوق مكتبو يقربلها عيطت اعععععععععععععععععععععععععععععععععععع وجات باه ترجع لور طاحت فوق رجلو حكمها لا طيح وبقات تشوف في عينيه الزورق لي يعشقو وهو بقى يشوف في عينيها لمارون
-حست بروحها جات باه توقف زاد كبس عليها
مريم معليش تبعد وتخليني نوقف زاد دنى ليها كثر وهدر قريب من شفايفها انس ممعليش مريم ميسيوا انس، انس، انس تكفي بلاميسيوا شافت مع عينيه ولاكولاغ ديالهم زروقة مخلطين بلكحل مريم لالا منحبش نتجاوزوا رسميات زاد دنى وجهوا لشفافها انس بصح راني حاب نتجاوز كامل رسميات معاك
مريم انا مشي نوعك ومراحش نساعدك حط يدوا مور ظهرها وجبدها ليه انس علاش تعرفي نوعي ، مريم وي انس قوليلي ، مريم بنات تجوز بيهم لوقت كي تكره طيشهم وتشوف بنات جدد وهي رايحة هدر قريب من شفافها تقاسوا شوية مع شفافوا انس بالاك بسكوا مزال ملقيتش لي تخليني نشد فيها مريم معليش حوس بعقلك وخليني نروح انا ، انس متعاونيش نلقاها ؟ مريم نو انس وعلاش ؟ مريم باسكوا انت مشي نوع لي نحب نريح معاه ولا نتعامل ويكون كاين كونتاكت بيناتنا ، انس هههه جديدة هذي حبيتها منك مريم مممممم ضرك خليني واون بليس
سامحني اما عنكبوت كان فوق مكتبك
-هههههههههههههههههههههههه يعني هاذ لحس كامل على جال عنكبوووتتتتت خلاها وبقى يضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
-مامسطك انا رايحة نسلم الاوراق خرجت عاودت دارت شافت فيه غمزلها تغلق لباب حطت يدها على قلبها كان يخبط ووجها تحسوا حمر ميسان خرا بيه بهدراتوا سلمت الاوراق
ورجعت لبيروها كملو لخدمت وجات خارجة مريم استناي نوصلك في طريقي
الحلقة 40
ورجعت لبيروها كملو لخدمت وجات خارجة مريم استناي نوصلك في طريقي
نرجعو لسيلين لي كانت مروحة هي واسماء ومبعد تفارقو بقات تمشي لين عرضها واحد قاعد يهدر بالتركية
-اوووو يا جميلتي ياروحي تعي معي وقرب عندها قاسلها يدها وهي توخراما حكمها وشدها وحاب يديها معاه
-نتا كثرت فيها ذرك تشوف واش نديرلك حكماتو قتلاتو بالضرب بحكم هي متعلمة فنون القتال
-ماهاذا اي ظهري ابتعدي عني
-ساكسره المرة القادمة تفووووو وراحت خلاتو
-نننن مارسي عليك عندي رجليااا
-اووووو ماتكونيش سامطة وهايا ماعندك علاه تخافي
-هدرت بين شواربها اصلا من واش راح نخاف اعز حاجة فقدتهاا
-واشنو تقوليي
-والو هايا وركبت
طريق كامل ساكتين وصلها ورااح دخلت لقات سيلين
-عمريي روحتي
-وي واش درتي فيها ليووم مريووووم
-والله عادي وحكاتلهااا
-هههههههههههههههه كانو صاحبتي طاحت لوف
-هههههههه ضحكتيني وانا ماعيني في الضحك هدا ماخصني غير الحب انا قلبي سكرت عليه يا من زمان
-ماتقووليش هك مريوووم هايا ارواحي تهامي
-هههههههههههههه اني جيت كلاو وغسلو لماعن وحكاتلها سيلين على الطفل لي عرضها
-اما نتي طلعتي خطييرة ههههههههههه
-هههههههههههههههههه هنا في لغربة لازم تكوني قوية ولا خلات عليييك ههههه
-هههههه مرنكا صحبتي مي ليزوم ياجدك منخافش معاها
-ههههههههههههه وصلاو رقدو
-انس ماسقسيتكش على هاذيك لي جات جديدة
-ايه ولات تخدم معايا
-مممممممممم مليح
-اما سي محمود اول مرة يبعثلنا واحد نعلموه
-قالك جات من دزاير
-اه بيان بون نوي صحووب
-بون نوييي
وكل واحد ركب كرهبتو وراااح
سيلين بقات بنفس الروتين اما حبست الخدمة في الليل بعد اصرار مريم عليها انها هي لي تصرف انس مهبل مريم
وفا شهر وانس بدا يتقرب لمريم وحبها ومريم كيفكيف
-انس ياك ماكش مريييض
-ننننن علاه يا اياد
-اما نتا ماعدتش تسهر ووليت تصلي وبعدت على لبنااات ههه
-ههههههههه حبيت نتغير شوي
-نننن ماتكووون غير هاذيك مريم
-واش راك تخلط
-لي نشوفو بعيني انو نتا تحبها وماتخبيش علياااااااااااااا
-هههههه نتا مايخفى عليك والو ياخويا ياخويا
-هههههه اما حاذر منها وخلي عينيك داييما مفتوحين عندك دير لغلطة لي درتها من زمان
-هايا باي خرج وخلاه
نتا ماتعرفش يا اياد علاه خلاتك سيلين اما يجي نهار وتعرف
عيط لسيلين وقالها واش هي لبلاصة ليتحبهااا مريم
-علاه
-سقسيتك برك نلعبو في شكون يعرف على خوه اكثر
-هههههههههههههه لبحر في ليل
-مارسي اما اكبارو شوي واش بقالكم لعب انت لي فلست صاحبتي
-ههههههههههههههههه مهبولة
راح عند مريم
-سلام مريوووم
-سلام انس
بقاو يخدمو حتا ضلامت وخرجو هايا اركبي مريم نوصلك في طريقي اي ضلمة
-اوووكي
ركبو باه يوصلها اما لاحظت انو ماهيش طريق الدار
-اي سي عمو وين رايحييييييييين
-ماتخافيييش
-كيفاه مانخفش وانتم نعرف وين مديني في نص لييل
-اووو سكتينا
سكتت وبقا يدي فيها مخها وي جيب
وصلو للبحر هبط وقالها اهبطي
-ماها
-يزي من الدلال واهبطي
-نننن
-اوكي درك نزلك بطريقتي حل لباب وهزها
-اعععععععععععععع انس نزلني اععععععععععععععععع
-ياك ماحبيتيش تهبطي
-نزلنييييييييي وبقات تضرب فيه لين وصلو لطابلة بحدا لبحر وحطها سكتت وبقااات تشووف في الجو محلاه لبحر في ليل ونجوووم
-عجبك لحال ذرك ههه
-هزت براسها بمعنى وي
سيلسن تقلقت على مريم كي طولت عيطتلها لقاتو مقفووول عيطت لانس هز عليها
-دقيقة مريم درك نجي راح يمشي ويهدر في تيليفون ويدو في جيبوو ومريم باهت فيه
-الو وي سيلين
-مريم ماروحتش ماعلابلكش وينهييي انس
-ههههههههه ماتخافيش اي معايا في لبحر
- انس يا حلوف تحب تبوح بحبك لمريم في أكثر بلاصة أكثر ووقت تحب
-ههههههههههههههههه ذكية هاو
- أنا بديت إنغار راو
-مهبولة هههههههههههه
-باهي باي راك طولت على مريم و تسلكها غالية على كلمة مهبولة ات باي
ورجع لمريم قعد معاها
موش هذي أكثر بلاصة تحبها-
: نعشقها موش نحبها أما كيش عرفت
: موش مهم لمهيم تستمتعي
قعد يتعشاو عملين جو ومبعد بقاو يتمشاو في لبحر قعدو على رمل وبقاو يخزرو لنجوووم
-مريم
-مممممممممممم
- حاب نسألك
: تفضل
: مريم تحبني
قمت مريم ملسوعة
: شنيا مسمعتكش
: مريم أنا نعرف إلي أنت سمعتني و أنا قالتلي سيلين لي نتي تحبيني
: ننن هي تكدب
: مريم علاش تستبله فيا أنا نحبك و أنت زدا تحبني
مريم قعدت مصدومة مش عارف شباش تقول بعد تكلمت
: نحيييييبك مريم نعشق فيك ❤❤❤❤❤
-انس نتا تستاهل طفلة اخرى انا مانيش البنت لي تناسبك وراحت تجري وهي تبكي شدت تاكسي وراحت للبيت دخلت وهي تبكي
-مريم واش بيك تبكي عندك لايكون انس دارلك حاجة لكلب ، طحان ، مشي راجل ضرك نوريلوا تبهدايل كيفاش دايرين اذا ممسحتش بيه لرض ميكونش اسمي سيلين
-عنقتها وزادت في لبكا وحكاتلهاا
-اما نتي علاه ماتقلوووش على حكايتك
-مستحيلل واذا قلتيلو والله مانسامحك انا راح نبانلو عاهرة نننننن
-هايا روحي رتاحي شوي بقات تمسدلها وتقرالها قران حتان رقدت
الحلقة 41
اانس بعد ماراحت مريم قلق وركب الكرهبة وراح البار بقا يشر ويشرب ويكسر عيط مو لبار لصاحبو اياد بحكم انو مشهورين ويعرفو لي اياد وانس صحاب اكبر شركة
-موسيو اياد انس هنا في بار***** يشرب ويكسر وماهوش حاب يحبس
-اوكي شدوه عندكم ذرك نجي
-ركب في الكرهبة وديراكسيون للبار
-انس انس حبس
-علاه نحبس شمدخلك فيا روح خلي***اياد
-هايا واسكت حكمو وركبو في لكرهبة وداه لدار
-شبي حالتك هك
-هي ماتحبنيش هي خلاتني
-هههههههه واش كنت متوقع منهاا لبنات كامل هكككككك
-اسكت*** نتا ماتعرفش واش دارت سيلين علاجالك عارف غير انها خاناتك ماكش عارف انو...........
-انو واشنو انطق ودار لقاه داخ رقد من الشرب
-غطاه ورقد في الصالون وهو يخمم في كلام انس
صباح ناظ
-صباح الخير اياد
-صباح النور كيفاه صبحت
-لاباس
-بيان وخرجو راحو لشريكة
-انس نتا لبارح قلت انو سيلين ضحات على جالي وبلابلا ومنعرف شتخلط واش قصدك
-انس بارتباك والله مانعرف نسيتتت
-اممممممممممممممممممممممممممم اوكي وصلوو
-اياد ماعينيش ليووم في الخدمة انا رايح
-على راحتك اما قولي وين رايح
-رايح نسي روحي بالبنات
-اخطييك
-ايا باي اياد
-باي ورااح
ناضت سيلين ومريم فطرو وخرجو كل وحدة شدت خدمتها سيلين راحت للافاك
ومريم للخدمة لبست كيما في الصورة
ولبست خيمار في النوار make up غرقت روحها في البرفان و ومتمنية ماتشوفش انس
وصلت دخلت مالقاتوش حمدت ربي وقعدت تخدم
طبطب لباب ودخلت السيكريتيرة
-مدموازال مريم سي اياد حاجتو بيك
-ماقالكش واش حاب
-ننننن
-اوكي اني جاية
-راحت عندووو وحايرة اول مرة يناديلهاااا اياد اول مرة راح تشوفو
-طبطبت وكي سمعاتو قالها ادخلي دخلت
-بون جوور موسيووو
-بون جووور اتفضلي اقعدي قعدت
-انا حاب نقولك لي نتي دمرتي صاحبي هو من لي تعرف عليك وهوو تعدل في تصروفات عاد مايروحش للبار عاد يصلي اما من لبارح وهو يشرب وليوم رايح يقضي الوقت مع بنات باه ينساك الحاصول لي نتي راح تبدلي لبيرو راح تروحي للطابق الثاني لانو ادا راح تبقاي معاه في نفس البيرو رايح يدمر وذرك باي
-خرجت ودموعها شادتهم دخلت لبيرو وبدات تبكي انا نحبوا ما انا ق*** انا عاهرة هئ هئ هئ
عيطت لان ساما هو ماهزش بعد 10 ابالات هز
-الو وي شراكي حابة ثاني
-حاباتك نتا نحكي معاك نتقابلو في المطعم **********
سمعت وحدة قالتلو عزيزي شكون هادي
حست بالنار تشعل داخلهااا اسمع الامر ضروري اني نستناك وكوبات وراحت للمطعم بقات تستني لين فاتت ساعة طول جات باه تروح ةتشةفة جاي
-سلام
-وع وس
-اقعد انس
-قعد وقالها من لخر واش حتجتي
-نتا تحبني صح
-.................
-اسمع انا وحدة ق****** انا عاهرة
-واشنو انس حااار
-اسمع حكايتو وحكاتلوووو كلشئ من بداية قصتها مع حسام حتا لنهايتها
وهي تبكي فهمت درك انا بنت ماعندهاش شرف فهمت ولالا انت يا انس تستحق وحدة افضل مني وقاطعها
-انا نحبك نتي وهو لي خدعك ماشي غلطتك ونتي بالنسبة ليا ماكيش ق*** نتي من حقك تعييشي
-اما انس نتا انا مانصلحلكش
-نتي نتاعي ونتاعي وحدي وربي عوضك وذرك نحبك تقوليلي لي نتي تاني تحبيني
ناضت وراحت تجري عنقاتو نحبك انس زاد كبس عليها ومبعد مسحلها دموعها وناضو خرجو انس : ااااااع نحبهااااااااااااااااااااا
و مريم ولات تضحك دارو وضحكو حتان تعبو
-هايا روحو تعبت
-اوكي صغرونتي
-اني عمري23 سنة مانيش صغيرةههههههههههههههه
-بصح فرخة
-اووووووووووووووف
-وصلو هبطة اليد في اليد حلت عليهم سيلين دخلو
-واش ا سي انس بعثتلك صاحبتي سيليباتار جبتهالي اون كوبل ونتي مبعد نتفاهم معاااك هههههه
-انس.....ههههههههه غرتي
-انا مانغيرش
-انس--على فكره مريم حكاتلي برشا عليييك كي كنت في دزاير
--نشالله بالخير وإلا ترصيلها في المركز الليله
وخبطاتو بالمخدة ههههههههههههههههههه
وزادت وحدة لمريم هههههههههههه
-صافي نتي لي بديتي وتعاونو فيها بالمخاد هههههههههه
-اعععععععع بلاعقل قتلتوونيي نتوما زوج وانا وحدة
-ههههههههههههههههههههههه
ضحكو وتعشاو مع بعض ومبعد خرج انس
-ارواحي نتي احكيلي كيفاه ووكتاه حكيتي لانس ههههههههههه
-بقرة نتي وحكاتلها
-هههههههههههههه باسك ولالا كيفاه حسيتي
-زادا منحرفة اصلاا ماباسنييش ارقدي لعمااا
-اووف صامطة
-ايييييييي ماحكيتلكش شكون شفت
--شكووووون
-.................
-تي اهدريييييييييي
-اياااد هو عيطلي وحكاتلهاا واش صرااا اما والله هو بقلاوة تاع صح
-................
-واش بيك
-والو غير تفكرتوووو هو زوج برجاء
-ايه واش توقعتيه يدير هو في بالو لي نتي خدعتيه
-مانيش قادرة نتحمل كثر مريم هئ هئ
-حظنتها ورقدووو
الحلقة 42
المدة هادي تلهيت بالإمتحانات تعدا شهر بكاملو خلصتهم الكل و بما أنو هاذي آخر سنة عندي كان لازم نعمل مجهودي الكل باش ناخو مونسيو و ونشد خدمة مباشرة كيفما مخططة... اياد من شهر و زيادة ريحتو مفماش معادش ريتو رغم عارفة متابع أخباري من بعيد و موصي عليا الشوفور اللي يرافقني وين نروح...تعداو أيامات العطلة و خرجو نتائج الإمتحانات و الحمد لله خذيت مونسيو يخليني نولي طبيبة
-واخيييييييييرا نجحت وليييت طبيبة الحمدلله يارب انا تخرجت
-مريم----يويويويويويويويوي مبروووك عزيزتي تستاهلي تعبتي
-انس -----مبروووووووووووك سيلين
-مارسييييييي
-اما درك حضرتلك انا وانس مفاجئة اركبي في الكرهبة ركبت كي وصلو هبطوها و غمضولها عينها
-1...2...3 مفااااااااجئة ونحاتلها الشال حلت عينيها وتلقي سيارة عصرية كحلة تهبلللللللللللل
-واااااااااااااااااو هاذي ليااا انا
-اها ليااا باينة ليك علاه تتمهبلي
- مامسطك يا انس
-اتفضلي لمفاتح
-اماا
-وشنووو
-انا مانعرفش نسووق
-مريم---- علابالنا درك تتعلمي حبيبتي ------
-نحبكمممممممممممممممممممممممم مارسي علييكم ودمعت عينيها
-مريم ----اوووووووووو نسلملي لبكاية
-ههههههههههههههههه
اياد اكتاشف انو رجاء لعبت بيه وهي ماهيش حامل
-كنت متوقعها منك
-اياد اسمعنيي
-بلعييي ****** فمك اصلااا انا لي يدورو بيا كامل خدااعيين
وخرج خلاها
بعد شهر سيلين تعلمت السياقة وعادت تخدم في سبيتار دير ستاج وراح ترجع هي ومريم للجزائر بعد 2سمانات
-الو
سيلين:وي مريم المصفارة
مريم:وين راكي
سيلين:في جهنم تجي
سارة: كيما راكي ارفدي روحك او ارواحي راني نستنا فيك عييت نمشي
ميرال:اوك دوك نجي
-اوكي
تسوق في كرهبتها كي المجنونة قريب توصل لشريكة و ضربت كرهبة من تالي
: شكون الم...... إلي مزال ميعرش يسوق
هبطيت من الكرهبة شفتها قلبي بدا يخبط سيطرت على روحي وتكلمت
اياد: أنت نورمال ماو كي عنديكش برمي متسوقش
سيلين: سايس على أعصابك ليترشقلك عرق برو و كانك على ضربت إلي في الكرهبة طوى نخلصهالك و من غير تكسير رأس
حصرها مع الكرهبة و الغوش يهز فيه و ينفض هذا المثال الأعلى لرجل إشرقي إلي معندو و ين يدور إريح
يحكي و راس على سنيه
: شكونك أنت باش تخلصي حجة على اياد بن ******
: مقق... صدتيش أما باش متيتغشيش
: شوف ياطفلة هذي أخر مرة نشوفك فيها المرة جاية نقتلك في بلاصتك و ميسمع بيك حد
و خلها و مشا
-سيلين جيتي
-ايه اطلعي وسكتينا
-واشبي قسامك تو
-والو
قعد مديت سمانة مشفوش بعضهم و بيطبعة حتى و حد مهمو في الخير
نهار هو في الشريكة و هي رايحة تفوت على مريم باه تديها نزلت و يعرضوها و لاد سكارة بالكرهبة
الأولاد (مترجة): أه أيتها الفتاة أجميلة هل تبحثين عن أحد تقضين معه الليلة
سيلين:..........انتم تلعبووون بالنار يا اصدقائي
: لما كيف نلعب بالنار عزيزتي أم أنان لا نعجيبوك
و قف الكرهبة و هبط منها و يمشي و يقرب و هي تحصرت معا الحيط
سيلين:هههههههههههه أنا لست كما تضن
2: ههههه أترين أنان حمقا عندما تقلين أنك عذراء
: انا لست عهيرة ولا اسمح ان تمس كرامتي وضربت واحد وزادت الثاني شبعاتو ضرب
-ههههههههههه انت خطيرة يا لبؤة يغدرها واحد بضربة على راسها بقرعة تاع قزاز حتان تكسرت والدم ساح فقدت توازنها
زاد حصرها مع الحيط و طاح يبوس فيها و هي عيات تتحرك من الضربة لي جاتها على راسها تعيت في لحظة مشا في بالها إنو كول شي مشاء خسرة شرفها و دمرت و جا واحد ينحيلها لخيمار شدتلو يدو وهو حكمهالها باه ينحيهولها
الحلقة 43
هي عيات تتحرك من الضربة لي جاتها على راسها تعيت في لحظة مشا في بالها إنو كول شي مشاء خسرة شرفها و دمرت و جا واحد ينحيلها لخيمار شدتلو يدو وهو حكمهالها باه ينحيهولها و تفيق كان على صوت الكرتوش طحت في الطريق من الفجعة
Oui اياد هو إلي جاء و قتل الأولاد بالفرد ومتفر كان بالفرد في راسها
:ر.... موش قتلك معدش نحب نشوف و جهك
: أااا و أنا و ين ندري عليك أنت لينا ( تحكي بريثة)
: كهو مالا أنا طوى باش نعمل إلي وعدتك بيه
سيلين (خايفة) :و عد شنوى
: قتلك (تبسم تبسيمة شر)
: أه
:oui خطير أنا قولت كان ريتك مرة أخرى نقتلك
سيلين و لت تبكي بساكة و حلت عينها وعلى صوت الكرتوش مشي في بالها متيت ci bon حلت عينها تخزر تلقاه يتبسم
: ههههه شفع فيك أنك طفلة أما و الله كان نعود نشوفك منقتلك بيدي
عرضاتو مريم
: معنها يا سي اياد بن **** شعيرا لقتلت إطفلة
: منيش لهي توى أنا عندي خدما ملتقان في يوم لحيق
راح و خلاها و هوما مبهمين على بروديت دمو
بمرور الوقت..يموت إحساسنا..بالدهشہ..بالصدمہ..و حتى بالألم.. تصبح كل الأشياء عاديہ جداً..لأننا نتوقع الأسوء..وإعتدنا على حدوثہ.. لم نعد نتفاجئ..بل فقط نبتسم
-يا مريم موش قتلك انو نساني
-صاي حبيبتي حتا هو لي فات عليه مايعلم بيه غير ربي قوم عيش صحبتي خلينا روحو طلعو في الكرهبة ومريم لاحضت الدم لي يسيح من راسها
-سيليييييييييييييييين شبي راسك
-والو ضربة خفيفة
-كيفاه خفيفة ولخيمار تشمخ بالدم حبسييييييييييييييي ولا نحل لباب
-حبست وحلتلها الخيمار وعالجتها وشدت السواقة في بلاصتها
-كيف صرالك هك سيلين جاوبيني عيش اختي
-ماتفكرينيش وحكاتلها
-كلاب غدارين رخاااس
-اسكتي راسي وجعني
-اووكي
الحاصيلو وصلو للدار تعشاو
سيلين ما قالت والو غير تبكي مريم عنقتها : خلاص سوسو كلشي يتسقم ما تستسلميش راني معاك مريم حبت تبكي علی حالة صحبتها بصح خافت تزيد عليها امال قالت تقلبها ضحك خير تنسيها شوية مريم : انا تخلعت كي شفتك تبكي عمبالي ما لقيتيش واش تاكلي و لا حاوزوك من الخدمة باسكو كليتيلهم كلش سيلين مسحت دموعها : صار هكا ماعليش و نادت مريم : وين راكي رايحة زعفتي سيلين : بلعي جعت نشوف كاش ما ناكل مريم :مرهاجة اديني معاك وقفت قدام لمرايا تشوف مع وجها حمر وعينيها مذبالين من بكا حطت يدها على خدها تشوف مع روحا وتهدر سيلين واش بيا تبدلت هكا روحي ورجعت تجيني غريبة حاستني كبرت بعوام في شهر برك لالا دموع يجيبوا غير لبكا ولهم يجيب غير صدع ربي يفرجها عليا كيما كل مرة بتسمت مع روحا تسيي طلع مورال شوية لروحا غسلت وجها من حالة لي كانت فيها بدلت حوايجها لبست بيجامة شورت تريكوا دخلت في فراش تغطات ريحت تشوف في سقف وضوء لقمر لي كان مضوى لحالة.. جوزو الليل كامل و هوما يحكو و يتفكرو فاليامات و مريم تسيي تصبر في ميرال و تنسيها شوية لبنات نتمنى تكونو فهمتو اللغة انا اول مرة نكتب كرووو واش رايكم فيها
الحلقة 44
بعد اسبوعين
- سيلن سيلين ياهما فيق
-اممم
-هيا باش تفوتنا طيارة جرتك
-امممم
-شنوا اممم تاعك هاذي هيا فيق
- اممممممممممممم
-على راحتك وبزعت عليها كاس ما
-يا مريم الله يعطيك ضربة ليووووم نقتلك
-وراحت تجري تخبات ورا انس
-بعد ننتا منا ليوووم نقتلها
-ههههههههههه ويهوون عليا نشوف حبيبتي وهوما يضربووها
-يا هم يا سخطة
-ههههههههههههههههههه
وراحت لبست ووصلهم انس للمطار
-انس --- انا راح نلحقكم بعد بيومين وسيارتك راح تلقايها كي تنزلو من الطيارة
-سيلين---- مارسي بوكوووووووو انس
-مريم ---اوكي عزيزي راح نتوحشك رد بالك على روحك
-انس ---مام انا حبيبتي وباسها
-سيلين---- او راعوو مشاعر سيليباتاار ليقدامكم
-هههههههههههههههههه
ركبو وراحوووو
-مريم واخيييرا راح نرجع لبلادي توحشت ماما ومحمد 7سنيين وانا نستنااا
-ربي جازءك
-الحمدلله
-اياد نتا عندك بزاف مارحتش زرت جداتك
-..............
-واش رايك روحو انا ونتا حاب نتعرف عليها
-والخدمة يا سي انس
-زوج سمانات وروحو خلي نبدلوو جو شوي
-اوكي علاه لا انا تاني كرهت تركياااااااا
-الو وي موسيو اياد بن****
-احجزولي اول طيارة للجزائر 2بلايس
-اوكي موسيو طيارتك غدوة عل8
سيلين ومريم ركبو في طيارتهم
سيلين زعما نلقى ماما وخويا
-امك عايشة في دار خالك اما خوك منعرف
-عايلتنا تفرقت بسبة هاذاك لي يسموووه بابا راح ندمو ولا مايكونش اسمي سيلين اما عيش اختي لازم تجيبيلي اخبااروو كامل
-سيلين نتي مازالك تحبي اياد
-................
-جاوبي
-مريم انا نسيتو هو عايش حياتو وانا زاداا وماتزيديش تكلميني في هاذ الموضووووع
-اوكي على راحتك بعد ساعات طويلة وصلو للجزااءر
-سيلين سيلين فيقي احنا وصلنااااااااا
-اععع خليني نرقد اني نعست ااااااااااااااا واش قلتييي وصلناااااااا وهبطت تجري
-ههههههههه مهبولة
-واخيراااااااا توحشت وطنييييييييييي
-ركبو في تاكسي سيلين وديراكسيون لدار خالهااا
-طبطبو وحلت عليها بنت خالها
-شكوون انتييي
-ماعرفتينيش سلمى ماتتذكريش كي كنتي صغيرة ونلعب انا ونتي
-......................
-انا سيليننننن
-سيلييييييييييييييييييييييييييييييين وعنقتهاااا
-سلمى هئ هئ علاه رحتي وخليتينا اه
-كنت لازم رووح اما امي هناااا
-..............
-جاوبييي م
-انا راح نقولك كلشئ امي ماتحملتش امك في دارهااا قالت لبابا انو يخير بينها وبين امك بابا لي هو سي خالك دا امك لدار العجزة
-واشنوووووووووووووووووو امي انا
-................
-ناجية ام سلمي-- واشي هاذ لعياط خرجت وشافت سيلين معنقة سلمي
-شكون هادي بنتي
-ههههههه انا هههههه تحب تعرفي شكون انا ..انا بنت لمرا لي ديتوووها لبيت العجزة
-سيلييييين
-ايه بشحمها ولحمهااااااااااااا
-جاتك امي عبئ ثقيييل اه قووولييييييي
-سيلين اسمعيني
-بلعييي مانحبش نسمعك اصلا واش كنت نستنا منك نتي وخوك لي هو سي بابا نفس الطبع كلاب لزوووج
-ايا شدي فممك زدتي فيه بلا قياااس
-لوكان ماشي تربية امي اني نحتارم لكبار اني نعتلك كيفاه نبلع فمي وراحت خلاتهااا
-هاذي سيلين لي كانت باشعة ولا انا نتخيل يا سلمى
-وييي امي ورجعت احلىىىى من قبل و زيد شو كيفاه عادت تهدر تغيرت بزااااف
-بلعييي نتييي وادخلييي
سيلين وهي تخبط على لفولون
شتي وين داروا مي يا مريم شتيييي لكلاب
-تهدني سيلين
-كيفاه نتهدن
-تي امي كانت عايشة في دار عجزة
-بقات تعيط حتان وصلو لدار العجزة دخلت وقالتلهم
-امي جات هنا اسمها -**************
-ايه هي في في الغرفة 12
-اوكي وطلعت تحوس حتان لقاتها طبطبت حتان فتحتلها مرا كبيرة في لعمرلي هي امها
-سلام بنيتي كشما حتجتي
-سيلين طاحولها الدمووووع مشات حملتهم باقصى ما عندها
اا امي انا سيلين بنتك يا امييييييي تفكرتيني ولالالا يا امي
الام كانت تبكي و تشظ في ريحة بنتها ايه كيفاه من تفكرتش كبدتي . 7سنين كاملين ما شافتهاش.كبدتها مشوية علاها
لا عرفتها حية و لا ميتة
كبدة لام
شكون غيرها ولي تحبك و تسهر عليك
)الله يرحك كل ام متوفية)
كانت عايشة جثة بلا روح
-سيلين بنتي علاه خليتيني قولي رحتي وين كنتي ياعمري
-انا كنت لازم روح يا امي كنت في تركيا
-يااااه يابنتي كنتي وحدك في الغربة ياه
-امي مايهمش نتي لي تعدبتي هاذاك لي ويسمو راجلك سابك و مرة خالي وخالي حطوك هناايا اه يا امي سامحيينيييييييييي
-مسامحة يابنتي
-مريم----احممم احممم كانو انا منبانش
-ام سيلين ----يا بنتي مريم ارواحي هنايا ليك وحشة عنقتها وبقاو يحكيو
-ام سيلين--- كيفاه قدرتي تعيشي في تركيا بنتي
-كنت قاعدة عند واحد في دارو
- نعم!! واحد بنتي شبيك لباس قاعدة عند راجل
- ماما والله لا صار بيناتنا شي
- بنتي نعرف عندي فيك ثيقة اما انا خفت عليك
- متخافيش ناس ملاح برشا..
-حكات لامها واش صرالها في تركيا كاامل اما ماحكاتلهاش على اياد وحبها ليه
-اه ربي يفرح هذا الطفل ويخليه لوالديه يارب
-امين ياامي ودرك هايا نخرجو منهنا
-وين رايحين ماكان حتى دار تلمنااا
-مريم---- تقدرو تجيو لدارنا ليوووم
-هههههه نننن عيشك مريم بلا منزيد علييك اما كانو يا امي نسيتي لي بنتك ولات طبيبة
-ههههه نتي هزيتيلي راسي
-اما امي محمد واش صرالووو
-محمد حرق وماسمعتش عليه اصلااا يمكن هو يكون ميت ولا عايش
-لا ماتقولش هكا امي خويا قوي وراح يكون عايش ان شاء الله
-ان شاء الله وهزت حوايج امها وراحت تلوج على دار لين لقاو دار صغيرة وتحفونة كراوهاا وقعدو فيهاا ووصلت مريم لدارها وراحت
في جهة اخرى
-بوس اياد بن ******* حجز طيارة للجزائر غدوة على8
-ههههههههههههههههه هو جا بكل سهووولة اما الرجعة صعيبة راح ندمو جبتولي اخبارو كي كان في تركيا
-وي بوس لي كان يراقب فيه جابنا تقرير كامل علييه
-واشي هي اهم المعلومات لي راح تساعدنا
-هو كان يحب سيلين ****** اما مبعد نفاصلو وهو باقي يحبها على ما اضن وسيلين هي ثاني رجعت للجزائر عند صحبو عزيز علييه انس ين ****
-هادو لمعلومات يكفو نحبكم تراقبولي سيلين****** لازم نكملو لمهمة لي امرتنا بيها ونخرجو من هنااا
-حاضر بوووس
-احنا جايينك سيلين******* ياهاهاهاههاهاههاهاهاهاههاهاههاههاهاهها زعمة يا لبنات شكون هذا وشنوة يحب من سيلين توقعاتكم في تعليق بنوتات
الحلقة 45
-اه امي قلبي واجعني ماعلاباليش واش صاريلي
-تخافيش يا بنيتي ارواحي راحت وبقات تقرالها قران وتمسدلها شعرها الطويل
-يا ماما
-امممممممممم
-انا نحبك
-وانا اكثر وعنقتهااا ورقدت في حضنهااااااا
الصباح ناضت سيلين توضات وصلات عدلت الدار وحضرت لفطور لامها فطرو وكي كملت
-باي يا امي هاني رايحت نخدم
-باي يا عمري الله معك
خرجت وراحت لسبيطار عطاتهم اوراق لعمل بالمناسبة هي مختصة في الجراحة القلبية الحاصول قبلوها وبدات تخدم
انس واياد وصلو للجزائر
-اه يا انس شحال عندي ماجيتش لبلادي
-هاك جيت هههههه راحو لدار اياد وطبطبو حلت عليهم وحدة كبيرة في لعمر
-اياد هاذا انتا
- جددددددة وعنقهاا
-اه يا ولدي كيفاه تروح وتخلي جداتك
-امي سامحيني يا امي
-مسامح يا ابني
-الاب-----واش هاذ الصوووت وراح يشوووف
-ايااد ولييييدي عاش من شافك وعنقوو بعضاهم
سمعت صوت كلي تعرفو راحت تشوف
-.....اياااااااااااااااااااااااااد وراحت تجري عندو عنقاتو
-يا صغرونة كبرتي
-مامسطك يا انا توحشتك يا خووويا
-وانا اكثر ياروح اياد
-اما علاه ماقلتناش لي انت جاي
-حبيت نعملكم سوربريز
-اهلا اهلا ب سي اياد كيفاه تفكرت لي نتا عندك عيلة
-اهلا بمرت خويا لغالية تحبي نقووولك لي انا توحشتك اما انا الله غالب مانعرفش نكذب كيفك
-انس ---حاب يركح الجو احم احم—كلي نسيتني يا سي اياد
-هههههههههههههههههه امي هاذا انس لي قتلك عليه
-اهلا بوليدي شرفت
-عيش خالتي
-وهاذي رانيا اختي
-تشرفت بيك مدموازال رانيا
-الشرف لياا
-وهادي امينة وجواد ولاد خوويا ا
-اهلا
-اهليين
امينة بينها وبين نفسها
الزح شحاالو بقلاااوة خيير من داب تاع اياد لي دايما مديها في روحو اييي هاذوووك العينين يسحرووو كعبة تفتتتتق لازم ريقلوووه هذاا ههه
-هايا وليدي انا جهزتلكم بيوتكم علابالي لي نتوما عيانين من السفر
-ايييه عيشك خالتي
-بلا مزياا ولييدييييي
طلعو دوشو ومبعد رقدو في ليل خرجو يدورو قعدو بحداا لبحر
-انس—عندنا بزااف ماخرجناش كيما هك سي صاحبي
-اايييه والله بزاااف
-اياد رجاء علاه ماجاتش معاك
-هههههههههه ماقتلكش لي هي طلعت خادعتني لا ولد ولا هم يحزنوون
هما هكاكة ويجيو عندهم زوج بنات
-اسمي جولي و هذي صاحبتي كاتي...نجموا نقعدوا بحذاكم...
-فما برشا بلايص فارغة...علاش هوني...
-بش نتونسوا بيكم...ونتعرفوا...ميسالش...
-اكيد تفضل انا... انس...
-وصاحبك...
-ميهمكش فيه...
انتبه اياد لصوت ضحك متاع انس...هز راسوا...يلقى زوز بنات...سأل بفضول...
-شفما ياخي...
-يحبوا يقعدوا معانا...
-مش وقتوا يا انس...مشبعتش كي كنت في تركياا...
-هادووك تاع تركيا حاب ندووق من الجزائر اياد تلفت للبنات و كش عليهم...مفماش بلاصة هوني...
جولي ذبلتلوا عينيها و تبسمت... اما انا شايفة فما بلاصة...
اياد بغش...ياخي بهيمة انت...متفهمش...امشي من قدامي انت و صاحبتك...خير ماتشوف حاجة متعجبكش...
-انسان همجي...هيا كاتي نمشيو...
مشاو و قعدوا في بلاصة وحدهم...و هوما رجعو يحكو..
-اما كانو ماكش متااثر من عمايل رجااااء
-تي علاش نتاثر والفت بالناس لي كيما هك
-ماتقولش هك سيلين عملت كلش على جالك
-هههههههههه ضحكتني وماعيني في ضحك
-انت واش بيك تي هي عملت هك على جال لولد وحكالو
-انا ماني فاهم شي وانت وقفت معاها
-اياد انا
-اسكت نتوما كامل خدااعين
ﺧﺪﻡ اياد ﻛﺮﻫﺒﺘﻮ ﻳﺴﻮﻕ ﻳﺠﺮﻱ ﺑﺎﺵ ﻳﺤﺮﻕ الطريق ﺻﺎﺡ ﺻﻴﺤﺔ ﺗﻬﺪ ﺟﺒﺎﻝ ﻳﺤﺐ ﻳﻨﺴﻰ ﻳﺤﺐ ﻳﻨﺴﺎﻫﺎ ﻳﺤﺐ ﻳﻨﺴﻰ ﺍﻟﻲ سيلين ضلمها وهي كذبت accélérateur بيه ﻏﻤﺾ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﺩﻭﺭ ﻓﻠﻮﻥ ﻭﻧﺰﻝ ﻋﻠﻰ
ﺳﻤﻊ ﺣﺲ ﻗﻮﻱ ﻭﻏﺎﺏ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﻋﻲ
الحلقة 46
-طبيب ماكانش والجريح راح نفقدووه
-سيلين ---انا راح نهتم بيه دخلوه لغرفة العمليات
-ننن نتي جديد و ادا صراتلو حاجة راح تتحاسبي ونتحاسبو معاك
-نعرف اما هو بين الحياة والموت خلوني انا نهتم بيه طبيب راح يطول
-نننننننن مادموازال مستحيلل نريسكيو
-كي شافت الجريح وهوما يدخلوه لقاتو اياد ماصدقتش لالا مستحيل
-انا راح نهتم بيه وادا صراتلو حاجة انا نتحمل مسؤوليتو واكبر ريسك انو الطبيب ماجاش وماخليتونيش نهتم بيه وهذا الامر كي يوصل للبوليس وراح تتباصاو كامل
-اوكي اما تحملي الاضرار
-راحت تجري عندو وهي تبكي مسحت دموعها وبدات توقفلو النزيف اياد اتحمل وفي الاخير نجخت وانقدتلوو حياتو اا
-بقات معتانية فيه ليلة كاملة
-الو امي انا ليوم راح نبات في السبيتار
-ردي بالك على روحك عزيزتي
-اوكي ماما بون نوي
بقات بجنبووو لين هزها نوم وهي فوق صدرو وحاكمة يدو
-ناض الصباح حاس حاجة ثقيلة فوقو هز راسو لقاها سيلين حاكمتلو يدو وراقدة فوق صدرو
بق يمسحلها في وجها عندو بزااف ماشافهاش توحشهاا
-فاقت بدات تململ
-صبااح الخير اياد كيف صبحت
-لباس الحمدالله وانتي
-لباس
-واش صرالي
-جابوك عامل اكسيدون لبارح علاه اياد تسوق بسرعة ولوكان صراتلك حاجة قووول اه
-اومبعد صراتلي واش ديري
-انا رح نموت ماتووقلش هك
-علاه درتي هك
-واش قصدك شعملت انا
-سيلين مديريش روحك ماعلابالكش انس قالي كلش
-اياد انا رايحة نجيبلك فطورك
-شدلها يدها وقالها ماتبدليش الموضوع سيلين جاوبي اه
-ماقدرتش تتحمل بكات قاتلو سامحني انا عملت هك غلى جال الولد تي حس بيا ملي رحت وانا نتعذب سامحني
-ششششششششششششت انا عارف يا روحي ورجاء كذبت بينا ماكنتش حاملل
-واااشنووووووووو لي تقول فيه تي هي
-ايه
-انا رح ندمها اصبر تشوف سامحني ضحيت بيك على جال كذبة
-مممممممممممممممم مانقدرش
-تحلو عينيها صفاحي اياد انا ماقصدتش اياد بربي سامحني
-وهي تحكي غطس في شفايفها في بوووسة طوييلة وهي تفاعلت معاه عبرو فيها على الحب تاعهم والوحش لين راح يتقطع عليهم النفس باه سابهااا
-ومبعد بقاو محضنين بعضهم ليين دخل عليهم انس سيلين حمارت وبعدت على اياد وهو قلق وحاب يضرب انس
-انس--- صباح الخير ياعصافير الحب
-اياد ---- صباح النور واش جابك
-جيت نطل على صاحبي
-ممممممممممممم كون ماجيتش خير
-انس بقى يضحك واياد يتحلف فييه
-سيلين خرجت وخلاتهم
-ﺷﺒﻲ ﻭﺍﻟﺪﻳﻚ ﻫﺒﻠﺖ ﻣﺪﺧﻞ ﻛﺮﻫﺒﺔ ﻓﻲ ﺣﻴﻂ ﺗﺤﺐ ﺗﻤﻮﺕ ﻟﺒﺎﺱ ﻓﻲ ﻣﺨﻚ ﺗﺤﺐ ﺗﻨﺘﺤﺮ
اياد ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻮ وتفكر كي شك في سيلين ﻭﻗﺮﺭ ﺍﻧﻮ ﻳﻨﺘﺤﺮ ﻭﻳﺮﺗﺎﺡ ﻣﻦ ﺩﻧﻴﺎ .. ﺍﻭﻝ ﺣﻴﻂ ﺭﺍﻩ ﺩﺧﻞ ﻓﻴﻪ ﺑﺎﻟﻜﺮﻫﺒﺔ
air bague ﻛﺎﻥ ﻣﺠﺎﺵ
ﺭﺍﻙ ﺗﻮﺍ ﻓﻲ ﺟﺒﺎﻧﺔ ﺳﻲ ﺥ *** ﺍﻧﺖ ﻫﺒﻠﺖ ﻣﻌﺎﺩﺵ ﻓﻴﻚ ﻋﻘﻞ
- ﻧﻘﺺ ﻣﻦ ﺣﺴﻚ ﻭﺟﻌﺘﻠﻲ ﺭﺍﺳﻲ .. ﻗﺪﺍﻩ ﻋﻨﺪﻱ ﻟﻨﺎ
- ﻣﻦ ﺑﺎﺭﺡ ﺳﻲ ﻃﺤﺎﻥ ﺣﻤﺪﺍﻟﻠﻪ ﻟﺒﺎﺱ مزيا كان ماشي سيلين اك مت .. ﻋﻴﺶ ﺻﺎﺣﺒﻲ ﺭﺩﺑﺎﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻚ ﻭﻣﻌﺎﺩﺵ ﺗﺘﻬﻮﺭ
- امي علابالها
-لا ماقتلهاش علابالي راح تتقلق
-احسن ماعملت وهوما يحكيو تدخل سيلين بصينية لفطووور
-اياد هاك تاكل من لبارح ماكليتش شي
-مارسي حبيبة
-خههههههه بلا مزية
-انس--- هايا انا مالا روح
-اياد ---ايه باي
-سيلين--- انس زيد شوي معانا
-انس--- اوكي على جالك دارها بالعاني
-اياد ---ننننن هو لازم يرووح موش هك مريم تكون تستنا فيه قالها وقحرلو قحرة تاع الموت
-انس ---ايييه ههههههههههههه
-سيلين ---اوكي باي
-بوووس اياد بن******دخل للجزائر وامس عمل اكسيدون
-هههههههههههه غلطة حيااتو مازلتو تراقبو هاك سيلين
-وي بوس هي عادت تخدم في سبيطار*******
-راقبوها مليح راح تبدا الخدمة بعد يومين
-باهي سي اياد ماعينكش تفطر
-مانفطر غير بيدك
-تدللل وهزت المغرف توكل فيه الحاصول كمل كلى وليوم راح يخرج من سبيتار
-ساعداتو ودخلاتو في سيارتها
-اياد طريق داركم منيين
-انا ماعينيش روح حاب نقعد معاك
-عيش حبي انتا تعبااان هايا
-اوكي وعطاها لادريس وصلاتو وهبطاتو
-اه شبيه ولدي عزيزي
-ماتخافيش خالتي هو لباس
-امي انا طحت وهاذي الدكتورة لعالجتني
-عيشك بنتي ادخلو ادخلو دخلت وحطت اياد يسطح
-بنتي انا كاني شفتك من قبل
-سيلين تفكرت حكاية كي جات امو لتركيا
-لالالالا خالتي انا اول مرة نشوفك ويخلق الله من الشبه اربعين
-اييه هكاكة وتجي رانيا
-هاي شصاير هنايا
-اه بنتي هاذي الدكتورة سيلين خوك طاح وهي ساعداتو
-مارسي سيلين انا رانيا
-تشرفت بيك رنوش اياد حكالي عليك برشا
-كيفاه اما نتوما غير ليوم تلاقيتو
-اه الصراحة هي يعني
-اياد---هي كانت تقرا معايا بكري
-اه
الحاصيلو بقاو يحكيو وسيلين دخلت في قلبهم
-انا تو لازم روح
-لا لا يابنتي اقعدي معانا ليوم
-عيشك اما امي تستناني انا لبارح مروحتش
-زيدي شوي وروحي //مامات اياد رتاحت لسيلين وعجبتها وقررت انو هي لي راح تكون عروستها هههه//
-ايه زيدي شوي معانا //مام رانيا عجبتها وعرفت لي اياد وسيلين بينهم شئ//
-انا رايح لبيتي يا امي وناض يتوجع
-سيلين---- اياد استنى وراحت عندو عوناتو وطلعت بيه لبيتو دخلاتو وهو قفل لباب وشدها
-كيفاه تروحي ياللا
-اياد انا امي تستنا فيا ولبارح ماروحتش ودركا حل لباب وخليني روح
-تحسابلك بالساهل
هيحمارت من الحشمة كي هو بدا يقربلها وبدات تتنفس وصدرها يهبط وينزل
اياد سخن اخخرر كي شاف حالتها من لحشمة حل عليها لباب لا يغلط فيها ههههههههههههههه
-حل لباب وهي خرجت تجري ودعت امو واختو
رانيا راحت تجري لغرفة اياد دخلت وقفلت الباب
-اياد اياد اياد
-ممممممممممم واش حابة
-تي قولي
-شنقلك
-على هاذيك سيلين انا عارفة لي بيناتكم شئ ماتخبيش
-ههههههههههههه تعرفي سيلين ناويها حلالي
-يييييي بالله تي والله الطفلة تتدخل للقلب اما كيفاه تعرفتو نحبك تحكييلي بالتفصيل الممل
-الحكاية طوييلة وانا تو نعسنان
-اوكي
سيلين راحت عند مريم لقاتها ماكانش
-اوووف مريم ذركا اكي تتمعشقي مع انس
ورجعت للدار
-اميييي هاني جيت
-مرحبا بيك يا بنتي
-اه يا امي توحشتك علخخر وعنقتهاا
في ليل عيطت لمريم
-الوو مريم
-يييي سيلين مبرووووك رجعتي تي واياد ياه شحال فرحتلكم
-ههه مارسي
-وتعرفي قررت انا وانس غدوة ليل نخرجو مع بعض نتعشاو
-ييي بصح والله فكرة
-ايه
<><>
الحلقة 47
رقدو
صباح بعد ما راحو يخدمو في ليل لبسو كيف الصورة
هزو زوز كراهب لبنات مع بعضهم و لاولاد مع بعضهم ومشاوو لرستو معروف برشاا في الجزاءر
مريم و اياد و انس دخلو قعدو يحكيو على خدمة
سيلين: تو احناا جايين نتفرهدو موش باش نخدمو و تحكيو على الخدمة 😒😒
انس: اايه بلحق اياا فك عليناا مل الخدمة ... ااا اهو لميني جاء والله باش نموت بجوع😂😂
اياد : بااهي أي تو غدوة نحكيو مريم باهي
مريم: باهي كيف ماتحب دجا فهمت شوية انا ساهلة
😍😍
تعشاو و حكاو لين صارت 01:30
اياد : ياا جماعة اياا نروحو ماعادش بكري شوف الوقت
انس: تي شبيك مستعجل. مزال بكري صيف راهو موش شتاء
اياد: تي غدوة عندي برشا خدمة
سيلين: ايه والله تو غدوة بسيف نقوم 😟
مريم : تي شنوة فيهاا كان زدنا شوية شوف رستو مزال مليان🙄☺️
اياد : انااا مروح انس أنتي كمل سهريتك و بعد ايجاا أنتي و مريم و سيلين
انس : بااهيي اياا بون وي صاحبوش 😂😃
سيلين : انا باش نروح
مريم: تي زيد شوية اماان
ساره: والله وراس وخيتي طالون ضربني 😫😢😢ه
هاكي مفتاح كرهبتي وانا تو روح مع اياد
مريم ؛: ياا بلحق باهي باهي بون وي ياا روحي 😍
سيلين خلطت على اياد بسيف ماوصلت طالون عمل فيهاا 😂😂
اياد: شبيك تعكز 😂😂
سيلين: اوهه تي طالون ضربني اافف 😭
اياد: 😂😂😂 ههههه
سيلين: والله ماسقتك زح يا بليد 😏
وصل للدار دخلت سيلين بدلت دبشها لبست روبة متاع نوم في البيض
اياد دخل يدوش يبرد في روحو
في الشط يتمشاو مريم و انس قعدو يحكيو قطعو وريشو كيفما حبو
يفذلكو كل شي
فوتو فيها سهرية تفتق مبعد روحو مريم ديراكسيون رقدت بقشها من التعب
الحلقة 48
في الصباح عيطت لمريم باه يتلااقاو في الجردة لي مالفين يروحولها
سارحة صياح فيقها من سرحتها غزوت يمين ويسار كانت قاعدة في الجردة
لمحت بنية صغيرة تحت شجرة كبيرة مشاتلها تجري
- شبيك تبكي يا مزيانة
- -ضاعت موشكة
- -موشكة شكون
- -قطوستي مالقيتهاش
- -تو نلقاوها هيا نلوجو عليها
- -هي مزالت تحكي متحس كان بشكون غطالها خشمها جات باه تصارع اما حست راسها يدور وداخت
- بدات تفيق تحل عينيها ترااى في الدنيا فلووو راسها رزين لقات روحها في بيت كبيرة بيضا ديكورها مزيان و وهيا مربوطة في كرسي بقات تلوج بعينيها باه تفك لحبل لقات حاجة حادة فكت بيها لحبال و مشات تعيط بش يحللولها الباب -تي جاوبو يا كلااااب والله االا ما نخرج غير ندمكم على نهار لي قررتو تخطفونيي اما شي لا حياة لمن تنادي مشات تكسر في الشباك طلعوها يجريو حل واحد الباب تخباتلو و ضربتو على راسو طاح دايخ و هبطت عرضلها راجل طويل و اسمر عيني كحل و شعر اكحل و لحية دايرة بوجهو بوڨوس لابس شوميز بلون قريب تطرشق على بدنو و سروال اكحل و صباط
ارجع لبيتك بالحسنة خير
ابي و شكون بش يعرضلي انت مثلا
مثلا
ابعد من قدامي خيرلك
و كي منبعدش
نبعدك اني هي تقدم بش تعطيه بونية وهو يشدلها يدها و يلويها عيطت بكلي جات شتضرب بمرفقها شدو تقول قاري حركاتها قرراية قعد ينزل على يديها و عمال و يقوي في النزلة بش يطرشقو بالعمل
ااييييي
قتلك ارجع بالحسنة خيرلك
سيبني
ريض اني نقعد هكا للصباح متتحركليش حتى شعرة
خانوها ركايبيها طاحت رجع عليها مفعول المخدر اما هو مسيبلهاش يديها هبط على ركبتو و عمال ينزل على يديها و يقوي لين فقدت الوعي تبسم
قتلك متنجمنيش
هزها و طلعها لبيتها لقا الراجل طايح خرجوه و لوحوه و هو حطها عالفرش وخلاج
فاقت العشية تلقاه قاعد في كرسي يغزرلها را نضرة الاصرار في عينيها غزرت ليديها تلقاهم زرق قامت تڨحرلو وهي تمسد في يديها
شتحب مني علاش خاطفني و حاسبني لنا
شد فرشك و افطر مزلت مطولة بحذانا حبيبتي
حبة و كبة
اما انت لسانك طويل
أطول منك وتو ابعدني خنخرج ليجي اياد يفنيك عالارض
مم هذاك غاضني والله من امس يلوج عليك
تو شتحب مني علاش جايبني
نتي غلطتي كي حبيتي اياد وراح تخلصي و...
مزال يحكي و تجيه بونية لا تقرأ لا تكتب
- اببببب منين جاتك هالقوة يا طفلة
جات شتعطيه بونية أخرى شدلها يدها
كهو عاد متصدقش روحك غلبتني بش تتكلفلك غالية البونية راو منتصوركش مزروبة للدرجة هذي على طريحة سع قلت خنبداو ضيفتنا بالڨدا
سيلين رأت الفرد في جيبو جبدتو و وخرت لتالي
امشي قدامي
نعرفك متعملهاش
متاثقش في ياسر
جراحة متقتلش
- كيما تنقذ تقتل
نحي من يدك
امشي قدامي تحرك و قيم يديك الفوق
مشى قدامها و خرجو مالدار و هي حاطة الفرد على راسو راوها الحراس دارو بيها
يتحرك واحد نطرشقلو راسو
عمللهم بيدو بش يطيشو الساحات
جيبولي كرهبة
هي تحكي و هو دار فيسع ضربها على يدها طيح الفرد و كبسلها على يديها هزها على كتفو و طلع بيها و هي تعيط و تضرب فيه وهو متحركش
هبطني يا هم متمسنيش هبطني
مشا جبد حبل مالكوجينة وهي باقي على كتفو دخلها للبيت وبدا يربط وهي تعيط هزالموس وقالها
- اييي سكر لنغرسو في رقبتك
اغرسو طره بالك خايفة منك
هو قام يدو بش يغرسو و شدو صاحبو
هدى عصابك متنساش حاشتنا بيها حية
سيلين استغلت الفرصة دورت يدها و جبدت الموس من صندالتها و غرستو في كتفو
اااي ينعن *** ***
بعدت علبه ووقفت
سيلين يا سيلين قوية زايد
الغدرة مش باهية يا ادم
صاحبو ---ادم لباس
لباس على اما كان تحبها تقعد حية هزها من قدامي
صاحبو حك شعرو و تبسم
اااه لازم ديمة تشيحلنا ريقنا مكش مرة وحدة فوتيها منغير مشاكل
لا اللازم لازم et surtout معاكم
ناض ادم حكمها مليح وربطلها يديها لتالي و حطها عالفرش
خاطف مرا ورابطلها يديها وهي في دارك و خايف منها مع وجودك والله لاك راجل
مزلت تحكي ويجيبها كف من حيث لا تدري
ضم فمك خير منوريك الرجولية على قاعدة. اوك
-تي فكوني والله الا مندمك انت ماتعرفش انا واش نعمل اااااي نحكي معاك يا نذل
-باش تسكر فمك تو ولالالا يصيح عليها
-خطفني وحابنب نسكت يا ساقط تفوووووو عليييك
-حكم فمها وقفلهولها وهي بقات تقحرلووو ومبعد خرج
-نعرفكم على البووس اسمو يفتقققق عمرو 28 سنة
يخدم في المافيا يهرب السلاح
عاود رجعلها وحللها فمهااا
-تو نشوفو سي اياد راح ينقدك ولالا
-تي شكووون انتي وشنوة تحب عندنا سيبنييييييي
-نقص حسك واحد ماراح يسمعك
-ماكش راجل تخطف في بنت تفووو عليييك
يا طفلة اذا ماتسكتييش الا مانقتلك
هكاكة ويصوني تيليفونو
-مجهول كيف مشات الخطة يا سي ادم
-ادم---كيما خططنا
في رايكم شكون هذا لي يكلم ادم
49الحلقة
-مجهول كيف مشات الخطة يا سي ادم
-ادم---كيما خططنا مداام رجااء
-رجاء هههههههههههههههههههههه برافوو
-ادم اسمعي لفلوووس اذا ماجاوش في يدي الا ماندمك على النهار لي قررتي تلعبي فيه معايا فهمتي
-ايييييييي نكملو لخطة وتنجح نعطيك لفلووس وكوبات
-وتو يا سي اياد راح نعتلك واش معناها انك تلعب مع رجاء انا مانيش رح نخلي سيلين تتمتع بكامل هذيك لفلووووس نييهاهاهاهاهاهاا
نرجعو لمريم لي وصلت للحديقة اما ملقاهاش شافت طفلة صغيرة تبكي راح عندها
-شبيك يا صغرونة
-هئ هئ قطوستي ضاعت وطاطا سرقووها
-شكوون طاطاك
-منعرفهااش اما طاحت منها هاذ السنسلة
-اعطيني نشووف وهنا كانت الصدمة سنسلة سيلين لي هداتهالها مريم
-شوفي ياصغرونة انا رح نعتلك تصويرة وقوليلي اذا هي ولالالا
-اوكي
-شوفي و ثبتي مليييح
-اييه هادي طاطا
-مريم مالقاتش واش دير عيطت لانس
-وي مريم
-انس سسسس..
-واش كاين مريم
-سيليين خخطفوهااااااا
-واشنو وينك تو
-انا في حديقة ******
-انا جاي متتحركيش عيط لاياد وقالو وراحو عند مريم لقاوها تبكيي
-ايااد----مريم شكون خطفهااا اه ويني سيلين
-.........
-تي اهدري
-انس ----بلاعقل على طفلة وراح عنقهااا ومسحلها دموعهاا
-مريم-----انا ماعلاباليش هوما حسب ماقالتلي الطفلة لي شفتها لابسين لكحل ماشافتهمش
في جهة اخري
- امان نحب ماء يعيشك
-سكرررر فمككك
- امان بالله مااااء
-اشرب شددد
-نشرب باااش اديا مربوطيين
-عمل هك وكب الماء علييها بالعاني
يا بهيييم هلكتلي دبشييييييييي
-هههههههههههههههههههه هذا حد عقلك باش نعطييك الماء تحبشي تاكل حاجة زادا
-رخيييص وكلب تخدم تحت ساقين لي عيطلك في تيليفون قبيلت
-ادم لعصب طلعلو لراسووو
-شبيييي *** تحب نفلقك ب طرييحة سكر ** فمك
-مانسكرش وادا حاب تضربني جرب
-شوفي نتي يا تبلعيي** فمك ولا ماتعرفيش واش راح نديرلك وخرج خلاها
-مريم----لازم نبلغووو لبوليييس
-انس ---- لازم بعد 24ساعة
هكاك وينوقز تيليفون اياد
-الو شكون معايا
-حبيبتك في ضيافتي هههههههه
-سمع صوت مرا يالق*** اذا قستي شعرة من سيلين ندمك
-تستستستس ماتخافش يا سي شباب اما كانو ماعرفتنيييش
-شكون انتيي اه قولي
-انا ههههههههههههههه انا صاحبة عمرك انا رجاء ههههههه
-انتي يا لق*** الا مانقتلك بيديااا انتي تعرفيني مليييح
-اسمعني وخلينا من تهديداتك الخاوية سيلين تحت رحمتي انا رح نخليها تخرج اذا انت لما تخرج تمثل انك تحبني وبعد شهر تتزوجني ووياك تبلغ البوليييس
-تحلميييي وانا رح نلقى سيليين
-في يدك 48 ساعة تفكر والا ودع حب قلبك وكوبات
اياد قال لمريم وانس
-مريم----ايه وافق المهم ترجع سيلين
-اياد----انا نتزوج بيها مستحييييييييييييل
-انس ----وسيلين يا سي اياد هي اصلااا خطفوها بسبتك
-اياد-----انا راح نلقاها وخرج خلاهم
-هلو يا حلوة صرتي عاقلة
-...............
-باهي باهي لانك ساكتة راح نديك تتفرجي عرض راح يعجبك
-.........
-قربلها وحللها يدها
-ماتقيسنيش ياحيواان
-تكلمتي تو سيري قدامي مشاو ودخلو لبيت فيها برشة نساء مربوطين في الكوان وجهم مدمدم لكلو و دبشهم مقطع سيلين تفجعت جات ماشيتلهم تجري شدها ادم
سيبني سيبني
سيلين يزي مالتفركيح ريض
سيلين فعدت تحربط و هو شاددها بيديه و يجبد فيها
سيلين هاذوكم معذبين عندهم شهور و مكلاو شي عندهم ايامات عادي ياسر يقتلوك ريض
سيبني حرام عليك
سيلين ولات تبكي بالشهقة و تعيط
سيلين ريض اهدا
كيش بش نهدا هذا منظر نراه و نهدا سيبني قداكش متوحش هذي بلاصة تجيبني ليها و تحبني نهدا
فلتت من يديه و مشات لهم تجري
متخافش اني بش نخرجكم
زعمة سيلين باش تنقضهم توقعاتكم
الحلقة 50
كيش بش نهدا هذا منظر نراه و نهدا سيبني قداكش متوحش هذي بلاصة تجيبني ليها و تحبني نهدا
فلتت من يديه و مشات لهم تجري
متخافش اني بش نخرجكم
انت معاهم ماو
لا لا اني معاكم و بش نخرجكم
لا لا يقتلنا يقتلنا يضربونا
لا عيش اختي متخافش انا معاكم مهمش بش يمسوكم
م وحدة شدت يدين سيلين وجهها مشقوق في اثنين
انت بش تخرجنا ماو ولا انت معاهم انتوم تكذبو علينا
لا متخافش
سيلين دخلت بعضها لكلهم مربوطين بالسلاسل بدأت تحاول تحل حست بيد جبدتها من حزامها جبدها ادم هزها و بعدها عليهم
لا لا سيبني
سيلين ريض و اسمع الكلام مدخلكش فيهم
لا سيبهم معندهم حتى ذنب
سيلين هذوكم على رواحهم خاطييك
تجارة الأعضاء ماو
- سيبني يا كلب يا متوحش
عيط للصباح مهوش بش يسمعك حد
- سيبهم واعمل في اللي تحب
هبطها حطها على كرسي و ربطها بالحبل
دخل واحد للدار يطرشق في صوابعو بدنو مش عادي يخليك تموت بالخوف را مريم زفر
اووهووو ملا كعبة جبتهالنا
جبد كرسي و دورو و حطو قدامها و قعد عليه
قرب يدو لوجها بعدتو و غمضت عينيها شدلو ادم يدو
شنوة ادم شفم
بيرم هذي خاطيتك
اوووف تي محلاها علاش هك
شو تمسها ولا تقربلها تعرف حسابك
تي علاش
مهياش كيفهم تابعة ليااا خبيتها أنا و بر
اا ماو قول مالاول خسارة والله سع محلاها
بيرممم
باهي. برك شبيك تغششت
والله ياما تخلصوه ثاني و مثلث
ادم ضهرلي تحكي ياسر هذي
و نعمل زادة
ايا ادم المعلمة حاجتها بيك في موضوع اياد ولا شنوة
شعملتو لاياد يا كلاب
اوويي متقصش علينا
به هاني ماشي اما كيف ما وصيتك بيرم تمسها نطيرلك راسك
ادمم وين ماشي شعملتو لاياد
سيلين اركح تو منبطاش
بيرم متكلمهاش ونتا
ادم خرج و هو قربلها
يا تحفونة اتفرج عالعرض مزينو هيا
شبش تعمل
اتفرج و اسكت عزيزتي
يعمل هك يقرب لهاكالنساء و يبدأ يضرب فيهم و يضحك
لا لا سيبهم
اكالنساء تعيط و يطلبو فيها بش تعاونهم
وهي تعيط وتبكي
سيبهم يا متوحش و الله لاك بشر
شسمة انت سع خنتذكر سيلين ايه تعرف سيلين هومة سرحولي بش نقتل وحدة تو و نعمل فيها الي نحب و انت بش تختار
لا سيبهم كانك راجل ايجا واجهني اني
بيرم ضربو العصب مشالها بش يضربها شدلها خدها و قرب راسو ليها
شنوة بش تعملي يا تحفونة وانت مربوطة هك
تعمل هك و توخر رأسها و تضربو بدماغ
اايي شهال****هذي
كان مش طلبو ادم و لا راهو قتلها
افف شفع فيك ادم والله
بيرم شعامل
هاني صابر عليها بش نقتلهاش
بيرم يدك متحطهاش عليها
سكر فمك ادم متغير عياط ممسيتهاش اما قلها كان متسكتش و تستفزني و الله نقتلها
بيرم قوي الصوت
شد نبه عليها
مريم
ادم اياد وينو
سيلين اهدا و متستفزوش خير
شنية هذي متستفزوش لا تو نسكت ملا متوحش كيفو يضرب هكك
ضربك ااا بيرممم
منصاب ضربني اني ضرب البنات
تي سكر
سيلين قتلك متدخلش
كان جيت راجل راك سيبت غشك عالرجال و على في قوتك
ادم
بيرم احسبها ماقالت شي عديلها
به يا صاحبي باهي
ادم ادم
سيلين اصبر سويعتين و نجي
علق عليه التلفون و خلاه يعيط
شاهين متقلهاش شاهييين الهم علق
اياد وين
شبي الزين يبكي نو هذا الكل على اكالجراتل الي غادي
انتي الجرتيلة الوحيدة الي ريتها هوني
اياد اياد ايااد كاين برشا رجال خير منو مثلا انا اما علاه خترتيه هو بذات ههههه خسارة هو مات
سيلين تقول واحد صب عليها صطل ما بارد تنفضت من بلاصتها و قامت تعيط
اياد وينو شعملتولو
ايييه نقص مالعياط ياطفلة
مشا وخلاها تغفص في دموعها هو خرج و هي نادات وحدة من لبنات
يا بنوتة
ملازمناش نكلموك
ايجا انت تحب تخرج ماو
الطفلة كانت لابسة روبة بيضاء مقطعة و ممسخة
اي.. نحب نخلج.. انا نحب على.... ماما
به مالا ايجاني فيسع
لا يضربوني
والله لا يضربوك ايجاني
لا
فم طفله تعمل عمرها في 17
انت بش تخرجنا
ايه اما لازم تعاوني
كيفاش
فم مفتاح في جيبي حاول تجبدو
جبد المفتاح
صحيتك انزل على الفلسفة هاكي
هو نزل و طلع موس
شسمك انت
هديل
به هديل حللي الرباط بالموس
الطفله تردد و بعد حلتلها
باهي اسمعوني المفاتح وين
عند العساس البدراني
اوك هاو بش نجيبهم جات خارجة جبدتها من بدها
انت مش بش تهرب و تخلنا ماو
لا متخافش
خرجت تلقاهم 4 يعسو ضربتهم على روسهم خذات المفاتح و رماتهم لهديل
فيسع حل السلاسل متع النساء
وين ماشية
بيرم مبعدش هاني بش نشوف كرهبة
اوك
قات كرهبة متع العساس كبيرة مشاتلهم
شكون يعرف يسوق
تكلمت وحدة مالنساء
انا نعرف. به اسمعني مليح و ركز معاي اجري قد متنجم و امشي طول للمركز اسأل على واحد اسمو اياد ولا انس هاو نوامرهم قات ورقة و ستيلو في الكهربة كتبتها عليها اعطيهم ادراس و قلهم ميجيوش وحدهم نعمل عليك
ياخي انت وين بش تمشي
كيم قتلك هديل شاهين مزال هوني لازمني نلهيه لين تهربو
عيش اختي
خلي تو نقعد معاك
هديل اطلع تحرك نتصرف وحدي
جبدتت فرد ماللرجال وعمرتو
تعرف تستعملو
ايه نعرف و ديمة نستعملو
فيسع
طلعو الكل مغفصين
مسالش استحملو شوية لين توصل هيا
سايس على روحك متخافش هديل براو
هوم مشاو و هي جبدت الفرودة متاعهم الكل بش حتى كي يقومو ميقا موش برشة و جبدت تليفون واحد فيهم و طلبت اياد
الو شكون
اياد اني سيلين
زعمة اياد باش ينقذ سيلين توقعاتكم بنوتات
الحقلة 51
الو شكون
اياد اني سيلين
اياد كان قاعد بحذا انس هو و انس تنطر من بلاصتو
سيلين وينك
اياد نتا ممتش
-ننننن انا حي سيلين متبكيش اما وينك انتي
-منعرفش َيني بالضبط اما منيش في وهران منعرفش
متضربتش
متخافش لباس على ضربات خفاف
شعملولك
مش وقتو بش نبعثلك اللوكاليزاسيون ايجاني فيسع اما مش وحدك
باهي
مريم عينيها وساعت مخلالهاش الوقت بش تتلفت ضربها على رأسها طول عيطت
بيرم
سيلين سيلين شبيك لباس
مريم فكت التلفون من عند اياد
سيلين سيلين وينك
هز بيرم التلفون من يدها كانت طايحة عالقاع و دايخة
والله سيلين عملت حاجة خايبة برشة ولا عاد يهمني لا فيك ولا في ادم ولا في رجاء اليوم بش نعمل في عذابها صنعة
والله كان تمسها يا كلببب
علق عليها التلفون وخلاها تعيط
مريم شكونو هذا
انس لازمنا نخرجو سيلين من غادي هذاي يبان من هدرتو واحد مربط والله يقتلها و هو يتبسم
سيلين كانت دايخة الدم من راسها هابط على وجهها الكل هزها دخل بيها للدار و صب عليها صطل ما بارد حست الماء مس عضامها فاقت مفجوعة تلقا روحها يديها مربوطة بالسلاسل في بلاصة النساء
قرب منها يطرشق في صوابع يديه و يغزل
هربتهم ملا
غزرت لو وتبسمت
شبي امك تضحك
نفس الغزره
اااه
انت هي الجراحة القلبية
ايه أنا هي
طبس عليها وقربلها و هي بعدت رأسها
قام يدو و ضربها بكف خلالها الدنيا تدور
والله لاما تخلصو ثاني و مثلث يا سيلين
طاح يضرب فيها بساقيه و هي مستحملة لين ولا ينهد و هي خلاها كالجثة متنجمش تتحرك طلبو ادم
بيرم سيلين وين
سيلين هربتهم الكل
اففف اففف و هي وين
شديتها و هاني تخلص
بيرم متمسهاش هي أهم منهم الكل
فات الفوت صاحبي
بيرم
علق عليه و خلاه يعيط
ففف لازمني نخلط عليه افف منك يا سيلين افف متريضش بالكل
بيرم رجع لسيلين كانت طايحة عالقاع اكلي مدمدمة
مشالها
شنوة سيلين فيسع متعبت خسارة اسع ناوي نعمل جو معاك اووييي مريم فيق هَو كي تجي تشوف انت معيطتش برشة َلا قول معيطتش جملة واني منعمل جو الي منسمع صوت العياط يرتحلي وذاني حسب جاه تليفون
وي
سي بيرم ادم و رجاء قريب يوصلو
رجاء معاه اا
ايه
افف هالزهر
سيلين تو نرجعلك هتو ترا
طلع في كرهبتي و مشا ادم دخل يجري للدار قا سيلين في هكالحالة
ففف السخطة
مشا وحالها السلاسل من يديها شعرها هابط على وجهها رأسها الكلو دم
ادم شوفها حية ولا فيسع
حية يا رجاء حية. افف حمد الله
اما واكلة ضربة كبيرة على رأسها ممكن بحديدة ولا بحاجة
ايه مخطرة
غارقة برشة لازمنا نهارها للصبيطار
انا صبيطار اعمل عقلك تحب يشدونا
بش تموت يا رجاء وساعنتها نخسرو كل شيء
هزها للدار و تو نجيبها طبيب
هزها بين يديه و حطها في كرهبتو دخلها لبيتو و حطها عالفرش جات الطبيبة
شبيها شصارلها
تضربت على رأسها شوفها
كيش تضربت
حاجة متخصكش
كيفلش حاجة متخصنيش بربي هذي خدمتي ولازمني نعرف بش نعرف نوع الضربة وشبيك تحكي هك تقول مش هامك
ادم صبرو فرغ جيد الفرد من جيبو و حطو على رأسها
اسمع ماك الا جرد طبيبة جبناك خوذ فلوسك و روح على روحك و دروسها خير منفرغو في رأسك
دخل خو ادم اسمو عمر للبيت
ادم جيت.... ادم فاش تعمل نحي من رأس الطبيبة
تلفت قا سيلين
ياخي هكي مش سيلين لي خطفتوها شبي حالتها هكك
. اخدم خدمتك
باهي تفضلو لبر
نعم
ادم هيا اخرج
خرجو مالبيت
ادم شبي سيلين حالتها هكك ياخي مش تفاهمنا ميمسها حد
مش اني اني ممسيتهاش
ممممممممممممم ا
باش تفهم قتلك مش اني
ملا شكون
كان نقلك ياما تمشي تقتلها تو آت زادا
معناها انت اللي ضربتها
لا بيرم
بيرم impossible متقوليش هربتهم
تقولش عليك حاضر
ينعن******* اليوم قاتلها
اهدا ريض
سيبني ادم
انت لباس
لباس عليا اما اليوم بش نقتلها
دخل للبيت و ادم وراه يعيط
عمر عمر ريض
سي عمر لازمنا نزوها للصبيطار الضربة متع رأسها غارقة بش تموت هك
دز الطبيبة جابها طايحة
اما صبيطار متاعك
شدو ادم و دار يضرب فيه يمكن كان مش شدو راو قتل سيلين الي كانت جثة دايخة و مفيبالها بشي
ادم خرج عمر بر الغرفة
ادم هيهربتهم كامل تي راهي خسرتني
-هي تسوي ملايين لي هربتهم تنساش الصفقة متاع رجااء
-اووكي
خرجتلهم الطبيبة
لازمنا نهزوها للصبيطار
اتصرف باللي عندك
لا لازمها العملية ميكونش بش تموت
علاش
الضربة قوية في رأسها و غارقة برشة
فف شبش نعملو
فيسعو.
تي اسكت انت
عمر تو نهزوها للكلينيك
اتصرف
اوك
هزو سيلين للكلينيك و دخلوها للعمليات الضربة الي كلاتها على رأسها بالحديدة اخترقتلها رأسها
خرجو مالعملية وحطوها في chambre بعيدة عالاخرين
شنية احوالها
والله شبش نقلك المنطقة الي تضربت تضررت برشة
شمعناها
يعني احتمال كبير تمووت الكل
متنجمش تعمللها أي شئ
قتلك الضرر كبير برشة وانتم بطيتو بش جبتوها
لازمنا نخرجها تو
لا متنجمش
عندنا فرملية تو تتاهل بيها
لا ممكن تصير مضاعفات للعملية
كيمة شنوة
وجيعة راس كبيرة و..
طلب تليفون
سامحني عيشك
سي ادم بلاصة سيلين وصلتهم و هم قدام الصبيطار
نعم فاش تحكي
حضرنالكم الكرهبة في الباب التيلاني
اوك هانا جايين
هزوها عالنقالة دخلها للدار و ح حطها في بيتو و جابلها فرملية
خرج و مشا لرجاء
-تعرف تو راح نخسر كلش في سبابك
-ماتخافيش انا راح نصلح كلش
-اسكت سيلين هي الفرصة الوحيدة متاعي أي حاجة تصرالها الا مندمكم
-تهددي فيا
-افهمها كيما تبغي وخرجت خلاتو
انس و اياد ومريم وصلو للكلينيك قد مانجو مقاوهاش
اياد مدامهم وصلو جابوها للصبيطار و خاطرو حالتها خطيرة معناها
نعرف انس نعرف
-كيفاه راح ندييروو
بعد 48 ساعة اياد مالقاش سيلين وعيطتلووو رجاء
-واش هو جوابك يا سي اياد
-انا موافق
-راح نتلاقاو في مطعم ***** ونتفاهموو
-اوكي وكوبا
-جيتي للموت بيدك يا رجاء
فاقت سيلين لقات روحها فوق السرير وشعرها باين بدات تفكر وتحس كان براسها يوجعهاا حكمت خيمار ولبساتو وبدات تعيط
-ياا كلاب يا ادم سيبوني
-ادم ----سكتييييييينااااااااا اصلاا اياد ماجاش ينقذك قاعد يتمعشق مع رجاء في مطعم****** ههههههههههههههه
-لالالا مستحيل اياد ما يعملش هكا نتا كذاااب
-هههههههههههههههههه توثقي فيه بزاااف
-كداااااب اياد يحبني انا وبس
-ههههههههههههههههههههههه
وهزت يدها باه تضربو شدهالها
-كانو انتي والفتي وربطهملها
وخرج خلاها
وهي بقات تخمم كيفاش باش تخرج لقات فكرة زعمة سيلين باش تهرب منهم ولالا توقعاتكم في التعليق
الحلقة 52
وخرج خلاها
وهي بقات تخمم كيفاش باش تخرج لقات فكرة وبدات تعيط اااااااااااااااااااااااااااااا ساعدووني وجا ادم
-شبي *** انتي ذرك
-انا حابة روح توالات
-ههههههههههه وانا شمدخلني فيك
-والله مانهرب دقيقة ونرجع وبقا استناني بحدا الباب
-اووووووووووووووووووووووووووف هايا فكلها رجليها وخلالها يديها مربوطين وداها لطوالات
-دقيقة فرااات
-اوكييي ودخلت بقات تحوس على حاجة حادة بتوتر لقات قزاز هزاتو وحلت الخييط ووقفت ورا الباب وهي هازة عصاا
-انتي طولتي انا رح ندخل 1....2....3.....
ودخل ومايفيق غيير بعصا ضرباتو على راسووو ثلاث مرات
-انا رح نوريلك ربطاتو بالحبل وضرباتو برجلها وراحت بدات تحوس منين تخرج حتان القات باب بحداه راجل حكمت حجرة ورماتها بعيد والراجل راح يشوف واش كاين وهي هربت بقات تجري بكل ماعندها من قوة تجررري موش حاسة بالمطر لي تنزل عليها ولا للبرد القارص لي دخل عظامهاا تجري تجري
-اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
-الرجال خلعو وراحو مكان الصوت يلقاو ادم مربووط
-سي ادم وشبيك شكون ربطك
-بلع**فمك وحل حلولو وقالهم هي هربت حوسو عليها ليلة تكون هنا تحت رجلي نحبكم تجبدوها من تحت الارض كون ترجعوا بلا بها ن#### كامل بالواحد اتحركوووووواااا اقلبوا عليا منظركم
مع خروجهم جبد سلاحوا فرغوا كامل في المكان رصاصة مور ختها غشوا واصل للسماء قلبوا نار وبش يحرق بها كل واحد جاء في وجهوا بداو يلوجو اما هوما تاخرو عيط لرجاء يعلمها
-واحد لا يعول عليكم انت ورجالك وهربت منكم بنت والله برااافووو
-اما انا واثق لي هي راح تجي للمطعم لي انتي فيه
-ههههههههههههههههههههه هاذي اخبار نحبهاا وكوبات
-هي كانت تستنا اياد جا وقاتلوو شوف انا راح نطلق سيلين وهي تو جايا وشت هداك لقناص ادا انت مامثلتش مليح راح تموووت
-يا كلبة يا **** والله نتي وحدة وقاطعاتو
-في بالي لي انا هك وهك تو نفذ االخطة واسكت علييينا
سيلين لقات تاكسي ركبت فيها وقاتلو يوصلها لمطعم ******
وصلت وبقات تلوج عليهم بعينيها رجاء شافتها وقاتلو هي جات ابدا التمثيل وبقات تقيسلو في يدو وهو يضحك من فوق قلبو وشافتهم سيلين راحت عندو وعطاتو كف
-انا من يومين مخطووفة وانت تتغزل بلالا رجاء براافو عليك وصفقتلوو
-..........
-اتكلم دافع على روحك وبقات دز فيه قول لي هي تحكي معاك كهووو
-انا سيلين في الحقيقة
-اتكلم اهدر انتا شنوة
-انا واياد راح نتزوجو بعد شهر صح حبي
-لالالا اياد مستحيل نتي كدابة اياد قوللها لي انت تحبني انا وكهووو
-انا نحب رجاء يا سيلين انتي ملي رحتي وخليتيني نسيتك وهاداك الوقت لي فوتناه كان مجرد اني كنت نفوت بيك وقت
-لالا انت تكدب انتوما كامل كدابين نعرف لي مزالك قلقان مني لاني خدعتك اما سامحني اياد متعملش فيا هكا
-سيلين حبسي وحكملها يدها
-اطلقنييي وخرجت تجرييييييييييييييي وتبكيييييي راحت للبحر وبقات تبكي وتتفكر في اياد ورجاء بقات تخزر للبحر وتشوف فيه كيفاه هايج تماما مثل احساسها علاش اول ما قالت ضحكتلي الدنية الدنية تلعب باها
علاش كي قالت الي هيا رتاحة من الهم
تتقلب حياتها و يطلع كذبة
علاش الي تحبوا الكل يهرب من بين يديها
كانت تبكي بحسرة نحات صباطها وراحت تجري وغطست فيه وبقات تعوووم وتحاول تنسا بعد نصف ساعة خرجت منو وعيطت لمريم باه يتلاقاو ماتقدرش تروح للدار وتشوفها امها هك الحاصيلو جات مريم عندها
-سيلييييييييييييين وراحت عندها تجري عنقتها
-سيلين وين كنتي يا عمري شصايرلك
-مريم انا انا وتحس كان بالدنيا ادور
-سيلين شعملولك هادوك لكلاااب ماتحسها كان ترخفت على يدهاا
-سيلييييييييييييييييييييييييييييييين عيطت لانس في تيليفون
-انس انس ارواح انا في شط*****
-شصايرلك علاه تبكي
-انا بخير اما سيلين
-انا جاي بعد 10دقائق وصل انس شاف سيلين كيف طايحة هزها وقعدها في الكرهبة ومريم بجنبها تبكي
-كهو مريم راح تبراا
-انس هي اختي مش صديقتي كهووو اذا صراتلها حاجة انا راح نموت
-شششششششششششششششت ماتقوليش هك
وصلو للكلينيك هز سيلين وعيط للطبيب دخلوها بعد ساعة من الانتظار خرج
-دكتور دكتوور طمني هي لباس
-هي تضربت ضربة كبيرة على راسها ومرتاحتش ملييح هو يعني
-واشنوو انطق دكتوور
-احتمال صغير انو المريضة تفقد الذاكرة
-لالالالا ماتقولش هك
-هو احتمال وبس غدوة تظهر النتائج هكاكة وينوقز تيليفونها
-انس هاذي ام سيلين كيفاه راح نقولها زيد انا كدبت عليها برشا هاد الفترة
-لازم تقولليلها من حقها تعرف يا مريم
-منقدرش مستحيييل
-اتشجعي مريووم
-ااااوكي
هزت عليها
-الو مريم
-الو خالتي
-مريم سيلين معاك عييت نعيطلها ماتهزش طمنيني عليها
-خالتي هي
-تكلمي مريم
-ضربوها على راسها وتو في كلينيك *******
-وااشنو وكتاش هدا انا جاية وكوبات عليها
-دكتور نقدر نشوفها
-لالالا هي لازم تبقى في العناية المشددة
- اوكي بقاتقاعدة هي ونس لين تدخل ام سيلين
-مريم يا مريم بنتي وين
-خاتي اقعدي ماتخافيش هي تجاوزت مرحلة الخطر
-انا حابة نشوفها وينها
-تو في العناية المشددة
-وشقال الطبيب
-هو قال لي هي ممكن تفقد ذاكرتها
-لالالا مستحييل انت تتمسخري صح
-خالتي عيشك ارتااحي انا نعرف سيلين هي قوية ومستحيل تفقد داكرتها
-ان شاء الله
لو سيلين راح تفقد ذاكرتها يعني راح تنسى اياد زعمة باش تفقدها ولالالا
الحلقة 53
-خالتي عيشك ارتااحي انا نعرف سيلين هي قوية ومستحيل تفقد داكرتها
-ان شاء الله
-وتو لازم ترجعي للدار انا راح نبقى مع سيلين
-لالا انا راح نبقى بجنب بنتي
-انس---عيشك خالتي لازم تروحي وسيلين اذا عرفت لي نتي تعبانة والله تتغشش منك وانا راح نوصلك
-اوكي انا رايحة ردي بالك عليها وطمنيني عليها
-ايه
-خالتي هايا معايا وانتي مريم رد بالك على روحك
-باي انس
-باي
نسرعوو في الاحداث سيلين تفادت مرحلة الخطر ومافقدتش ذاكرتها
رجعت لدارهم
بعد يومين
-اهلين انوسي واش حوالك
-لباس عزيزتي ونتي
-الصراحة مانيش مليحة صح سيلين رجعت اما مسكينة تعذبت في سباب رجااء
-ماتخافيش اياد راح يلقى الحل
-ان شاء الله تعرف انا حابة نقوللها كلش
-رد بالك تعملها والله تعرضي حياتها للخطر زيد هاذيك راهي لفعه
-اوكي اوكي
-ليووم حابك تنساي كلش وهايا اركبي معايا
-هههههههههه وييين
-اركبي واسكتي-اوكي عزيزي ركبت بعد ربع ساعة وصلو هبطت في بلاصة ظللللمة تسمع كان في صوت الموج تخساب روحها تستخايل لحظة تلفتت و ملقاتش انس ترعبت بكلها الخوف سرا في بدنها شوي و جاها ميساج
لقدام شويا قدمت و هيا ترعش لقات صندوق عاود لميساج حل الصندوق هيا حلاتو ودنيا تضوي بكلها حتي البحر تعكس عليه الضو تسمع كان في موسيقى كلاس وتصفيق تاع سيلين وامها وام مريم وبو مريم واياد انس قدمها على ركبة و نص فيدو خاتم مريمتي تقبل تعرس بيا
انو انسان تحبو يطلب منك تعرسوو بلحق احلى احساس شعور متنجمش توصفو
في الدنيت بدات تبكي من الفرحة ترمات عندو أي نقبل نقبل لبسبها الخاتم وراح طلب يدها من امهاا وبوها وتفاهمو يعرسوو جمعة داخلة ويطلعو تركيا معاه مريم طريق كامل وهي تقلب في الخاتم في يدها ماش مصدقة واخيراا راح تكون ملك الانسان لي تحبوو وصل مريم وامها وبوها باسها وراح وهووما ميتين بالفرحة
سيلين روحت هي وامها بعد ما باركو لمريم بدات تطبخ وتحكي مع امها وهكاكا الباب يدق
-زعما شكووون راح يجينا امي
-منعرف روحي شوفي
-راحت حلت الباب وهي تحك في عينها مانعرف واش دخلهاااا تنحي يدها وتحل عينيها وتللقىى...............
راجل مزياااان قدامهااااااااا
-كيف نقدر نساعدك موسيوو
-معليش تساعديني شوفي هادي صورة مراا قالولي للي هي تسكن في الحي هادا تعرفيها
-سيلين باستغراااب ايه هادي امي
-متاكدة
-ايه اما مني تعرفها انتا
-انتي سيلين
-ايه اما نتا شكون وكيف تعرفني وتعرف امي
-عيونو دمعت وقالها انا محمد يا سيلين
-قفزت عنقاتو وهي تبكي خوووووويا عزيزي وين كنت ياه شحال تووووحشتكككك عندي سنين وانا بعيدة علييك ياروحي
-يا اختي لكلام لي عندي كامل مايجيييش قد شوقي ليك وامي
-بقاو متعانقين ويبكييو لين جات امهم
-سيلين واش صاري شافتها في حضن راجل تصدمت
-سيلييييييييييييييييييييييييييين هادي تربيتي هك
-يا امي هادا محمد رجع يا امي رجع هوووو رجع راحت تجري عندوووو عنقاتوووو وبقاو يبكييو ثلاثتهممم
-راح نبقاو برا هك يا سيلين
-هههههه مامسطك ادخل تجمعو في الطابلة وكلاو مع بعضهم واخييرا عائلتهممم جمعت بعد ماتفرقت بسبب بوهم ماحلى لمت العييلة تنسلى كامل وجايعك ربي يحفظنا عيلتنا وكهو قولو امييين هههه
الحلقة 54
هههه سيلين حكات لمحمد كيف كانت حياتها في تركيا
-يا اختي عطاتك الدنيا انا عكسك كي حرقت لاطاليا تعدبت عدييت لياالي نايم في الشوارع بلا اكل والبرد اما صبرت على خاطركم كهووو ودرك انا وليت مدير ريستور
-سيلين مع كل كلمة يقوول فيها تبكي وتتقهر اكثر كي كانت هي تاكل هو بايت جيعان كي كانت هي في دار هو كان براااا اما هي ثاني عانت في سباب الحب
-سيلين يزي اختي كهووو كللشء عداا واحنا مع بعض توا اختي
-لالالا بقات حاجة وحدة ماكملتهاااش ومسحت دموعها وضحكت ضحكة تاع شر –شنية هاذ الحاجة
-والو انا نعست تو تصبحووو على خير
اياد رجع ليوم لتركيا لازم يهتم بالشريكة اما رجع وهو مقهووور هو خسر سيلييين كل مايجتامعو يفتارقو لحياة ماكتبتلهمش يعيشووو اما هي لازم تفهم وضعو هو كان حاب يحميها كهو كيف ماعملت هي والحب حرب تنخوضها لاخر نفس في يا نربحها يا نموت
وعدتك أن لا أحبك .. يا للحماقة ماذا بنفسي فعلت .. لقد كنت أكذب من شدة الصدق والحمدلله أني كذبت
ضحي على حساب سعادتو مسكين صار فيه يبات ليلة كاملة معنق تصويرتها ويبكي الزوز قلوبهم تنزف .. ..
رانيا ماش فاهمة وضع خوووها لي ولا متغييير برشاا اما عرفت لي حكاية خوها لازم تعرفها باه تساعددو وسيلين هي الوحيدة لي تقدر تساعدهااا
اصبحنا واصبح الملك لله
-سيلين خرجت بكري من الدار بعد ما حضرت لفطووور
-الو وينك يا هممم
-مريم وهي تتململ اني راقدة واش حابة على صباح ربي
-كي تنوووضيي ارواحيلي للخدمة اوكي
-اووكي اوكي باي قطعتيبلي نوم يا خرا
-هاذا ماكي فالحة باي وكوبات
راحت للخدمة ودارلها المديير محتضرة على الغياب تاعها بعد مابررتلو راحت لبيروها دخلت عليها الممرضة جا واحد حاب يدير فيزيت على قلبوا سمو......
-باهي باهي دخلييه
-دق الباب هي كانت تربط في سباطها قالتلو ادخل دخل هزت راسها وتتصدم ---
-انت ههههههههههه
-كيفاه مافهمتكش مادموازال
-نسيتني لدرجة هاذي حسااام بن******
-واش تقصدي كيفاه نسيتك
-باهي باهي انا راح نفكرك تتفكر لي جات تقولك نحبك
-الصراحة انا بزااف بنات يقولو نحبك
-مزالك متكبر اما هاذي مختلفة عليهم باشعة وضعيفة وهي كيما البغلة جات قالت لواحد متكبر نحبك تفكرتها ولالالا
-حسام بقى مصدوم سسسسسيلين
-صفقتلووو برافو اجابة صحييحة انا سيلين
-سيلين انت تغيرتي برشا
-حتا انت تغيرت برشا
-سيلين ماعليش نحكو شوي
-انا ماعندي مانحكي معاك خاصة مع واحد اغتصب صديقتي
-انتي فهمتيني غالط
-ودرك موسيوو تقدر تتفضل
-سيلين
-اخخخخرج ولا نعيط للبلوس يخرجوووك هايا
-سيلين سامحيني
-السماح في المحكمة هكاكة ويطيح
-حساااااااام وراحت عندووو عيطت للممرضات جاوها هزوه في السرير ودخلوه لبيت العمليات بعد ساعة كملت العملية سيلين راحت لبيروها وبقات مصدوومة اش لقاني بيه بعد كل هاذ السنين هو مريض بالقلب اما هاذا عقاب ربي سبحانو راحت لغرفتو باه ديرلو سيرووم لقاتو ناض
الحلقة 55
-سلام موسيو
-سلام اش صرالي
-موسيو نتا طحت وانت لازم تهتم بصحتك قلبك متضرر ليوم حكماتك نوبة خفيفة ولازم تبعد على ستراس واون بليس غدوة مسموحلك تخرج
-كيفاه نبعد على ستراس مادموازال فهميني
-حاجتك مادخلنييش
-باهي اما اعطيني فرصة وحدة فرات نتلاقاو غدوة في حديقة لي مالفين روحولها بكري واخر مرة تشوفيني فيها
-باهي وخرجت خلاتووو
دخلت للبيرو لقات مريم
-وين كنتي لالا سيلين من قبيلت وانا نستنا
-انا كانت عندي عملية وهاني كملت سيلين ماحبتش تقول لمريم على حسام باه تفتحلهاش جروحها
-اوكي قلتي حتجتيني واني جيت
-ايييه هايا نخرجو
خرجو وراحو لقهوة قعدوو فيهال ويحكووو
-مريم محمد رجع
-واشنو منك بصح
-ايييييييييييه لبارح
-خبر يهبلللللللل اه يا ربي شحال توحشتو لازم نشووفو
-اوكي مبعد
-على فكرة مريم جبتيلي خبار سي بابا
-ايه جبتهم
-هاتي
-هو ساكن في ********** عندو بنت اسمها دنيا طالعة لامها اللفعة هو تو مايخدمش تصرف علييه مرتووو وهي تهرب المخدرات وتبات مع رجال بالفلوس وبوك موش شالق بيها
-ههههههههههههههه هاذي لخبار تكفيني هايا تروحي تباتي ممعايا ومنها تشوفي محمد
-اوكي راح نقول لماما وروحو
الحاصيلو ام مريم وافقت وراحت مريم لدار سيلين
لحقت عند سيلين ڨارات طونوبيل و طلعت لدارها سونات سيلين:لي جا يعاود يروح مريم:يا لحيوانة حلي قبل منكسر الباب فوق راسك فتحت الباب سيلين:واش جابك لعندي مي نتي ديغونجمون مريم:شوش شوف مقبيل كانت تحللني باش نجي قليلي كاش ماناكل سيلين ادخلي ادخلي راني طيبتلك ڨاتو مريم:طيبتيه ولا شريتيه سيلين:كيف كيف لمهيم ڨاتو دخلت وراحت عند محمد عنقو بعضهم قعدو فالفوتاي ياكلو فالڨاتو تعشاو وقعدو في الصالة يلعبو ويضحكوووو ومحمد وسيلين كي القط والفار هكاكة والباب ينوقز
-شكون راح يجينا تو في الليل روح محمد حل الباب عييت نوووض
-تدلل يا اختي هاني رايح يحل لباب ويلقى...............
-بنت محلاها شعرها اصفر وعينيها زورق
-ممم سلام موسيو هاذي دار سيلين
-وي مدموازال بقى باهت فيها
-مايسالش تعيطلها
-ايه دقيقة سيييييييلين ام عيطووولك
-اني جيت راحت وشافتها
-ايييييييييي ادخلي وعنقتها كيف حوالك ياعمري
-لاباس ونتي
-انا لاباس اما زعفانة منك رنووووش هاذويين تتفكريني ولا نسيتيني كيف مانساونيي
-حاشا انا مستحييل ننساك
-مارسي ايا ادخلي اقعدي معانا واش تشربي
-نننن ماحبيتش قعدة معاهم وبقات تخزر لمحمد
-رانيا هاذي امي وهادي مريم صاحبة عمري واختي وهاذا خوويا صغروووني
-انا عمري 23 سنة يا اختي مابقيتش صغرووون
-ههههه اما تبقى صغرونيي وبقاو يضحكووو
-اما ماعرفتيناش بيها شكووون هياا
-كانوو خوويا متشوق يعرفها هههههههههههه
-ننننن جيست فضووول
-اوكي اوكي هاذي ياجماعة رنووووش واسمها رانيا اخت اياد لي ساعدني وحكيتلكم عليه
-مرحبا بيك بنتي
-وبيك خالتي بقاو يضحكوووو ويلعبو مع بعضهم محمد ورانيا حبو بعضهم تقدروو تقولو حب من اول نضرة اما موش شالقين ههههههههه شششششت ماتقولولهمش خليهم يعرفو وحدهم هههههههههههههه
-سيلين غنيلي غنية عندي 7 سنين ماسمعتش صوتك
-مش وقتو محمد
-رانيا--ايه غنيلنا انا جامي سمعت صوتك
-مريم—غني سيلين
-اوكي اوكي
الحلقة 56
رانيا--ايه غنيلنا انا جامي سمعت صوتك
-مريم—غني سيلين
-اوكي اوكي
-اح اح لقد سمعت اصبح لديك حبيبة 🎤🎻💔❤
Duydum ki biri yar olmuş sa na
لقد سمعت اصبح لديك حبيبة
Askinz ehinol mus sevd ancehernem
عشقك اصبح كالسم لي ؛وحبك كجهنم
Kalbir mesker oldva maümrum demeora
قلبك اصبح منزلها لكن لا تقل لها يا عمري
Yandi myandim Allahim
احتراق ،اختراق إني احتراق يا إلهي
Beri sara kü stüer kade neohim
احتراق على القدر الذي فرقنا
Yiuar yollar kaybIm oldulan
سنيني و طرقي ضاعت
lhanretin mührü çözdü hadihara
حياتك اظهرت حقيقتك ..اصبح الوادع لي هيا مع سلامة
Duydum ki biri ya olmuş sa na
لقد سمعت اصبح لديك حبيبة
Askinz ehinol mus sevd ancehehnem
عشقك أصبح كالسم لي ،وحبك كجهنم
(مرسي زيد معيا اكيد برشا يعرفوها تفتق غنية هبل اصل
كانت تغني و تعطي في اقوى احساس و كل روح و صانعة جوها تغني اقوى ما عندها تغني و يديها تتحرك توصف كل شي رغم غنية حزينة و لحان وتعبر برشا على لي في قلبها هي تغني وتتفكر في اياد اما صوتها هو خاليه
كملت غنية دمعت ومسحت دموعها بش مايشلقووش بيها وبداو يصفقولها
-رانيا---تي والله محلاة صوتك يريح على لقلب
-مرسي
-سيلين معليش نحكيو وحدنا
-وي هيا معايا دقيقة ونجو
-سيلين الصراحة انا جييت على قبل موضوووع خويا هو متغير برشا مافهمتش عليييه ماعليش تحكيلي واش صاريلو هاذ اليامات
-الصرااحة انا ماعلاباليش ماحكاليش
-هكاكة وتدخل مريم سيلين احكيلها هي من حقها تعرف
-ايه احكولي لبنات وهو في الاخير يبقى خويا ونخاف عليه كيف مايخاف عليااا وكيف ماتخافي على خوك سيلين حسييي بياا
-تنهدت تنهييدة وقاتلها باهي و حكاتلهاااا
-واشنو رجااء وخويا راح يتزوجووو يعني على بيها ساكنة معانا رجااء
-ايه
-تي خويا انا متاكدة لي هو يحبك انتي كهو رجاء كانت وراح تبقى فراند تاع الصغر سيتووو
-اما هو يحبها وقالها بفمو وشتهم بعينيا يارنياا
-نننن كانت غلطة فهميها يا مريم
سيلين رانيا خلينا من هاذ الموضوع وهايا نرجعو ا لجماعة
-باهي
-انا لازم روح حبيباتي امي تكوون متقلقة
-زيدي معانا شوي
-نننن وعنقتهم
-انا مش راح نخليك تروحي في اليل وحدك محممممد ارواح وصل رانيا
-ننننن بلا ماتعذبيه
-واش من عذاب وماتعارضيش يعيش اختي
-هايا اني جاي وخرجووو الحاصيلو وصلها
ام سيلين رقدت ومريم وسيبين بقاو يقصر و هكاكة ويصوني تيليفاونها
مريم: سيلين تلفونك يصوني بالك اسماء تعيط
سيلين:منيش طرشة نسمع
مريم: دوك نجيك نوريك
سيلين:الو شكون معايا
اياد:عليكم سلام قالها بصوت رقيق
سيلين: شكون انت
اياد:انتي عيطتلي اختي هادي وحد شهر
سيلين:هههههههه ياخلايا انت باين سكر طلعلك بڤاطو
اياد:هههههههه لا طلعلي بحنانة لفوا
سيلين: دسارة في صيف تعطش خويا ايا امشي تلعب
كوبات سيلين هي تكفر أنڤلي
مريم:شكون عيط
سيلين:بشون
مريم—ياخي مجودرة لي يهدر معاك يحصل
-انا مجودرة مالا والله مانقولك شكون هاياه
-نننن انا قلت مجودرة قلت لي نتي محلاك والله
-مانسمعش انا
-تتي يزي قوليلي شكون عيطلك
-واحد طلعتلو سخانة
-هههههههههههههههه شكون
-وين نعرف انا
-قاعد يتمسخر
-ممممممممممم
اياد بعد ما سمع صوتها بقى سارح ويخمم لين داتو عينو ومريم وسيلين بعد ما حكاو رقدو
الحلقة 57
اصبحنا واصبح الملك لله صباح جديد
مريم خرجت تتلقى بانس كيف العادة
اياد مع الخدمة
سيلين رايحة تخددم ستوووووووووووب ليوم راح تتلاقى بحسام نسيت راحت للحديقة وبقات تستنى فيه في الكرسي لين شفاتو من بعيد جاي وهاز زوج كيسان قهوة
-صباح الخيير سيلين سامحيني على التاخر شدي كاس
-ممممممممممم خير انشالله مالڨغي نتا معاك مكاش الخير
-انا حبيتك تسمعيني حتى الاخير
-اني نسمع
-سيلين انا كنت اناني كنت نامن بالمظاهر برشا صح استغليتك واستغليت مريم وضيعتلها شرفها اما ربي يمهل ولا يهم لانا تعاقبت واني مرييض بالقلب تو واختي وتنهد تنهيدة تاع وجييعة طلعت تبات مع الرجال وامي مريضة برشا
وانا تو قبل مانموت حابب نصلح غلطة وحدة صح مانقدرش نرجع للوراء ونحدف لكلام لقلتهولك والحاجة لي درتها لمريم انا اذا قتلك انا نحب مريم مستحييل تصدقني وتولي معايا وكيما قتلك راح نصحح غلطة وحدة اني نتزوج بمريم صح مستحييل تقبل اما انا حاب نسترها على العملة لي درتها وبعد 4 اشهر نطلقها اذا حبت والله سامحوني غلطة معاكم برشا سيلين واش بيك ساكتة
-كملت
-وي
-هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
-شبيك تضحكي انا نعرف لي غطت سامحووني والله نادم
-دقيقة ههههههههههههههههههههههههههههههههه
- .............
-اوكي حوايج بزااف تغيرت سي حسام للاسف تاخرت برشا برشا وانت ماغلطش نحنا لي غلطنا كي حبيناك من كل قلبنا
-يعني سامحتوني
-علاواه نسامحووك انت ماعملت شئ وخليني نزيد نفهمك مريم راح تتزوج بواحد احسن منك واذا على المظاهر هو اجمل منك ماتخافش وهو رجل اعمال وتركي
-كيفاه تتمسخري بيا وهو في بالو لي قاطعاتو
-وي في بالو تحسب قاع ناس كيفك نننن
-كيفاه
-ماتستغربش خليني نكملك وانا عندي لي في حياتي نحبو ونموت عليه وهو رجل اعمال ومشهور بالجزاائر كتيير هو اياد بن******* اما انا ماحبيتوش على جال فلوسو وزيو حبيتوو على خاطر حنيتو معايا وكان يعاملني بصدق موش كيفك بانتقام
-واشنوووو وهو يحبك
-ويموت عليا قالتها بثقة
-باهي مبرووك عليكم تو ماعندي واش نصلح غير نطلب السماح
-هههه وناضت وبزعت القهوة لي عطاهالها
-حتى القهوة ماعدش نشربها بالسكر شفت برشا اشياء تبدلت وقبل ماروح انت معزوووم لعرس مريم لجمعة الداخلة
-اما انا حاب نعرس بيها انا نادم ورح نكلمها هي ثاني تحبني ومستحيل تنساني ورح تعرس غير باه تستر روحها
-ههههههههه تعرف هي تحبو وهو يحبها وهي نساتك
-هههههههههه انا راح ناخذ مريم لاني تاكدت اني نحبها برشا ساعديني سيلين وشدلها يدها
-هههههههههههههههههههههه ماقتلكش لي برشا حوايج تبدلو وذرك سيب يدي انا صابرة لانو نتا مريض والا
-والا واشنو راح تقتليني يا قطووووسة
-هههه لبوة لبوة وحكمتلو يدو وضرباتو عند كرشو طيحاتو وعفست عليه برجلها –اسمعني انا ماوليتش سيلين لقديمة لي تخااف وانت تو ماتعرف شي عليا ودرك تبعد عليا انا وصاحبتي والا راح تموووت
-هههههه جراحة تقتل
-كيف ماتحيي تقتل وهزت الفرد لي في ساكها
-اسمعني انا قادرة نقتلك تو اما في خاطر كنت زميلي في الليسي راح نخلييك فرصة تعييش ماتجربش تقرب من مريم لانو الدخوول للحمام موش كيما خروجو اوكي ودفلت عليه وراحت
حسام يحكي
ياربي ساعدني نعرف لي انا غلطت اما لازم نحكي مع مريم وهي لي تقرر اصلا هي مستحييل تنساني انا حبها الاول
ليوم الجمعة
-نوضي ياحمارة نوضي
-شوي برك ونوض
-نوضي يلا انا وانس جينا وهو يستنا فيك لتحت حبيتيه يشوفك ونتي مكشردة هك والله غير يبطل كي شوفك درك
-واشنوو وراحت تجري تغسل وتلبس كملت بعد ماصلات ودعات ربي يسهللها
-هاني كملت يلا نهبطوو لانس
-هههههههههههههههههههههههههههههه
-شبيك تضحكي
-والو والو اما انس ماجاش غير نتمسخر باه تنووضي
-اعععععععععععععععع بقرة حمارة وضربتها بالمخدة وبقاو يتقابضو بالمخاد
حتان تدخل عليهم ام مريم
-اييي اكبرو يا لبنات ونتي زعمة ليوم عرسك ومازلتي هبلة والله الا مايسيبك انس تاعك
-هههههه هو يحبني باسكو هبلة وشح فيكم
- يابناتي ربي يدوم عليكم الفرحة
-انشاء الله تاتا
-هايا يا مريم روحو للحجامة تاخرنا يااسخطة ت هياا..
:سيكوند بركاا..
:والله باش نجي ناكلك ثم..ياااطاا ياخي بنتك ديماا هاكا ولا كاان معايا..
:هههه بنيتي اش عندي نعمل بربي ديما هكك..
ركب أركب هالفرخة.سيلين--.
مريم:ت شبي عزااك نتي من بكري و نتي تسب فياا و اناا ساكتة..
اس:والله اناا بهيمة الي
راحو للحجامة مريم دارت مايكاب ولبس رووب بيضاء تهبا مع خيمار ابيض وتالون دوري
ااوه ياا سيلين والله خاايفة برشا
سيلين : ههههههه 😂😂 ماتخافش كان تحب تو نجي نبات حذاك عهههه
مريم : هههه لالا برك الله فيك محاشتيش هههه
اماا خايفة وبرااا
سيلين دارت روج في فمها وريسيل لشوافرها فرات ولبست كيف الصوورة خرجت تهبل سيلين كانت تلبس
-سيلين انا خارجة نستناهم
-اوكي نلبس ونلحقك
خرجت قعدت في كرسي وهي تفكر في انس وماتحس كان بيد قاستها يسخايلها انس
-انس جيت تو كنت نخمم فيك
-ههههههههههههه
الحلقة 58
خرجت قعدت في كرسي وهي تفكر في انس وماتحس كان بيد قاستها يسخايلها انس
-انس جيت تو كنت نخمم فيك
-ههههههههههههه
- سمعت صوت ضحكة مؤلوفة دارت ولقاتو حسام
-انت
-ايه انا يا مريم
-شجابك روح خليني ماكفاكش شعملت فيا اه
-نعرف لي انا غلطت معاك يا مريم اما تو انا نادم سامحيني
-فات الوقت يا حسام روح خليني قبل ما يجي راجلي
-راجلك زعما يحبك هو اصلا حاب يستر عليك مريم شدي في يدي وارواحي معايا انا نحبك
-اما انا نكرهك
سجل يا سيدي سجل في كل كتب العشق والهوى
أكرهك أكرهك... أكرهك
هأناذا بكل إدراك ووعي وبكل ما أوتيت أنثى من كيد وغل وبكل مأتيت من حقد لم يعرفه قلبي قط إلى أن عرفتك ..
استجمع قواي التى هدها الشوق لأكتب
أكرهك
ايه نكرهك ياك انا عاهرة موش هك قلت اه جاوب
-يامريم والله بدون وعي انا نادم تو والله نادم هايا معايا وانا راح نعيشك احلى حياة نعوضك على كلشئ
-ههههههه مستحيل تحلم انا راح ناخد انس لانو نحبو ايه نحبو ونموت عليه نتا وليت من الماضي
-اسكتيييييييييي انت تحبيني انا ايه انا كهوو انا حبكك الاول والحب الاول مستحيل ينسى بكل هاذي السهولة
-ههههههه هاذا غير في القصص والروايات اما في الحقيقة موش كيفكيف جات رايحة شدها
-نتي ملكي انا وكهو سامحيني مريم
-سيبني حسام سيبني
جبد مخدر وحطو على فمها وهي بقات تتفركس ......
زعما حسام راح يخطفها وانس كيفاه راح تكون ردة فعلو ارائكم في التعليق بنات ومايفيق غير ببونية عند وجهو
- الاخ عندك خيال واسع شي مليح بزاف
-سيلين
-وي سي موا مريم راحت تجري وراها
-ههههههههههه عندك بونية قوية
-زعما تزيد تجرب الثانية رح تعجبك حكمك راح تضربو حكملها يدها بقاو يضاربو لين جى انس واياد راحو عند حسام كملو عليه
-انس---- نتي بخير مريم
-وي
-شكون هاذا
-الصراحة هاذا حسام لي خبرتك عليه
-سيلين--- انا رايحة نغسل ونرجعلكم
-اوكي
انس جا مع اياد لابسين كوستيم نوار كيفكيف
- ماحلاك عمري
-مارسي نتا احلى
قعد يغزرلها و بعد باسها من راسها
محلاك يا مريومتي تهبل و هبلتني معاك ااه منك انا قريب نهزك طول للدار هههه
مريم حشمت ضربتو على كتفو تي احشم 🙈🙈
......❤️❤️💋
-
اياد بقى يشوف مع سيلين حاب يجيبها في صدرو ويعنقها ويبوسها وسيلين سرحت فيه يعني لعيون لي تتحدث بقاو سارحين مع بعضهم لين عيط انس لاياد فاقو على وضعهم اياد ركب معاهم اياد بحكم هو لي يسووق انس ركب وراه هو ومريم سيلين بقات تقحرلهم قحرة تاع ليووم نقتلكم راحت وركبت القدام مع اياد طلعووو احلى كوبل كون جا سيلين واياد متصالحيين فوتو طريق كامل انس ومريم يتغزلو واياد وسيلن ساكتين لين جات الغنية لي تشتيها سيلين ومريم سيلين قدمت زادت الصوت وبقات تغني هي ومريم مع الغنية هههه اياد بقا ساع ساعة يشوف في سيلين وصلو لصالة هبطو انس ومريم ليد في اليد وسيلين واياد وراهم دخلو بداو الزغاريد يويويووووووووووووووووووووووووووووووووي
ويطيشو الورد على مريم كتبو الصداق
سهرية كبيرة تحكي عليها دزاير الكل
ووقت مريم ترمي الورد رماتو وجا في يد رانيا وسيلين ونساء يزغردو ويصفقووولهم
-بسسسسسسسسسسسس سييلين علاه يصفقونا
-قالك لي تحكم لورد يا رانيا تتزوج بعد لعروسة هاذو خرطي ماتقوليش صدقتي
-ههههههههههههههههههههه مستحيل انا نتزوج اما انتي ممكن اما انا مزال
-مامسطك رانيا الله الله
-هههههه ايا نشطحو سيلين ورانيا ومريم بقوي يشطحو وكامل يخزرولهم انس هبط عند مريم وشدها عندو باه يحبسو من التكحااال عليها وبدا يشطح هو وياها
محمد بقى سارح مع رانيا وسيلين شلقت بيه راحت عندو وقاتلو خوويا هايا تشطح معايا
-سيلي ياك تعرفي نكره هاد العفسات
-هايا برك وكركراتو معاها بات تشطح هيا وياه واياد يقحرلهم والغش حاكمو لين مايفيقش يلقاه مع رانيا يشطح زاد قلق اخر هاذا ن** من سيلين رايح لرانيا جا يروحلو لين يتصدم بسيلين سيلين هزت راسها لقاتو هو
-سامحني موسيو جات تروح شدها ليه وبقى كابس عليها ويشطح معاها ومتصنع السعادة
-راح نسالك سؤال وتجاوبي قدو والا راح تشوفي حاجة ماتعجبكش
-سيبني اياد خليني روح عند رجاء مرتك المستقبلية
-اسكتي واسمعي واش كونو الطفل لي كان يشطح معاك وتو راح مع رانيا اذا ماجوبتيش راح يخسر عرس في سبتك
-سيلين خافت لايروح يضربو ويخسر عرس مريم وانس وتزيد المشاكل
اياد ههههاذا يك...و..ن
-جاوبي وزاد كبس عليها
-أي اياد هاذا خويا محمد
-اياد حس بالراحة كي عرف لي هو خوها وحس بتانيب الضمير كي عرف لي هو ضلمها
-سيبني سيبني تو هاك عرفت قالتها والدموع هبطو
رخف عليها وبقى يشطح معاها
-تعرف يا اياد انا وليت نكرهك نتا مرة معايا مرة مع رجاء علاه دير هك فهمني اياد
-جا راح يهدر ويقاطعوو تيليفونو لي صونا هز
الحلقة 59
-جا راح يهدر ويقاطعوو تيليفونو لي صونا هز
-الو روجلي شوف يمينك فوق......... هز راسو لقا قناص متوجه لسيلين
-يا كلبة يا ق*** اذا قستي سيلين الا مانقتلك
-موش قتلك انو تبعد عليها اما انت تو تشطح معاها واستغليت الفرصة لي انا مكنتش اما انا مراقباتك يا حبي تو تبعد عليها ولا تعرض حياتها للخطر كل ماتقرب منها كل ماتتعرض حياتها للخطر وكوبات عليه
-اياد بعد ماكان مرتاح حس روحو فاد بعد على سيلين هبط من المنصة وراح قعد
-شبي عزرينو هاذا وانا شمدخلني فيه اصلا دار مزية كي بعدني اووف ياربي هبطت من المنصة بعد ماحست روحها مقهوورة وقعدة
-نرجعو لعصافير الحب محمد و رانيا لي بعد ماكان يرقص مع سيلين مافاقش بروحو انو رانيا في حضنو معاه رانيا حست قلبها يدق بالقاوي وسلمتلو روحها وبقى يحرك فيها وهي مستحلية لمستو بقاو هكاكة لين كملت لغنية وهبطو رانيا راحت عند سيلين لقات وجها مقلب
-شبيك يا روحي لايكون اياد عملك حاجة الا مانقتلو
-نننننننن اما قلقت وكهو
-كيف تقلقي وليوم عرس اختك مريم
-هههههههههه ضحكتيني وماعيني في الضحك
-تو نوضي روحو عند مريم انس حاكمها عندوو تقوول راح تهرب
-ههههههههههههههه هيا هيا
وراحو عندها
-اععععع سيلين بقرتي رنوووش
-مريم قالوها في نفس الوقت
-انس مايسالش ندو مريم معانا
-نننننن ييا سيلين
-اييي يا صاحب خوويا شحالك مشحاح ماو بعد ساعة تديها وتبقى عندك وهاذيك الساعة خلص فيها لقديم وجدييد
-مريم حمارة من لحشمة وقحرة لرانيا
-هههههههههههههههههه خوديها اما ماطولوش
-اوكي وراحو بقاو يشطحو مع مريم لي كانت خايفة لمهيم فاتت سهرية تهبل وتو مريم راح تودع امها وبوها وصاحبتها وبقاو يبكيو مبعد مسحت دموعها وركبت مع انس في السيارة
-تعرفي مريم انا موش مصدق لي نتي وليتي ملكي وحلالي ومتاعي كهووو
-هههههههههههههههه انوووسي نحبك
-وانا نموت عليك
-وصولو للاوتال مريم حلت الضو د خلو لدار الورد منشر في كل بلاصة ...
هزها بين يديه و دخلوا للبيت دخلو لقاو غرفتهمم تهبل كيف الصورة وقفها و وشوشلها في وذنيها ....
_ هاك وليت ملكي تو زيد قلي موش وقتو ....
تبسمت و هبطة راسها حاشمة ...
_ بو زينو الحشام قداه نحبك ....
عنقها و بدى ينحيلها في الروبة و يمشي و يجيب في يديه على ضهرها ...
هبط يبوس فيها من رقبتها و كل مرة يبوسها من شفايفها كلهملها ماكلة ....
حسها ترخفت بين يديه هزها و حطها فوق الفرش و جي فوق منها يبوس و يلعب في يديه على بلايص محرجة و صار إلي صار و عدوها ليلة و لا في الخيال....
سيلين روحت هي وخوها وامها ميتة بالتعب غطات امها وراحت عند محمد لي لقاتو سارح بقات تعيط وهو موش مديها فيها حكمت كاس الما وطيشاتو علييه
-اععععععععععععععععع يا بقرااااا والله كون ماجاش مورالي مليح اني قتلتك
-انا من قبيلت وانا نعيط ونتا تصمط
-مممممممممممممممممممم كنت نخمم
-فيها
-واش قصدك
-اووف ماتتمهبلش انا نعرف لي نتا كنت تخمم في رانيا
-نتي تقول ساكنة في روحي انا ككنت نخمم في حياتي سيتوو
-مممممممممممممم فاقو خويا طاح على راسوو
-سسسييييييييليييييييييييييييييين
-وانا نعرف لي رانيا زادة طاحت لوف فيك
-بالحق كيفاه عرفتي
-ههههههههه انا نعرف ليمتعرفوش اما قولي من وكتاه حبيتها يا سي شباب
- انا حبيتها من اول مرة شفتهاااااااااااا
-ياااه ودرك انا راح نعاونك باه تعترفلها بحبك
-يعطيك حبة اخرجي عليا وضربها بالمخدة وهي هربة لبيتها ودخلت قفلت لباب وضحكت وبقات تخمم في اياد لين هزتها عينها
الحلقة 60
اصبحنا واصبح الملك لله
صباح جديد على ابطالنا
سيلين حضرت لفطووور وخرجت وراحت تخدم
-مريم فاقت لقات انس ماكانش تقعدت في بلاصتها غمضت عينيها تكسلت وعاودت حلتهم ريحت حالتهم وفمها تحل معاهم مريم و واشنوا هذا ريحت تشوف مع شومبرا كانت كامل معمرة بنوار لبيض في كل كوانا في شومبرا دايرن بلبونك وورق تاع نوار لحمر مفروش في لرض ريحة كانت معمرة في بيت كيشغل كانت راقدة في حديقة تاع ازهار مريم هذوا مين جاو شكون دارهم ناضت من بونك بدات تمشي تشوف معاهم مخلوعة من منظر لي قدام عينيها حست روحا في منام ولا في كاش حكاية من خيال رفدت وردة بيضة شمتها ريحتها كانت تهبل تهبلواااااااا مي كيفاش ....خزرت مع ورقة كانت محطوطة وسط نوارات رفدتها فتحتها وبدات تقرا فيها ....صباح الورد نوارتي قرات لورقة مرة زوج تلاثة عقدت حواجبها شافت مع شومبرا والورقة مريم اواه هذا منام قلبت لورقة لقات ملاحظة....تبعي الاشارات... سيلين اشارات واشمن اشارات شافت في لرض لقات وردات بلون موv وحدة مور وحدة دايرين طريق حطت لورقة وتبعت لوردات فتحت باب شومبرا خرجت في صالون كان مفرش بورق ورد حمر ثان وبوكيات نوار مي مخلطين الوانهم خزرت في حالة مخلوعة مزال مستوعبتش واش مناسبة هذا كامل كملت تمشي لحقت لطابلة 2 بلاس فيها لفطور هكاكة ويجي وراها انس...
-صباح الخير حياتي
-صباح نور روحي
-اتفضلي اقعدي
- مارسي مممممممممم الريحة تشهيي
-هههه بصحتك عزيزتي
-نتا لي درت هك بالورد
-وي
-ههه والله محلاه
-مايجيش قدك كلاو مع بعض
-جهزي لبستنا لانو ليلة نروحو لاطاليا نفوتو شهر العسل تاعنا
-اييي بالحق ايطاليا كان حلمي اني نروحلها
-هههه وتو تحقق
-انا رايحة ذرك لسيلين ودارنا نودعهم توصلني
-اوكي اوكي هيا وجدي روحك
وصلها بحدا سبيتار وراح
-مدموازال سيلين كانت وحدة حابة تشوفك
-دخليها
-اعععع سيلين
-بقرتي جيتي وحضنو رواحهم
-ماو ليوم نورمالمون تكوني مع راجلك
-اوووف سكتينا انا الغالطة اصلاا لي جيت باه نودعك
-علاش فين رايحة
-اطاليا
-بالحق ربي يوصلكم على خير وماتنسايش ماتروحيش بلا ماتجيبيلي شيكولا وكادو
-ههههههههههههه تستاهلي
-احكيلي شصار بيناتكم لبارح قالولي لي ليلة الاولة فيها برشا وجايع صح
-والله ماتحشميي بلعي
-تي تحشمي مني اصلا وشبيك تمشي ليوم كي لبطة
-كلبة دابة والله يا سيلين متتبدلي
-والله مامسطك يا روحي اما هيا روحو لداركم كملي ودعيهم
-اوكيي هيا
الحصيلو ودعت امها وبوها وروحت بيها سيلين للاوتال
-وتو باي ياروحي رح نتوحشك
-مام انا يا روحي تهلاي في روحك واذا انس عملك حاجة كلميني تيليفون وخاطيك شئ
-ههههههههههههه ضحكتيني وماعيني في الضحك عنقو بعضاهم ومريم دخلت للاوتال ديراكسيو لبيتها دخلت وتلقى حسام تصدمت خلات لباب محلول وراحت عندو
-نتا شمجيبك اه اخرج من هنا يا خراا
--يا خسارا عليك هكا تستقبلي ضيووفك
-اخرج من هنا ولا يجي انس راح يندمك
-انس يا انس قادر يجي وقادر لالا او بالاحرى قادر يكون مات
-واشنو تقول لالالال مستحيل نتا كذاب اخرج من داريي
-مانيش خارج بلا بيك وتو شكون ينقذك مني سيلين ماكانش وانس بحح
-انا بش ننقذ روحي وهربت لبيت طوالات قفلت لباب مليح
-هههه حل حل ولا نقلع لباب يا مريم
-مريم توترت حكمت تيليفون عيطت لانس مايجاوبش زادت خلعت عيطت لسيلين بسيف ماجاوبت الو سيلين وهكاكة ويتقلع لباب
زعما باش ينجح حسام في خطف مريم
الحلقة 61
-مريم توترت حكمت تيليفون عيطت لانس مايجاوبش زادت خلعت عيطت لسيلين بسيف ماجاوبت الو سيلين وهكاكة ويتقلع لباب
-هههههه هاني جيتك يا قطوسة هي خبات تيليفون في جيبها في الوقت وسيلين تسمع
-الو مريم شصاري وش هاذ الصوت
-امانك حسام امانك خليني انا منحبكش
-اما انا نحبك يا روحي ونتي ملكي انا مش لهداك لكلب
-لالالا نحب انس وكهو بعد عليا
-سيلين----هاذ الكلب او في دارها رجعت لدار مريم وهي تحرق في الكياس طلعت في الدروج وهي تجري لقات لباب مفتوح دخلت لقات حسام هاز مريم وهي دايخة ورح يخرج بيها هزت الفرد
-حطها والا رح نقتلك
-فيبالك لي نتي قوية
-اني نهدر معاك حط مريم والا رح نقتلك تو هيا
-تتتهدني هاني باه نحطها حطها وهز يدو
-أي حركة تموت واني نقتلك بلا منفكر لانو عبد كيفك مايستهلش يعيش هكاكة وصوت الكرتوش ترشق شكون لي تصاوب في رايكم
-تصاوبت سيلين في كتفها ضربها واحد من وراها يخدم مع حسام طاحت من قوة الضربة
-جيت في الوقت هز مريم وجا راح يخرج تضربو سيلين بالفرد عند رجلو
-اعععععععع مقدرش يهز مريم هزها لي يخدم معاه وهو دار لسيلين
-انا تو معنديش الوقت اما الضربة هاذي تسلكيها اضعاف
-جات راح تنوض يضربها بالكرتوش في كتفها قريب من الضربة الاولى
-الا ماندمك ياحساااااااااااااااااااااااااام
حسام خرج من عندها ورجلو بالدم باه يلحق لي هاز مريم اما هومشى ويلقى فيه مطايش ومريم مش معاه
-راح يجري عندو فيق فيق مريم ويني ياكلب
-...................
-اااااااااااااااااااا ويني اهدر
-...................
-حاجتك بشئ ميسسيو دار ويلقى قدامو انس
-انت مستحيل تي انا خربتلك لفران ونورمالمون تكون في السبيتار
-هههه انا بفضل ربي نجيت
فلاش باك
-جا يركب السيارة جاه طفل صغير يا عمو استنا
-واشنو حاب يا صغرون
-انا شت واحد كبير قاعد يخرب في الكرهبة تاعك
-اه متاكد
-ايه
-بقى يتفقد فيها مالقى شئ خارب زاد حوس مليح لقى لفران خارب
-مارسي يا صغرون لولاك انا تو مت اما مشفتش الشخص هاذا
-هو كان لابس قناع
-اوكي تفضل شد الشكلاطة
-شكرا ياعمووو وراح
-يعني شكون حاب يقتلني هز تيليفونو يلقى مريم طالباتو قداه من مرة عيطلها ماهزتش معطاش الموضوع اهمية بعد دقائق عيطتلو سيلين
-الو سيلين شنوة خبارك
-انس حسام رح يخطف مريم في الشقة نتاعكم تو انا رح نسبقك نتا لحقني
-انا جاي حبس طاكسي وراح بيها اما دوب ماحبست في سيركيلاسيون قلق وخرج يكمل الطريق يجري لين لحق لقى مريم هازها واحد ضربو وهز مريم غسلها وجها فاقت
-انس وعنقاتو وهي تبكي
- يا روحي شتتتتت اما سيلين ويني موش لحقت هنايا
-معرفتش انا كنت غائبة على لوعي
-انا طالع للبيت ونتي ابقاي هنا وعيطي للبوليس
-اوكي
نهاية فلاش باك
-اما انتا مش رح تنجى لانو البوليس وصلو
-هههههههههههه اما نتا ذرك رح تبقى معايا وتعسني ولا تروح لسيلين لي غارقة في دمها
-واشنو شنوة درت لسيلين والله اذا قستها وشدو يضرب فيه
-تاخرت برشا تو تكون طلعت روحها
-راح يجري عندها دخل لقاها بخدا الباب ودايخة والدم يسيح
-سيلين سيلين فيق يا سيلين
-........
-سيلين جاوبيني سيليييييييييييييييين
-ااا....نن....س م..ر..ي...م تنطق في الحروف بالسيف
- مريم معايا متخافيش هزها وركبها في الكرهبة ولحقاتو مريم
-سيليييييييييييين انس شبيها
-تصاوبت على كتفها زوج رصاصات
-هئ هئ هئ يا روحي اصبري انس ازرببب هي تنزف برشاا ازرررب
-هاني نزرب اسكت تو خليني مركز
وصلو بعد ربع ساعة للسبيتار لانو موش قريب من الاوتال برشا
-هزها وهبط بيهااا دكتووووور دكتووووووووووور جاو يجريو ليه الممرضات
-شبيها
-هي تصاوبىت حطها في سرير ومشاو بيها لغرفة العملياات
مريم بقات تدعيلها وتبكي وانس معنقها بعد ساعة تخرج فرملية مريم راحت تجري عندها طمنيني واش صار معاهاااا هي لباس
-منقدر نقول شئ مش من صلحياتي
-شدتلها شعرها وقاتلها كيفاه مش من صلحياتك جاوبيني اه شصارلها
-سيبيني مدام انس راح يجري فكها
-سامحينا مش قصدها هي خايفة على صحبتها
-ياخي حيوانة
-انا حيوانة بعد يا انس خليني نوريلها بقات تتصك في يدو والممرضة راحت
-انس هئ هئ هئ هئ اذا صراتلها حاجة انا رح نبقى طول عمري نادمة كلشئ في سبابي
-متخافيش سيلين بنت قوية هكاكة وينوقز تيليفون جبدو ولقاه اياد
-هاذا مانقصني
-شكون
-اياد
-من الاحسن ماتجاوبوش
-اوكي بقى ينوقز شئ خطرات
الحلقة62
-من الاحسن ماتجاوبوش
-اوكي بقى ينوقز شئ خطرات
-جاوبو جاوبو انس باين الامر ضروري
-الو
-شبي ر** ماتجاوبش اه
-اووف اياد ملخر واش حاب
-وزيد تحكي معايا هكا الا ماروح ني** وين حاط ر* الاوراق تاع الصفقة تاع جاك ضروري نحتاجها
-موش وقتو تو
-كيفاه مش وقتو انتا ولا ليكون قاطعتك مع حبيبة لقلب ممم
-كان برك جات لحكاية هك تو سيلين متصاوبة
-سسيلين شكون ضربها زيد موش قلت لر** عسها
-تي موش وقتو ه
-بلع ر* فمك هاذي ماتكون غير رجاء انا جاي لدزاير وليوم نقتلها
-موش هي يا اياد سيلين في حالة خطرة مبعد نحكيو
كوبا عليه اياد وعيط لواحد من رجالو
-انا حاب روح تو لدزاير جهزلي طيارتي نسيت نقولكم لي اياد عندو طيارة خاصة ميركبهاش غير لضروورة القصوة هز كرهبتو راح يحرق الكياس لين وصل للمطار ركب طيارتو وراح بيها
نرجعو لسيلين لي بعد ساعة ونصف خرج طبيب
-دكتور دكتور شنوة حوالها
-لباس لباس ماتخافوش اما كتافها تضررت برشا من الرصاصات زيد تاخرتو باه جبتوها
-يعني
-يعني صعيب باه ترجع لحالتها كيف قبل
-مريم--- واشنووو وفما حل
-ايه انو ماتتحركش جملا
-منقدرش نشوفها
-لا
-اوكي مارسي دكتور
-انس كيفاه نقول لامها
-لازم تقوليلها
-اوكي عيطلها ويهز محمد
-الو مريم
-الو محمد كيف حوالك
-لباس ونتي
-لباس اما فما خبر مش مليح
-شنوة هو
- سيلين تصاوبت
-اه اختي تصاوبت
-ماتخافش هي في سبيتار ******* وناحولها الرصاص وحالتها لاباس
-انا جاي
الحاصيلو جا محمد مع امو حكاتلهم مريم بقاو قاعدين بعد ساعات يدخل اياد لسبيتار
-ويني سيلين
-محمد --- شكونك نتايا زادا
-انس ----اياد تهدن هي في غرفة العناية المشددة
-اياد ---- بعد عليا ونتا ر** حسابك مبعد معايا وراح باه يدخل ماخلاهش الطبيب
-دكتور انا لازم نشوفها وبعد من طريقي لا ليوم نهد عليكم السبيتار
-اياد حبس
-بعد من طريقي والا رح تشوف مالا يرضيك
-الطبيب من خوفو خلاه يشوفها
-ام سيلين ----- احنا من قبيلت نستناو باه يخليونا نشوفوها وهو في دقيقة جا دخل
-محمد----- اما لي مافهمتوش شكونو
-مريم ----- يا تاتا هاذا اياد بن****** وهو خو رانيا
- ام سيلين---- هاذا لي ساعد بنتي في تركيا
-مريم-----وي
-ام سيلين--- يا ربي والله هو عندو حق يدخل قبلنا كامل
اياد دخل وشاف سيلين كيفاه راقدة وكتافها مضمد سخفاتو راح قعد بجنبها وبقى يلمس في وجها ويحكي
-نعرف لي اناغلطت معاك يا سيلين اما سامحيني كلش باه نحميك اما والله ماندم لي دارلك هك سيلين انا نحبك يا سيلين فيقي ومتخلينيش حياتي بلاك راهي والو تعرفي لي انا ليامات هاذو كامل وانا مانرقدش انا توحشتك برشا ياروحي حط راسو على صدرها وبقى سارح ومايفيق غير بيد تحطت على راسو
-سيلين فقتي اه جاوبيني
-اا ياد
-يا روحو
-انا فين
-في سبيتار
-كتفي تكسر صح
-لالا اما لازملك راحة
-باهي
-شنوة جابك
-على قبلك
-اما انا مانعنيليكش موش هكا قلت
-اما تبقى صديقتي لي قابلتها بالصدفة وانا نخاف عليك
-باهي اخرج عليا
سيلين
-اخرج عليا ماتفهمش اخرججججججججججج
-سيلين تهدني هاني خارج اما اسمعيني
-اخرججج
خرج وخلاها جات عندو مريم تجري
-اياد شنوة حوالها فاقت
-صمتها وراح ركب كرهبتو وديراكسيون لدار حلتلو رجاء
-حبيبي جيت
-اوووف ررجاء تعرفيني لي انا نكره تمثيل بعدي على ر**
-يا اياد ولدي رجعت
-ميما انا طالع لبيتي سامحيني مقلق وطلع
-مرت خوه--- الله الله شوف كيفاه ولا يجينا غير كي يقلق يا خي عبد
-الجدة----سكتينا هكاكا وتجي امينة
-شكون جا يا ماما
-هاذاك حبيب جداتو
-شكون
-اياد
-اه وجا معاه صاحبو انس
-لالالا
-تدخل رانيا على كلمت انس ----تهني يا بنت خويا انس تزوج
-شنوا تزوج ايمتا
- لبارح
-كيفاه علاه ماقتوليش اه
-علاه شنوة يجيك
-ماو هو صاحب عمي
-قلتيها صاحب عمك موش صاحبك اما اش فكرك فيه
-ههههه ياو اياد جا
-رجاء –هههههههه يارانيا عندك فم ياخذلك الراي
-اسكتي نتي لا نتقلب عليك ياخي مرهوجة وطلعت تجري لبيت اياد طبطبت ماجاوبش ددخلت تلقى الدنيا كامل مقلبة واياد قاعد على لكرسي سارح
-دخلت قبلت الباب وقعدت بجنبو
-شبيه خويا
-خوك دمر يا رانيا
-في سباب رجاء صح سيلين خبرتني
-هي تصاوبت في كتفها ليوم
-اه سيلبين
-ايه
-اما شكون ضربها
-تعرفي تالمون لمورال تقلب نسيت نسقسي انس اما انا خارج روح سبيطار
نسقسيه
-روح معاك
-ماتقلقيش روحك
-امان اياد
-اوكي
-هزت صاكها ولحقاتو
الحلقة 63
باش نزربو في الاحداث لبنات
بعد يومين
سيلين خرجت من سبيطار وكتفها لازملو راحة باه يرجع كيف ماكان
حسام شدوه البوليس بمساعدة اياد
مريم وانس راحو لاطاليا بعد اصرار من سيلين
بعد سمانتين كتف سيلين بدات تتعافى
ليوم ناضت سيلين بكري وهي شاده كتافها صلات لفجر ودعات ربي وراحت لبيت اهما تطمن عليها تلقى وجها منور و راقدة باستها وغطاتها وخرجت لقات محمد خارج
-سي شباب وين رايح
-نخدم اما موش قالك طبيب ماتتحركيش
-قال انو مانصليش زادة
-اووف منك لي يهدر معاك يحصل مع سلامة
-مع سلامة عزييزي
قفلت لباب وراحت لبيتها هزت تيليفونها فكرها باياد تبسمة وبقات تقرى فليكرونيك
سيلين تحكي
-امي ليوم ماناضتش بكري قررت نطيب لغدا رغم انو كتفي واجعنيرحت طيبت ودرت شوربة باللحم حظرت فطور لامي ورحت عندها باه نوضها تفطر
-امي يا امي نوضي تفطري باه تاخدي دواك امي يا امي شبيك ماتجاوبيش
رحت نوض فيها ماتجاوبش بديت نضرب في وجها والو حطيت يدي نشوفها اذا تتنفس تصدمت هي ماتتنفسش حليت عينها وزدت حطيت وذني على قلبها عجزت على التحرك عيطت باعلى صووت اميييييييييييييييييييي
بديت نبكي ونحرك فيها وهي لا حياة لمن تنادي بسيف ما هزيتها للكرهبة لبست واش كان في طريقي وديراكسيون للاوبيتال
-ممرضة --- دكتورة سيلين شنوة بيها لمرا
-منعرف واش بيها جيبو سرير عييت ننطق كلمة ماتت اصلا مع اني طبيبة ونقدر نعرف لي هي ماتت اما لا عجزت صعيبة كي تشوف امك نور عينك نبع الحنان تموت بين عينيك تحس لي الدنيا حبست وصلتها لصبيتار دخلوها وانا بقيت برا عيطت لمحمد جا يجري خرج طبيب وقاالنا
-البركة فيكم
جاتني صدمة كبيرة محمد بدا يبكي وانا بقيت نشوف فيهم مصدومة من لخبر لي نسمع فيه مشبعتش من امي خرجت من سبيتار نجري نجري كرهبتي خليتها بقيت نجري كهو معلاباليش وين رايحة بقيت نجري كهو حتى تحيبس كرهبة ويخرج منها اياد يجي عندي
-شبيك سيلين شعرا ونقتلك تي ماتشوفيش اه
-.........
-تي جاوبي قاعدة كي لمهبولة تجري بقى يحرك فيها لين يحسها ترخفت بين يديه
-سيلين سيلين سيلين هزها وديراكسيو للاوبيتال عيط للممرضة دخلوها بقى يستنى لين يلمح في محمد قاعد راح عندو
-محمد شبي ر** نتا قاعد وماعلابالكش باختك لي تجري في طريق حتان طاحت
-اختي ويني تو
-هههه هنا انا جبتها بعد ما طاحت
-مارسي عليك وضرك تقدر تروح
-اياد كي قالو هك محمد تنرفز علخر وحكمو خنقووو
-اسمعني مليح انا مانيش كلب عندك تقولي هك فهمت وتو تجاوب واش كاين
-تحب تعرف امي ماتت عرفت تو
-اياد من لي كان خانقو بعد يديه وزاد تصدم جات عندو لفرملية
-ميسيو لمدام فاقت ماتخافش عليها مجرد صدمة
-اوكي راح عندها لقاها تخزر لسقف قدم عندها
-سيلين
-......
-سيلين
-.....
-سيلين ابكي فرغي لي كان في قلبك ماتبقايش هك راح وعنقها وهي زادة عنقاتو وبدات تبكي
-هي راحت وخلاتني هئ هئ هئ هئ تو انا وليت وحدي
-ماتققوليش هك انا معاك ومريم ومحمد وانس 4
-امي اياد هاذي امي ماتتعوضش انا مشبعتش منها انا هئ هئ
اياد كلم انس حكالو
و انس حكا ل مريم و قص زوز تساكر
سيلين: . ... اياااد اياد
اياد مشللهاا يجري شدلها يدها شبيك سفا قلي
سيلين : مااا مااا ااه ههااا وينها ااه قلي ااااا💔💔😭😭😭 نحب مااماا
اياد سيلين ااسسس كهوو يا روحي ربي مايحبوش يتعذب يا روحي
سيلين تبكي 😭😭😭
مريم دخلت طول لسيلين : ياروحي انتي اااه 😭😭😭 ربي يرحمها
سيلين : اااااه اااا يااا مريم ماما مشااا و خلاتنيي ااااا😭😭😭😭
مريم عنقتها و هداتها شوية
و خرجت معادش تتحمل
سيلين رقدت
...............
الحلقة 64
ليوم نهار مشوم على سيلين باش تدفن امها و بوها لي سمح فيهم
لعباد ماشي جاي تعزي في سيلين
وهي موش فايقة بشي تبكي وكهوو 😭😭😭😭
خرجوالناس بقات وحدها في الدار محمد عيطولو للخدمة راح بقات تشوف في تصاور تاعها هي وامها وتبكي رقدت بلا عشاء ناضت صباح مسحت دوشت صلات وهزت كرهبتها وعيطت لمحمد يلحققها للعنوان لي بعثتهولو ميساج وراحت للعنوان لي عطاتهولها مريم طببت بسيف حلتلها مرا حاطة لوحة زيتية في وجها ولابسة لمعري كثر من لمغطي
-شحاجتك بنيتي
-ههههه حاجتي هكا تستقبلي ضيوفك دزتها ودحلت
-اسمعى انا تو راح نعيط للبوليس يا كلبة تتعداي على داري سااارقة وبدات تعيط
-هدي روحك يا مرت بويا لعزيزة مش مليح على صحتك
-واش تهدري انت هزت يدها باه تضربها تشدها سيلين
-تستستستستس يدك هاذي نقصها قبل لا تقيسني هكاكة ويجي بوها
-شكونك نتي وعلاه شادة مرتي
-هههه انا شكون وعلاه شادتها بلابلا كانو تسقسي بزاف بويا لعزيز
-بوووك عزيزتي ماتاخذيش عليها هي باين يتيمة
-هههههههههههههه والله ضحكتني
هكاكة وتدخل بنت باين عمرها 16 وحاطة بوني على راسها
-بابا شنوة صاير وشكونها هاذي لي في بيتنا
-ههههههههههههههه صح بنتك عندها لحق انا نسيت نعرفكم بنفسي لاعلينا قعدت فوق الكرسي وحطت رجل فوق رجل
-مرت بوها أي نتي زدتي فيها بلا قياس
-اوووف سكري فمك نتي راجلك وبنتك حابين يعرفو شكون انا اما راح نخلي راجلك شوي يخمم
-بوها شنوة قصدك
-تو تفهم قصدي اولا انا هي لبنت لي هربت من دارك يوم عرسها وانا هي لبنت لي كنت حاب تزوجها بسييف من واحد قدك ههه مي الله غالب مانجحتش
-سس...ييليين
-ياس هاك طلعت ذكي بررشا براافو وبدات تصفقلو
-شكونها هاذي جاوب يا بابا شكون سيلين
-ميرال ارجعي لبيتك هاذي مشاكل تاع كبار
-سيلين شكونها يا صغرونة ماحكالكمش باباك اما نورمال انا راح نحكيلك قصتي زويينة تعرفي انا كنت قدك في العمر كنت نتمنى من بابا يكون كيما قاع الاباء حنون ويحبني ويقولي يا نوارتي شتحبي نجيبلك يجبيلي كادوا بقات تخزر فيه وهي تحكي اما موش الدنيا تعطينا لي نحبو كلش معكوووس هو كان دايما يضربي مايوثقش فياا تي حتا كي يحكولو عليا جيران بالسوء يصدقهم وانا نسلك ذنب مارتكبتووش وانا بقيت صابرة اما في الاخير وصلت بيه انو يزوجني لراجل قدو في لعمر بالغصب على جال واش في رايك ههه على جال لفلووس
-ييييييي والله هاذ باباك ماعندوش قلب انا بويا عكسك حنين برشا معايا
-مرت بوها ------واحنا شمدخلنا في قصة حياتك هاذي تي اخرجي علينا
-راح نقولك شمدخلني لانو هادد الراجل هو لي دمرلي حياتي وحياة ماما وخويا ولا نكذب
-مرت بوها ----- دقيقة يعني هادي بنتك من مرتك الاولى اه جاوب
-....
-موش قلت لي انت مجبتش بنت من عندها اه قلت لي جبت ولد وكهو وهو راح
-...........
-هههههههههههه هو قال هك هههههههههه هكاكة ويصوني لباب راحت مرت بوه تحل وهي تدعي في سيلين وراجلها
-شكونك نتا زادا
-انا نكون
-يييييي محمد جيت ادخل ادخل
-مرت بوها ---- واشنو حاسبين داري ميتم ارجع وشكونك نتا دزها ودخل شاف سيلين قاعدة ومن جهة بوه تصدم وراح عندة وحكمو من قشو
-يا كلب يا طحان انا رح ندمك على لي درتو في ماما عذبتها ونتا بقيت عايش لباس
-محمد سيبول انو هو اصلا راح تصرالو كيفنا بعد دقائق
-شقصدك سيلين
-رح تعرف قصدي
-ميرال بدات تبكي ومرت بوها هزت تيليفون عيططت للبوليس
-تو راح يجيو لبوليس ورح ندمك على ليوم لي قررت تدخلي لهاذ الدار
-بوها بعد صمت طوييل نطق
-سيلين محمد موش انتو هربتو واش رجعكم تواه هاذوين تفكرتو لي عندكم اب
-سيلين ---سكت نتا ماعندكش لحق تقول انك اب لينا فيسع نسيت عذابك ليااا
-تعرفي شنوة انا ربي عاقبني وبنتي ميرال مريضة بالكونسار الله يعافينا منو ويشفي جميع مرضاه قولو امين يا لبنات
-محمد ...ومزال باش يعاقبك
-نتوما في لخر تبقاو ولادي سامحوني عيشكم والله نادم
-سيلبين---- ولادك هههههه والله ضحكتني تو وين عرفت لي نحنا ولادك يقاطعهم صوت لبوليس
-مرت بوه ----ههههه راحح نوريلكم يا ولاد لحرام وراحت تحل لباب عليهم
-محمد هدر لسيلين في وذنها وقالها شنوة لمصيبة لي طيحتينا فيها
-سسسسسس متخافش
-طولتو برشا كاين طفلة وطلف قتاحمو دارنا وهوما لداخل دخلو وشدو محمد تكلمتلهم سيلين
-حضرات وقف انا حابة نوريلك حاجة جبدت صور واوراق من صاكها وعطاتهوملو شافهم مليح امر لبوليس يشدو مرت بوها
-سيبوني يا كلاب هي قتاحمت بيتي ونتوما حاكميني
-مدام نتي متهمة ببيع المخدرات وتهريب الاسلحة و
-وشنو هو دليلكم
-هاذو شافتهم مليح وتكلمت
-هذا مايثبتش انو انا متهمة يمكن تكون زورتهم
-ههههه حضرات تقدر تفتش دارهم
بعد تفتيش دام مدة نصف ساعة لقاو مخدرات في دارهم
عتاقلو مرت بوها
-اما انت يا مدام زادا قتحمتي دارهم
-ننن انا هنا في بيت بابا صح يا بابا تنطق فيها بسيف
-ايه راحو وخلاوهم
ميرال تبكي وبوهم بقى يشوف فيهم
الحلقة 65
بعد تفتيش دام مدة نصف ساعة لقاو مخدرات في دارهم
عتاقلو مرت بوها
-اما انت يا مدام زادا قتحمتي دارهم
-ننن انا هنا في بيت بابا صح يا بابا تنطق فيها بسيف
-ايه راحو وخلاوهم
ميرال تبكي وبوهم بقى يشوف فيهم
-سيلين نتي ماكش بنتي
-نعرف وعمري ماكنت بنتك
-انا نحكي بالحق امك وبوك لحقيقيين جابوك في لحرام وبعد ماجيتي للحياة باه يغطيو على عملتهم باعوك لينا بمقابل فلووس كبيرة حوالي 100 مليوون
امك تعلقت بيك برشا بحكم ماعندناش ولاد اما انا للاسف ماكنتش نحبك ولتوا ذا رجع بيا الزمن مش رح نندم اني ماحبيتكش وبعدك جانا محمد لي هو ولدي لي حبيتو اما هو حرق وخلانا
-محمد ----سيلين هو يكدب ماتصدقيهش حاب يفرق بيناتنا
-سيلين ----ههه انا نعرف يا محمد هو واحد كذاب
بابهم راح ومبعد رجعلهم باورا ق
-شد يا سيلين هادا تحليل ADN كنت متوقع ان راح يجي هاذ ليووم
-سيلين قراتهم وبقات مصدوومة يعني انا ومحمد مش خاوة
-وي
-سيلين خرجت من الدار راكبت كرهبتها وهي باقي مصدوومة صعيب تكون عايش في عيلة تحسبها هي عيلتك الحقيقية ويعني واش ذنب الابناء في غلطة رتاكبوها والديهم ربي يهدي ما خلق مشات للبحر لي كان ورح يبقى لمكان لي شهد على كامل احزانها وافراحها بقات تبكي وكهو وتشوف فالاولد صغار مع والديهم والفرحة ماليتهم
الوالدين هوما لي مستحيل يتعوضو في الدنيا لفرحة مهما يضربونا و يعيطو علنا اما هذا على جال صلاحنا صح نتغششو منهم ومبعد ننساو غشنا ربي يحفظ اهالينا
-فهمني علاه ماحكيتناش هذا بكري اه كان من حقها تعرف
-امك ماحبتش تخصرها
-اوفف منك والله ماتتغير اما اذا صرات حاجة لسيلين راح نقتلك بيديا
-محمد لدرجة هاذي انت متعلق بيها هي بنت حرام لازم تفهم انت عندك بوك تو هيا معايا ونساها
-انا سيلين تبقى اختي ونتا نسيتك و رح نبقى نكرهك وزدت كرهتك اكثر وخرج خلاه
-محمد محمد استنا ولدي بقى يلوج على سيلين مالقاههاش راح لدار يستنا فيها ترجع
سيلين تحكي
صعيب لواحد لي هو طول عمرو يكون عايش في كذبة انا تو فرحانة انو انا مش بنتو الصراحة ومش فرحانة انو ماما لي كنت مفكرتها امي مش هي وخويا لي مفكراتو خويا مش خويا انا لدرجة هاذي مجرد سلعة عاءلتي لحقيقية باعتني للعائلة اخرى وهاد العائلة كانت راح تبيعني لراجل منعرفوش اياد سمح فيا انا تو بقيت وحدي حتى مريم تزوجت وخلاتني وامي لي عوضتني على كلشء في هاذ الدنيا ماتت وهي مخبية عليا اكبر سر ياربي علاه مكتوب ليا نتعذب في هاذ لحياة ندمت على ليووم لي رجعت فيه لدزاير فكرت اني نخرج منها اما مش كامل مشاكل الحياة تتحل بالهرب هزيت روحي ورجعت للدار
الحلقة 66
هزيت روحي ورجعت للدار دخلت لقيت محمد مقابلني
-سيلين وين كنتي قلبت عليك دنيا مالقيتكش
-محمد انتا زادا راح تسمح فيا وتخليني
-مستحييل انتي رح تبقى اختي لي نحبها ومستحيل نخليها حتى اذا نحنا مش من نفس الاب والام اما تربينا مع بعض
-محمد هئ هئ وعنقاتو
-ششششششششششششت يا روحي كهو متعذبينيش
تعدات الايام على سيلين عادية من لخدمة للدار من الدار لخدمة ساعات تروح للبحر تنسي روحها بقات تحكي هي ومريم كام سيلين حكات لمريم كلشء
مريم بقات تصبر فيها وتساعدها يعني حقا الصديق الحقيقي هو لي ميتخلاش عليك وقت الشدة مهاما كان عندنا اصدقاء بزاف اما في وقت الصح لي نحتجوهم نلقاو نفسنا وحدنا يتخلاو علينا كامل وحدو الصديق الحقيقي هو لي يبقى معاك
بعد شهر
-سيلين تحسنت نفسيتها ومريم وانس روحو من لفواياج وراحو لدزاير لانو
ليوم عرس اياد جداتو ماش فارحة واختو كيف كيف اما بوه فارح لانو رجاء مرت ولدو رجاء فرحانة لدرجة انها رح تموووت من الافرحة واخييرا رح تتزوج اياد بعد عذاب سنين مريم وانس ورانيا قعدو في طاولة وحدهم مش محتاملين يشوفو هاذيك اللفعة
-انس---شوفو شوفو كيفاه فرحانة
-رانيا--- الله ياخد فيها الحق
-مريم---منعرف علاه قلبي حاسسني لي هاذ العرس مش راح يتم
-رانيا--- ان شاء الله
-انس ----سيلين تجي ولا ننن
-مريم--- ننن قالت منجيش هي اصرت عليا باه روح بقاو يحكيو لين تدخل سيلين من لباب كامل باقيين يخزرو فيها تقولش سندريلا لي دخلت عليهم ههههه
اياد بقى يخزر معاها شلقت بيه رجاء وشوشتلو
-حبي ماتخاطرش قادر تعرض حياتها للخطر
-بلعي احسنلك
قحرتلو وبقات ساكتة
-هلووو
-مريم--- سيلين مش قلتي لي انتي مش جاية
-هكذا ترحبي بيا مي ماعليش
-اوووف منك جاوبي قد السؤال
-اياد ساعدني برشا في حياتي وتو مايجيش انو هو يتزوج وانا مانروحش
-رانيا---اما سسيلين هو يعني م .... قاطعتها رنوش ليوم عرس خوك خلونا نبدلو جو وهيا نشطحوو
-مريم----ننن ماضهرتليش
-رانيا ----مام انا
-سيلين – انا مش نسقسي فيكم كركرتهم معاها وراحو يشطحو سيلين تضحك وتشطح مريم ورانيا حايرين فيه لي يشوفها يقول عايشة غاية مي هي يعلم بيها غير ربي
اياد بقى سارح فيهاا
تو باش يكتبو الصداق
-مدام رجاء ******** هل تقبلين السيد اياد زوجا لك
-طبعااا اوافق والناس بدااو يصفقوووو
- موسيو اياد بن ******** هل تقبل السيدة رجاء***** زوجة لك
-.......... اياد مش قادر يجاوب بقى يخزر مع سيلين وسيلين زادا
-ساعيد السؤال موسيو اياد بن ******** هل تقبل السيدة رجاء***** زوجة لك
-نعم بداو الناس يصفقوووو
-الان وقعو على عقد الزواج رجاء وقعت وتو دور اياد لي باقى متردد
زعما اياد باش يوقع على العقد ويعرس برجاء
شنوة تتوقعو؟؟
الحلقة 67
لبنات في هاذ الحلقة باش تعرفوا ذا اياد رح يعرس برجاء
قاطعوهم لابوليس
-رجاء****** انتي مقبوض عليك وحكموها
-انا شعملت سيبوني اياد احكي معاهم
سيلين-- هههههه شعملت ههههه انتي خطفتيني وشاركتي في تهريب السلاح وقتل احد الرجال والادلة كامل عند الشرطة هههه يا رجااء
-لالالالا انا معملت شئ هيا كدابة حابة تنتاقم سيبوني خرجوها وداوها للحبس
-نرجعو لسيلين
-جات باه تخرج ويوقفهاا اياد سيلين خرجت وخلاتو وهو لحقها وشدها من يدهاا سيلين مارسي
-هههه على واش مارسي سي اياد
-انتي انقذتيني من اني نعرس بيها
-..........
-سيلين افهميني انا نحبك نتي كهووووو
-ورجاء
-هي كانت وقاطعاتو ههههههههههه انا في بالي مريم خبرتني
-أي كي نتي علابالك علاه خليتيني عايش في تانيب الضمير
-انا كان لازم نسكت لانوا ذا قتلك رجاء راح تشلق بيا هو ادم لي ساعدني باه نجمع ادلة عليها
-شكون هذا ادم زادا
-انا ادم
-انت جيت ادم وعناتو
-اياد طلعلو لعصب وهو يشوف فيها كيفاه عنقاتو شدها وقالها شكونو هدا ادم تاع وذني
-حكاتلو حكايتو وقاتلو لي رجاء خدعاتو تعاونا وجمعنا الادلة عليها وهو ساعدني اخر
-مممممممممممم مارسي سي ادم
-بلا مزية وراح خلاهم
رجعو للحفلة هز المايكروفون
اياد----ليوم نحب نقول حاجة مهمة انا توا في الدنيا هاذي عشت حياتي كلها و انا ماشي فيبالي اللي الحب خنقة و مسؤولية و اللي هو كذب أما من اللي قابلت سيلين عرفت اللي احسن حاجة هي الحب انك تلقى عبد قلبك مايدق كان ليه و ما تحب في الدنيا هاذي كان فرحتوا و انت العبد هذا سيلين انت بدلتني و خليتني نعرف الدنيا كيفاش تتعاش و أكثر حاجة حبيتها فيك هي قوتك و صبرك و حنيتك في كل وقت اللي يستحقك يلقاك. هبط على ركبة و نص
اياد : سيلين تقبل تعرس بيا
سيلين الفرحة مش سايعتها عايشة لحظات كانت فقدت الامل انهم يكونو حقيقة اللي عايشتوا تو حلمة تمناتها من سنين.
سيلين : هههههههه اي ياروحي انا موافقة تي بالطبيعة موافقة ههههه
النساء غاديكا بدأت تزغرت و الرجال تصفق و تزفر
-خويا ايااااااد مبروووووووووووووووك
-مارسي رنوووووشة لعقوووبة ليك
- واش خويا حاب تتهنى مني كي شفت سيلين
-والله لهدرة معاك ولات سامطة
- سيلين --ههههههه يزي يزي كهو
-
مريم اف يا انس تي بعد عليها ماخيبك 😡😐
انس شبيك يا روحي انا مبلدني
ممريم تتي ريحتك تعيفف
اااففف
سيلين سمعتهم تي شبيكم
انس سيلين بلاهي قلي عندي ريحة خايبة ... قاتلي ريحتك خايبة ولات تبكي و تصيح وحدها
سيلين خلينا وحدنا يا انس
هو لاياد راح وهي مشاتلها شبيك يا مريم عندك نهارين موش قد بعضك .... ااااا زعمة تطلعشي حبلة
مريم زعمة يا سيلين
سيلين خلاتهاا و مشات شراتلهاا تاست و رجعت أيا برا اعمل تاست تو نعرفو
تو في الحفلة نعمل تاست من نيتك
واش فيها روحي ونقصي من دلال
مشات عملت التاست ......... وبعد ربع ساعة مريم يا سيلين ااا انا باش نولي ام
سيلين فرحتلها وعنقتها
❤️❤️❤️❤️❤️ سيلين قالت اياد و حكاتلو
فرحلهم برشا
الحلقة 68
لبنات هاذ لحلقة قصيرة ولكرو قريب توفى
كل واحد روح لدارو
دخلو للدار و مريم مشات عنقت انس يا روحي شوف شوف توري فيه في تاست يا انس باش تولي بوو ااااا ❤️❤️❤️😂
انس ااااااا انا باش نولي بوو ااااا هزها ويدور بيها
أيا نمشيو لطبيب نطمانو
مريم شوف الوقت تو هبلت خلي غدوة...
طلع صباح فطرو و انس و مريم مشاو للطبيب
ساره قعدت تحكي هي و اياد بالكام تفاهمو على القضية الي ناقصتهم و تمعشقو شوية
ايا اياد باي تو نكلمك بعد محمد جا
سيلين مشات حطتلو لماكلة وراحت كلمت مريم
ايا قلي يا مريم اش قاتلك الطبيبة
مريم قاتلي لاباس علينا الزوز و قاتلي تو في جمعة لولة
سيلين ايا باهي 💋😘😘❤️❤️
تعداو ليامات فيسع و شهاوي مريم برشا😂😂😂
الحلقة 69
ليووم عرسهم بعد ماا ستنااوهاا لحظة هذي من بكري
.ورررري....عروستنا تشبه القمر...زينة وهي زينة...بنت عروش و بنت رجال...أم مريم تزغرط وتصلي عالنبي....تدور بكانون البخور وراي...لمة وجو حفالي...بنات اخوالي وخالاتي ومريم وامها .قاعدة في الصالة قبل ما نخرج للحجامة....فرحانة زمش فرحانة ...فرحانة خاطر الليلة عرسي ورح نتزوج لعبد لي نحبو ومش فرحانة لانو ماما مش معايا
ام مريم توكل في بالسيف في طرف حلو ومريم تغني وتشطح بنات خالي وخلاتي فيهم لي فارحتلي ولي حاسدتني ولي كارهتني هكاكة ويجي محمد خويا باسني من جبيني...عيني رغرغت بالدموع...وشوشلي:" اختي حياتي نتي لي ضويتلي دنيتي...فرحان بيك. يا احلى اخت
ضحكت وبستو وعنقتو وقتلو لعقوبة ليك وغمزتلو رحت انا ومريم وبنات خالي وخلاتي للحجامة
الحال صيف...الدنيا تملا وترص...وفي الاخير وصلونا لحجامتي
__
ﻣﺎﺷﻲ ﺟﺎﻱ ﻳﺮﺣﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺧﺎﻥ ﻋﺪﺍﺍ
ﻳﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺮﻭ ﻭﻧﻔﺦ ﻳﻄﻠﺐ ﻓﻴﻬﺎ
ﻋﻨﺪﻭ ﺳﺎﻋﺔ ﻣﺎﺗﻬﺰﺵ ﻫﺰﺕ ﻋﻠﻴﻪ
ﺗﺤﻜﻲ ﺑﺸﻮﻳﺔ
ﺳﺎﻋﺔ ﺑﺶ ﺗﻬﺰ ﻻﻟﺔ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻞ ﻓﻲ-
ﺍﻟﺤﺠﺎﻣﺔ
ﺗﻀﺤﻚ) ﻳﺎﺭﺍﺟﻞ ﺭﺍﻙ ﻓﻀﺤﺘﻨﻲ-(
ﻃﻠﺒﺘﻨﻲ ﺍﻟﻒ ﻣﺮﺓ ﻭﻟﻠﻪ ﺭﺍﻙ ﺿﺤﻜﺖ
ﻋﻠﻴﺎ ﺍﻟﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺠﺎﻣﺔ ﺍﻟﻜﻞ ومريم زادا
ﺗﻨﻬﺪ) ﻃﺰﺯﺯﺯ ﻓﻴﻬﻢ ﻣﺮﺗﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﺣﺮ-(
ﻓﻴﻬﺎ ﻫﻴﺎﺍ ﺍﺯﺭﺑﻠﻲ ﺭﻭﺣﻚ ﻳﺎﺍﺣﻠﻰ
ﻋﺮﻭﺳﺔ ﻟﻴﻠﺔ ﻟﻴﻠﺘﻚ
ﻳﺰﻱ ﺍﺣﺸﻢ-
ﻧﻌﻤﺒﻮ ﺯﻳﻨﻮ ﺍﻟﺤﺸﺎﻡ ﺗﻲ ﻓﺎﺵ ﺗﻠﻴﻖ-
ﺍﻟﺤﺠﺎﻣﺔ ﻡ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﻫﻴﺎ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ
ﻣﻌﺎﺩﺵ ﻧﺠﻢ
ﻫﻬﻬﻪ ﻣﻼ ﻣﻬﺒﻮﻝ
أكيد بيك نتي والله..-
ﻋﻠﻘﺖ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ﺗﺘﺒﺴﻢ ...تعدى النهار فيسع ... تزينت...ولبست لاروب بلونش خيمار تاعها وتالون...حنة تعشق....حرقوس ريحتو تدي لعقل... كملت هي ومريم لبسو كيف مبين في الصورة
ﺗﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺰﻣﻴﺮ ﻣﺘﺎﻉ ﺍﻟﻜﺮﺍﻫﺐ
ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻳﺪﻕ ﺑﺎﻟﻘﻮﻱ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺗﻤﻠﻜﻬﺎ
ﻓﺮﺣﺔ ﻭﺧﻮﻑ ﺧﺮﺟﺖ ﺗﻠﻘﺎﻩ ﻭﺍﻗﻒ
ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﻜﺮﻫﺒﺔ ﺷﺎﺩ ﺑﻮﻛﻲ ﻣﺘﺎﻉ ﻭﺭﺩ
ﻳﺘﺒﺴﻢ ﻛﺎﺕ ﻻﺑﺲ ﻛﻮﺳﺘﻴﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻮﺍﺭ
ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻛﺮﺍﻓﺎﺍﺕ ﺣﺎﻝ ﻗﻔﻠﺘﻴﻦ ﻓﻲ
ﺍﻟﺸﻮﻣﻴﺰ ﻭﺍﻛﺎ ﺍﻟﻠﺤﻴﺔ ﺩﻭﺥ قلبي الصغير لا يتحمل ههههه وبجانبو انس
لابس كستيم شميز بيض مكبوسة على بدنو و فاست نوار يهبل. ااااه يااا ڨلبيي
ﻗﺪﻣﻠﻬﺎ
اياد حل فمو فيها تهبل تجنن موش مصدق: بلحق باش تولي مرتي الليلة
قدم منها باسها من راسها محلاها سيلين تهبل
سيلين حشمت :حتى انتي يا روحي محلاك
ﺭﻛﺒﻮ ﻓﻲ
ﺍﻟﻜﺮﻫﺒﺔ ﻗﺮﺭﻭ ﺍﻧﻬﻢ ﻳﻌﻤﻠﻮ ﺣﻔﻠﺔ
. ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻛﺎﻥ ﺍﻻﺣﺒﺎﺏ
ﺩﺧﻠﻮ ﻟﺼﺎﻟﺔ ﻟﻴﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﺪ ﺍﻟﻔﺮﺣﺔ ﺑﺎﻳﻨﺔ حظروو زوز يهبلوو..تصدروو عملوو سهرية تهبل..ف نفس وقت تقدم محمد لرانيا و باش يعرسوو..
فرحوو ناس كل و ام مريم تهناات علي بناتها ف عايلة محلااها..و ناس طيبة اياد غنا لسيلين بحبك انا كتير يا حبيبي ضلك طل عليا و عيني بكير غمرني و اللمسلي اديه
❤️❤️❤️💋💋❤️❤️❤️
..
كملو السهرية وكل واحد مشا لدارو اياد و سيلين مشاو l hôtel
سيلين دخلت عملت دوش خفيف لبست نويسات روز ببي كل شي ضاهر منها اياد زادة دخل عمل دوش خفيف و خرج للفف المنشفة على نصو لهاه قدام لمراية
بهت فيها اول مرة تنحي حجابها قدامو شعرها الاسود طويل لي زاد فيها نص
مشا عنقهاا من تالي و باسها 💋 من رقبتها وهي رعشت دورها ليه سيلين عندنا قداش نستناو في هل نهار يحكي و هو معنقها و حاطت خشمو على خشمها وبعد باسها من شفايفها بعد عليها شوية سيلين نكملو ولا متحبش
سيلين حاشمة هبطت راسها و بعد غزرتلو في عينيه و عملتلو براسها باهي
عاود غطس في شفايفها وهزهاا للفرش و كمل 💋💋❤️❤️😂😂❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️💋💋❤️
الحلقة 70
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️💋💋❤️
تعداو 8 شهور تو
مريم قريب تولد ماعادش برشاا عندها وليد باش تسميه سنان ❤️
يا اياد والله شاهيتهاا تو تمشي تشريهالي
اياد يا سيلين تو 00:00 وين باش نلق ڨلس شكلاطة و فراز و بانان
سيلين 😭😭😭 نحب توو.
يا جماعة سيلين حبلة في شهر 8 مزالت كيف دخلتلو هههه عندها توأم هههه بنية و وليد
باش تسميهم جود وسجود
مريم اليوم تولد ااااااا ياااا انسسسس والله كان مانقتلك لكلو منكم
اااااااااا
واخير ولدت و سنان يشبه للبوه برشا سيلين مزالت ايامات و تدخل لشهرها
في ليل هوما راقدين وسيلين قامت تتوجع
يا اياد قوم قوم في باااا ليي باااشش نولدد
اياد ارقد ارقد شهرك مزالو 5 ايام
سيلين ااااااااا يييااااا اياااااد ققوووممم اااااااا
اياد قام يجري لبس الي جا قدامو و طار بيها للكلينيك
دكتور وينو مرتي باش تولد جات طبيبة دخلتها مايجيش ساعة و طبيبة خرجت
للاسف خسرنا لولد موسيو اياد مبروك عليك لبنية
-اياد حزن برشا كي مات ولدووا ما الله غالب هكذا كتب ربي
اياد عيشك سيلين لاباس
طبيبة ايه لاباس تجاوزت مرحلة لخطر
اياد كلم انس قلو
انس ايا مبروك صاحبي
وهذا مكتوب ربي هو تو في الجنة ورح يدعيلكم
اياد مشا لسيلين باسها من راسها و باس بنتو مبروك يا روحي ربي خليك ليا
-اياد احنا خسرننا ولدنا
-الله غالب هو تو في جنة
توا حنا عندنا بنية محلاها
❤️❤️💋❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
الحلقة الاخيرة ❤️❤️💋❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
تو سنان عمرو عام و نص
ماقلتلكمش لي اياد وسيلين سماو بنتهم نهان وهي زادة عام ونصف
سيلين حبلة في شهر 3 ههههه 😂😂😂
كانو في جاردان مع ولادهم
و مريم وانس يضحكو على سيلين ا كيفاش تعشق في اياد و تتشها باش تبوسو
نهان بااه به ( بابا)
اوه اوه معناهاا بوسني
اياد باسهاا 💋 من خدهاا
و سيلين اااا ياا اياد انا عندي ساعة نقرق بيك باش تبوسني جات بنتك تجري بستها 🥺☹️
اياد ههههههه يا مغيارة. ياسها من خدها هي زادة
جا سنان يتكعبر باس نهان في فمها ههههههه
جماعة لكل ضحكوو
..
عااشوو محلااهم ف عائلة دافية و سيلين أم لنهان و احمد ..
مريم ام لسنان و مالك.
وهاذي نهاية قصتنااا
اذا احب الله عبدا ابتلاه ..
ليس كل ابتلاء شر فوراء كل ابتلاء فرح وفرج كبير لمن تحمل وصبر ورجع الى الله و خشع و تضرع
الخلاصة .. مرات ربي يبتلي عبدو و على قدر الصبر يجي الفرح و الفرج.....
ماشي لي تصيبو مصيبة يقعد يندب و يسب في زهرو لازم الواحد يواجه المصائب بسلاح الامل و الثقة بربي سبحانو
شوف الابتلاء من الزاوية الايجابية لا من الزاوية السلبية و خلي ايمانك بربي كبير و تعامل بمبدا لعل في ذلك خير و راح تشوف العجب
وايضا الجمال الحقيقي هو جمال الروح اذن فلا تحكم على العبد من مضهره الخارججي
سلام مني رحاب نتمنى تكون عجبتكم الكرونيك باسلوبي و تعديلاتي و أن شاء الله تكونوا ديتوا العبرة منها..... و ربي يفرج على كل مهموم و يتوج كل صبر بفرح...دعواتكم لي بالنجاح سلام إلى الملتقى بكرو و موضوع جديد نحبكم😚❤
لبنات لي عجبتهم هاذ لكروو يشتاركو في قناتي انا منزلة فيها كرو بعنواان مجنونات المافيا
اسم القناة Soudani Rihab
لبنات تنساوش تقولولي الشخصية لي عجبتكم ووعلاه مع تحياتي
رايكم فل كرونيك؟؟؟؟
تعليقات