U3F1ZWV6ZTM4ODA3MDM2NzM0Nzg5X0ZyZWUyNDQ4MjgzNDQ1MDIwMQ==

تزوجت غصبا

كرونيك تزوجت غصبا

#تفااااعلووو❤❤❤
#كرونيك جديدة و رومنسية 🔞حب حقد غير ة اغتصااب حاجة من الوااقع تاعناا💓💗😘🔞🔞🔞😍😘🔞🔞😗😙💞❤💔🔞🔞🔞😭😭
💓💝# تزوجت غصبا  💝💓❤🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
#منقول
تزوجت غصبا


❤#الحلقة الاولى❤

-اماان لا اماان سيبني و الله ما عملت شي و الله مخرجتش من الداار و الله اماان
كانت تترجاا فيه و هو ماهوش سامعها لطخها عل الفرش و ربطلها يدهاا و نحاا سبة و بدا يضرب فيها من غير رحمة 
- طحاان أنا قداامك اههه تكلم ر*** مرت صقر تخرج من الداار و لابسة اككك 
كان اعيط و الغل خارج من عينيه ضربها لين عياا بدنها كل أزرق خلاها مطيشة و خرج يشرب 
انا عشق بنت ريفية نعيش في منطقة عندهاا قواعد و عداتها و تقاليد أو بالأحرى قبيلة دينية لمرا عندهم ميلزمهااش تحكي و لا تتكلم مكانش تتعذب 

بابا كان كبير القرية و هو كان اشجع الرجال مش ميرحموش و كانت لمرا الي متسمعش كلام رااجلها تتجلد قدام الناس و حد مينجم يتكلم حالتي مكانتش خير منهم حتى بابا كان كيفهم و أعضم منهم عشت على صوت صياح امي و التعذيب امي عاشت على الضرب و الإهانة و أنا زادة كنت حتي كي نقول كلمت لا لخواتي يحبسوني و كل واحد يضرب من جيهة أما عمري ما خفت منهم كنت ديما إلي في راسي نعملو و حاولت نهرب أما في كل مرة اشدوني و في ارجعوني للدار و نتجلد أنا و أمي بحكم قال أمي عرفتش تربيني أنا سلمت خاتر أمي كانت تدفع الثمن و ليت ديما بااهي و راسي مطبس أما عمري مكنت نعمل هكاا خوف منهم أما خووف على أمي هاذي لمحة على عاداتنا و تقاليدناا و تو نرجع بيكم لعام التالي .. 

ليوم عيد ميلادي و صار عمري 19 متعدية من بيت بابا نسمع في خواتي يحكيو 
-بابا بنتك كبرت لازمها تعرس ياخي قداه مش نقعدوا نعانيو فيهاا و اصل كان لازمها تعرس ملي عمرها16 كيف لبنات الكل 
-بابا صقر تعرفو طفل راجل و عليه لكلام و تنجم تتهنا على عشق معااه رااجل معندو وين ادور الريح و زيد من أشهم رجالنا و منلقاوش ما خير منو و زيد هو احب عليها 
-و اللهي ولدي الي تقول فيه صحيح صقر رااجل قلو اجي و نحكيو 
كاانت تسمع فيهم و عيونها مليانا دموع حلت الباب و عيطت 
-منعرسش بيه لاا منحبش صقر لاا أمان بابا متعطينيش ليلو يا بابا هبطت تحت ساقين بوها و تبكي 
بابا: ياخي تتنصت علينا و اصلا شيهمك انتي و تتجرأ تقول لا مش تعرس بيه عاجبك و إلا لا مش عاجبك هكا الناقص ناخو رايك و هز صبعو لخويا مش اهزني 
-هزها للكاف لوطا و أعمل لازم ...

#تزوجت غصبا الحلقة 2

أحنا النساا قاعدين في بيت و الرجال في بيت نسمع في راجل قاال جيناا خاطبين راغببن في بنت لحسب و النسب بنتنا عشق الولدنا صقر 
كنت نقول صقر الشايب طلع ولدناا ؟، و نتمنا بابا اقول لا و منعرسش بشاايب مكبوب أما بويا وافق و هو فرحاان و زغااريت و الناس الكل تبوس في بعضها إلا أنا دموعي على خدي سااي كنت ندعي في قلبي انو تصير معجزة و نارا كان في بابا جا هزني و حطني ف بيت مش يراني مكبوب السعد خطيبي قبل العرس كنت مهبطا راسي محبيتش نهزو من القاعة منحبش نغزرلو اصل لين سمعت صوت خشين اقول تخافش ايجا اقعد هزيت راسي نارا في طفل أسمر و طويل بدنو مخدووم اللحية محزوقة اعشق اصل قعدت داهشة و قبل منحكي مدلي يدو و قال 
-أنا صقر 
وقتها عرفت انو مووش شاايب أما تفكرت انو هذا ميفرقش فلخر مش نعرس بصقر لمدت قوتي و حطيت عيني في عينو قتلو متحبش نعرس بيك اماان برا قلهم الطفلة معجبتنيس أماان أنا منحبش نعرس 

وقتها ملامح وجهو تبدلت هو اقررب و أنا نوخر لين لسقني للحيط و قلي 
-اسسسسسس معادش تقول شي أحنا مش نعرسو فهمت ياخي تسخاب ساهلة بعد ماريتك نخرج لبوك نقلو لا تحب تردني طحان معنديش كلمة و تو طير اخرج 
كاان يحكي بشوي منغير معيط و لا تشنج أما لقوة الي في عينيه و كلامو الهادئ و أعصابو باردة خلااتني نخاااف أول مرة نخاااف من حد منغير متكلمت هزيت روحي و خرجت

الحلقة 3

يحكي مبينو مبين روحوو محلاهاا و محلا القوة و التحدي في عينااها الخضر حس بحاجة غريبة في بدنو حسها مهيااش كيما باقي النساء و مش تعبو يااسر أما طول خرج و عطاا لكلمة لبوها انو غدوة لعرس مش بعد غدوة معندهم علااش يستنااو نهاار خاتر عارفها مش تحاول تعمل حاجة مش متعرسش القوة الي في عيناها مش ناويا على الخير و بوها أكيد واافق روح صقر و هو فرحاان أما مش عاارف علااه عجبتو أما وين يتفكر كيف قتلو منحبش نعرس بيك يهبل في مخو كيفاه ترفضواا و تقلو لا الي الرجاال منجمتش تقولها كلمة لا قداامو و يستنى بالدقيقة و الدرج وقتاه اصير غدوة نرجعو لعشق الي تدعي الربي يعااونها : يااربي معندي حد غيرك ياا ربي عااوني و بعد شوي خممت انو لازم تهىب مشات لمت دبشها و خرجت مالشباك تسسرسب و هربت تجري مش عاارفة حتى لوين تمشي هياا هكا و تارا في زوز رجاال دايرين بيها 
-شنوو هالزين وين ماشي وحدو 

و بدااو يقربو منها بداات تعيط لين واحد منهم سكرلها فمها ..
هو يحكي فديت فالدار هزيت كرهبة و خرجت و قلبي ماهو قيلي خير نتلفت نلقا زوز رجاال شادين طفلة هبطت و تصدمت .. 
هياا اكااكا و متحس كان بصقر هبط يضرب في الرااجل و لاخر مالخوف سيبني و قعد يترجا فيه و منغير حتى رحمة قتلهم الزوز في رايهم أنا مالفجعة طحت لوطا نبكي تلفت كحرلي و شدني من يدي اكركر فياا و طيشني فالكرهبة و طااار يجري محكاا معايا حتى كلمة

الحلقة 4

وصلنا لبلاصة خلاا بلاصة تخوف كلها ظلام تسمع كاان صوت الكلاب و الذيوبة أنا نرعش مالخوف و منغير منشعر قتلو بصوت مبحوح سامحني أماا لا حيااة لمن تنادي ماجوبنيش قعد يرحي في الدخان و ساكت و سكوتو مرعبني خذيت نفس و جيت مش نحل الباب مش نهبط لين جبدني و شدلي وجهي بالقوي و قاال -شتعمل في الوقت هاذا البرة أحكي و وين مااشية 
-قمت نصيح مش نهرب مش نمشي منحبكش و منحبش نعرس بقاتل معندوش رحمة منحبش 

كاانت تعيط و هو سارح في عينيها لخضر لمعبين دموع و رموشها الطوال و شفاايفهاا الصغاار تمناا ياكلهم أما في لحظة فااق على وضعو و شدلها شعرها كبس علاها و تكلم مش نعرسو و تو عندك حلين ينطيشك قدام بوك تو و تعرف شيصيرلك ياا ترجع تدخل منين خرجت وغدوة لعرس و في زوز حالات مش نعرسو قمت نبكي و قتلو ارحمني أمااان 
ضحك و قلي بوك مرحمكش و تو شقلت تروح ترقد و غدوة نعرسو و إلا تاكل طريحة و نعرسو غزرتلو و سكت هز كرهبة وقف وين شباك و طلعني جاب ربي الدار كل راقدين عديتها ليلة كاملة بكاء

الحلقة 5

طلع الصبااح و أنا النوم مجانيش جاتني أمي و عمت صقر و جابولي و
روبة و المكياج و الكل و جات مرا عملتلي مكياج و الكل بحكم معندناش حجامات و لا حتى شي لمراا هون مستحيل تخدم اوكا كونشي كي يبدا فرح نساء تعاون بعضها بلي تعرف لوقت يجري و أنا ساي سلمت و فيسع طااح اليل و جاا صقر لابس لبسة عربي محلاها و أنا لابسة رووب بيضاء طويلة مش مبيناا تفاصيل جسمي و شعري مغطي هاذي العداات وقفت قدامو و هو عينيه مرشوقة فياا للين عمتو ضحكت قتلوو ؛ هااا طفل حل البااب لمرتك 
هه مش فاق من سرحتووا و حلي الباب ركبناا و مشيناا لوسط لقرياا وين مش نعملو لعرس ثنيا كاملة و أحنا ساكتين وصلناا و هبطنا و الزغاااريط شدلي يدي و أناا طول نحيتها كحرلي و عااود شدهالي و كبس علياا قعدنا و جاا شيخ الاسلام و سئلو مواافق جااوب اي و سئلني قعدت سااكتة في لحظة الأخيرة كنت مش نقول لا أماا نعرف الا ميقتلو امي هزيت براسي اي و قواااة اصواات كرطوش و الناس كل فرحاانة و جااء لوقت الي لازم صقر يضربني بكف قدام الناس مش ابين انو انجم روحووا و مش اكون صعيب معايا متستغربوش هاذي عادة مل عداات متاعنا كنت خايفة منو و الناس لكل تلمدت مش تتفرج كيفاه مش يضربني بكف قام صقر و هز يدو أنا غمضت عينيا أما مضربنيش هزني من يدي و عيط و فات السهرة و تلفت لبابا اطمن فيه بعينيه مفهمتش علااه مضربنيش و علاه اطمن في بابا زعما شنو مش يعملي

الحلقة 6

حد منجم يتكلم و اقلو علااه كسرت التقاليد و مضربتهااش الناس الكل روحت و أنا طلعت للكرهبة مانيش فاهمة شي زعما يطلع مش كيفهم و ميحبش التقاليد.متعااهم و الخرفات و التفاهات ملا علااه اطمن في بابا بعينيه؟ و بابا قعد سااكت الي هو كان يقتل اي واحد اخالف التقاليد ؟؟ زعماا علااه حصيلو رتحت شوياا و صلناا لداار بعيدة على القرية داار كبيرة محلاهاا هبطت و ريت باابا و خواتي ورانا بالكرهبة استغربت و سئلتووا علاه جااوبني مش يتأكدو من عذريتك

هو قاال هكاا و أنا ترعبت شنوو مش اصيرلي ياا ربي منحبوش امسني دخلناا للدار و باابا و خواتي دخلو قعدو في الصالة يستنااو في الشوليقة ملااا عقلية و هو دخلني للبيت هو قربلي لزني للحيط و نحاالي الروبة و قعد يغزر لبدني و أنا نبكي قلي اسسس منيش مش نوجعك نوعدك قتلو عرسناا بااهي أماا متمسنيش اماان لاا عينيه حماارو و العصب اهز فيه و احط و قلي باهي منيش مش نمسك قعدت داهشة كي قلي باهي و مشا جااب موس و جرح اديه و هز ملحفة قطر عليها الدم و لف يدو و لبس بليدين مش ميبانش الجرح و خرج

الحلقة 7

نسمع في بوياا و خوااتي مششاو هزو شوليقة و روحوو مشيت لبست طويل و شديت شعري كعكة و خرجت لقيتو يتكيف لبرا خرجت حذااه أنا جيت مش نحكي و هو قلي أدخل تحرك تو نجي 
دخلت حسيتو انو مش كيفهم لاضربني و لا خذاا حقو مني بسيف لا حتى شيئ خلط علياا و قاال اسمعني مش نكونو متفاهمين انتي بيت و انا بيت مفمااش خروج و داركم أنا نهزك ونجيبك منيش مش نضربك و لا نمسك اما كلامي لكل يتنفذ و متلزش روحك للضرب مفهوم كلامي 

هزيت رااسي اي مفهوم و درتلو قتلو عيشك و تبسمت 
شديت البيت و فرحت انو متفهم و رقدت 
صقر: محلااها و محلا ضحكتها و هاكي لغماازات أماا هي رافضتني كيفااه تتجرأ أصلا فرخة كيفهاا هي كاان فرحان و ناقم عليهاا في نفس الوقت شعوور مهوش فااهمو تكاا في الصالة لين هزو النوم قمت صبااح لقيتو رااقد في الصالة دخلت للكوجينة حضرت لفطور و هو قام و جااء ورايا أنا درت و تفجعت قمت نصيح هزني بين اديه و سكرلي فمي 
-يااخي شبيك تعيط غوول قدااامك 
-ساامحني نسخاابك رااجل آخر 
- شنووو تكلم ر*** أماا رااجل آخر تع دين ***** هالصباااح انطق 
-لاا لااا والله لاقصدت شي 
-عاااودها تو نقل ر*** شنو معناها رااجل آخر و هز روحو و مشى ادوش فماشي ميهداا

الحلقة 8

جاا قعد قدامي يااكل بعد قاام قلي أنا خاارج و انتي تخرجش و متحل لحد كاان منجي أنا فهمت 
قعدت سااكتة قتلو للجنينة متسالش نفد في الداار 
- و أنا قتلك فالداار تهبلنيش مااهو تفااهمناا نسمعو لكلااام 
- حبيت ناقشو أما هز روحو و مشاا 
قعت ندوور في الدار محلاها ما نقصها شي طيبت لفطوور و تكيت نتفرج و نخمم مش نحكي معااه مش نطلقو أكيد مش في القرية خاتر يقتلوني نخرجوا من هوني و نطلقواا نحب نجبدلو الموضوع في الوقت مناسب اصلا هو ممسنيش يعني نجم نعاود.حياتي مع عبد.نحبو و في المدينة و هو زاداا 
أنا هكك و هو روح رما لمفااتح و قلي حضر روحك مش نهزك لداركم مشيت لبست طويل ولكل و عملت فولار على راسي و مشيناا عدينا ليلة حذاهم و أنا متوحشة أمي و روحنا ثنية كاملة ساكتين لين أنا طقت 
-صقر 
-نعم
-نحب نطلق
شد فرااان لين راسي تضرب و شدلي وجهي بيد وحدة كبس عليا و قام.اعيط أول مرة نرااه هكك شووو ليلا كاينك خريت فيه عطيتك.قدرك وليت تحب طلق أمس عرسك و ليوم طلق اصل وين تسخاب روحك عايشة أنا طحاان الي ماا ماخذيتش حقي منك ليلتهاا روح تو نقلك جاب ربي قتلك متوصلش روحك و إلا عندك لساان و تحب اطلق ترفضني و قلت نوسع باالي مععاك أماا تعديت حدوودك رااك زايد متفهمش بالساسة .. 
سيباها وجهاا و خدم الكرهبة و يجري للدااار جات تتكلم قلهاا سكر دين ر** فمك تو نقلك كيفااه طلاق

#مش يبداا لإنحرراف تو#

الحلقة 9

وصلناا خرج لطخ لباب و قلي اهبط محبيتش 
-قتلك اهبط تزيدش تهبلنيي اهببببببببط
-خفت أما مهبطش 
زااد جن و كلب شدلي شعري و هزني دخلني دااخل رمااني و قلي شنو ليلة فاش كنت تقوول تحب طلق علااه أحنا عدنا نسااء تتكلم مش توصل انتي تحب طلق اصل تو نقلك ادخل للبيت ليوم ناخو حقي منك حبيت و الا كرهت بعد حل فمك على الطلااق وقتهاا 
بديت نقرق بيه 
-لاا بلااه لاا اماان و الله لاعاد نجبدو الموضوع 
صقر: -لاا أنا نبهتك قتلك ماتغلطش أنا منسامحش الي يغلط و انتي لازم تخلص و حط فيبالك وين مش تكسر كلامي مش اكون عقاابك أشد ملي قبلو وتوتحرك.قدامي للببت اصل كنت لازم ملول كي رفضتني نعمل معااك لازم اما أنا طحان مخليك على رااحتك قوم تحرك قوووم طلااق قتلك
كنت نبكي و نترجاا فيه أما ناافع ربي كان جا حجر راهو حس 
-قتلك قوم وحدك خير قوووم 
- صقر بلااه لاا
-ماكش قايمة يعني هز اكركر فيها حطني على الفرش و الغش مش مخليه يااراا شي طلع فوقي و قطعلي دبشي و أنا نقاوم فيه لين تكلم 
،-ريض خيرلك 
أما اناا قااومتو مخليتووش ضربني بكف و خرج جااب حبل و ربطلي يدي في السرير و قلي تواا ياالا قااوم و طلع فوقي ابوس فيا من شفايفي لين و لاو بالدم هبط لرقبتي ابوس و ايعااود في بدني الكل و أنا نتوجع و نبكي و بعد هبط لوطاا و دخلو ضربا وحدة لين عيطت فرد عيطة و هبط دم وقتااها فااق على روحوو شعمل أماا كمل ابوس و اعنق بدني كلو ترااس قاام من فوقي غطاني و خلاني مربوطة و خرج

الحلقة 10

خرج يرحي في الدخاان و يحكي و حدوو كنت تنجم تعيش أميرة كنت الي تحب عليه تااخوه اماا تو طيرتهاالي انت حبيت هكاا و تحمل مسؤوليتك مش معااش تخمم في رااجل غيري و الطلااق 
هو هكاا و يسمع فيها تبكي قلبو تقطع أما لاا تستااهل خلاهاا مش تعرف كيفاه تحكي كمل السيقاروو و مشاالها حللها لحبل و جاا اقيم فييا منجمتش نقوم مالوجيعة هزني حطني في البانو معبي بالماء وأنا نبكي بالشهقة و دخل معايا في البانو و محملني وأنا مالوجيعة منجمتش حتى نبعدو لين رقدت هزني حطني في بيتو و رقد معايا 
قمت صبااح رااسي يوجع فلااش بااك تفكرت لي صاار لكل جيت نقوم شدني من يدي ووشوشلي عقاابك وفاا ردبالك تعااود تغلط مش اكون أقوى من هكا مرة جاايا تو اقلب وجهك 

خرجت نبكي كل شي في حياتي تحطم كمل حطمني مشيت لليتي لقيت لفرااش كلو دم لميت الدنياا و سمعت البااب طربق  خرج مشيت دخلت لدوش نحااول نظف روحي حتى ولاوكنت مرتو أما هو اغتصبني لميت لبقالي من القوة و خرجت طيبت مااكلة و قررت نحااول نتفدااه حتى نلقاا فرصة و نهرب 

الحلقة 11

صاار الليل و لتو مااروح بديت نخااف و أنا هكاا نسمع الباب تحل و دخل قاال سلاام هزيتو و حطيتو ومشيت للكوجينة خلط في جرتي قلي لعملتو تو معادش تعااودو و قي نقول سلام ترجع بااهي .
غزرتلو و قتلو وانتي علااه مروح تو مش بكري 
صقر:- تلهيت شوي 
-اممم فهمت 
-حطلي نااكل 
-حط وحدك
جاا مش يتكلم لقاها هربت لعن الشيطاان و حط كلااا 
عرفهاا مكلاتش مشاا حضرلها و طلع للبيت دقدق علاهاا 
-حل بااب 
-شتحب مني والا مش تعمل كيماا باارح 
-قتلك حلو لنكسروااا 
خفت عرفتوو يعملهاا مشيت حليت لقيت بلاتو في يدو دخل و قلي كوول 
-كليت قبل متجي 
-لا مكليتش
-قتلك كليت 
-وانا قتلك كووول حتى كان كليت زيد كول هو عارفها مكلاتش 
-يااخي بسيف حتى المااكلة
-اي بالسيف مش عااجبك والا نقلك اجااا حطهاا عندو و قعد اوكل فيهاا كالصغااار وهي متغششة 
-شبعت
-لا تكملوو صحنك
-ياخي تراا فياا صغيرة قتلك شبعت
-اي صغرونتي أناا وحدي و حل فمك تو 
عشق قعدت بااهتة كيفااه قلها صغرونتي وقعدت تااكل و سااكتة

الحلقة 12

تعدااو أيماات و امورهم سفااا عشق مالدار متخرجش وهو اروح يحكيو شوي و كل وااحد اشد فرشوو أماا عشق نحااتش فكرت الهروب من مخهااا تستناا وقتااه اجي الوقت وتمشي معادش ترجع أما صقر كل يوم ازيد.احبهااا و يعشقهاا و احب اصلح كل شي و يبدااو صفحة جديدة .. أما عشق ديما طبلبزها 
نهااار خرج صقر الصبااح كيما العادة و قلها لخروج لااا عااد مشيت نظمت الدار و صيقت و طيبت و طليت مالشباك الطقس محلااه والله تحكي بينها و بين روحهاا ؛ ياا ربي نحب نخرج فديت منحكي مع حد نخرج نشم شوي هوااء و ندخل واصل هو منين عندوو يعرف الي أنا خرجت قبل ميروح هو انروح 
مشيت بدلتلك دبشي و الفولار كيما لعااداا و خرجت ندور شوي و فماا رااجل اتبع فياا 
صقر: كنت نخدم على روحي لين اجيني تليفوون مرتي تحوس في الشاارع و رااجل اتبع فيهاا ضربوو لهلوااس يسخاابها تخون فيه روح لداار حل الباب و قعد يستنى فيها مش افك الدم و بوها وصلو زادة الموضوع انو بنتو تخون في راجلها بما إنو كبير القرية مليتخبا عليه شي هيااا حلت البااب و لقاات صقر في وجها بلعت ريقها..

الحلقة 13

-ص.. ق.. ر 
-اي صقر الم*** الي عاطيك الثيقة و احاول اصلح في الأمور اي صقر الطحان الي انتي رديتو خنثة و تصوحب عليه في الرجال 
- والله لاا والله حبيت نشم شو هواء وكهو والله 
- وأنا قتلك قلي تو نخرجك أنااا مش قتلك و كل صبااح نوصيك متخرجش أماا كلاامي كل يدخل منا يخرج من مش هكاا 
صقر اصيح وتو شنو مش نعملك نطيشك لبوك و الا شنوو وليت تخون فيااا 
-والله لاخنتك صقر صدقني 
هوما هكااكا و رجاال صقر جابولو الراجل الي يتبع فيها دخلو و طاح يضرب فيه و دارلها و قلها هذا الي تبعك شصارلو و زيد بوهاا دخل في يدو مسدس احب يقتلهاا صقر دوب مشاافوو و هدااه شوي قلو الي هيا كسرت كلامو أما ماخنتوش 
وقتها بوها قلو يا نقتلها يا طبق العاداات و تجلدها صقر مكانش عندو حل غير يضربها مش متموتش نحاا السبة تاعو و قعد يضرب فيها و وين يوقف بوها اقولواا لاا زيد لين دااخت باش بوها سيبها و صقر قلبوو دم

الحلقة 14

هزهاا ياارا في بدنها كلوو دم و كلو ترااس  و هي دايخة وهو مينجم يعمل شي حطهاا و قعد ادااوي فيها   فااقت الصبااح نجمتش تتحرك صقر عندو خدمة في المدينة  و لازم يمشي أكيد و مينجمش اسيبها دخل الصبااح للبيت لقاها جسد منغير روح قلها سامحني مكنتش حابب نضربك بوك كاان مش يقتلك كان معملتش هكا 

متكلمتش جملا عرفها متحبش تحكي معاااه جااء خاارج قلهاا الي هوما ماشين للمدينة عندو خدمة فم باش تحضر روحها قامت حضرت فليجات و لبست  سرواال دجين و بلوزن كوورت أول مرة تلبس هكاا هزت شعرها لفوق عملت مكياج غطاات بيه الضرب طلعت فتوووق هي تسمع بالمدينة أما عمرها مامشتلهاا روح هو لقاها تستنى يغزر و مش مصدق  أول مرة يراها هكاا على الأول عيط عليها قلها بدل دبشك و بعد سكت  محبش ازيد على ما بيها اصل هي عااجبتو هكاا

ركبو كرهبة و ثنية كاملة سااكتين هو عاارف روحو غلط معااها و كان حاابسها اماا الله غاالب هكاا شلازم في القرية تااعهم و قرر انو في المدينة افرحها و انسيهاا  وصلوو عشق قعدت حاالة فمها نسااء و رجاال مخلطين  نسااء شبه عرااايا كان جاو في القرية رااهم مااتو الكل  قعدت تغزر لين صقر قلها كل بقعة و عدااتها و أحنا هوني ضيااف ردباالك تولي كيفهم 

سكتت و دخلت  مشاا قلها ايا نخرجو خرجو كلاااو و حوسو و هي تسرحت و ولات تضحك و تحكي معااه و تفدلك و هو الدنيا مش واسعتووو عااد هوما قعدين في رستو و عشق تاارا في زوز بناات دااخلين و يحكيو و يغزرو الصقر محبوش اهبطو عينهم عليه هي غااارت عليه قتلو اياا نروحو تو 
صقر:- علااه اراا محلاناا هكااا 
-نحب نروح 
-باهي 
قاام مش اخلص لين تخلط عليه و حدة من البناات

الحلقة 15 و الأخيرة 

صقر كمل خدمة تااعو و غدوة راجعين للقرية عشق ملي سمعت تقلبت و خاافت يااسر محلاها لعيشاا هوني متحبش ترجع للضرب و الحبسو الجلد و هكاا الكل و اصل المشااكل الي بينها و بين صقر كلو مالعاداات اراا هوني محلاهم متفاهمين حبت تجبد لصقر الموضوع و خايفة لا يضربها و لايتغشش مشاتلو 
-صقر
-روحو 
-أنا شنو بالنسبة ليك
-كل شي في حيااتي 
-نجم نطلب منك حااجة 
-قول شفماا زاادة
-منحبش نروح
صقر كاان متكي قاام 
-وعلاه متروحش
-صقر اماان راني تعبت مالضرب و من بابا و من عاداتنا تعبت على كل غلطة نتجلد رااني عبدة و نحس اماان يا صقر خلينا نقعدو هوني و نعودو نخرجوو أماان ونحوسو 
صقر: - لا لازم نروحوا منجموش نقعدوا هوني تحب نعودواا نجيو ميسالش أما نقعدوا لاا و معاادش حد مش يمسك حتى بوك 
-صقر انا منيش رااجعة عنك حق مكش انتي الي تتهان كل يوم و موش انتي الي تتضرب بلا رحمة و الي كلمة لاا تجيبلك الف مشكلة و قاامت تبكيي صقر سخفتوو مشى حملهاا وقلها تو نخمم و هي فرحت و باستو من شفتو هو هبل اصل محلاها بوستها هزها و حطها في الفرش و المرة هاذي برضااها و صار الي صااار قامت الصبااح فرحاانة أما يا فرحة و متمت لقاات الفليجاات مللمومين عرفت الي هوما مروحين 
-صقر
-فقت ياا روحي 
-ياخي شنوة مروحين
-اي نروحو أياماات كهو نقل خدمتي هوني و نرجعووا 
هي فرحت و قامت عنقتو قعد يغزرلها كيفااه نسات روحها انها عرياانة ضحك قلهاا ؛ عادي راهو معنديش مشكلة رااو بين الليل و النهااار تلفتت لقاات روحها عرييانة وجهاا حممار لفت روحها بملحفة و دخلت دوش و هو يضحك علااها و روحو للقرية ريقل امورو الكل و نقل الخدمة و هي قاامت صبااح داايخة معينها في شي و ترد حاالتها حليلة و بعد تفكرت انو les réglee وخر مشاات لقاابلة فم و طلعت حبلة رجعت لدار تجري هو جاا و هي ترماات عليه 
-هذا الكل فرحة خاتر ماشين
-لا طلع فما حاجة اخرى
-شنوة صااار شكوون خلاا مرتي تفرح غيري انطق؟؟
-حبي الحزار مش اوالي بوو 
هو مزاال مستوعبش وهي قااتلو الي هياا حبلة 
هزهاا و قعد ادور بيهااا و باسهاا و عملو سهرية بالمناسبة 
و نقلوو للمدينة و فميكاا جااوهم تواامة و قعدوو يتعاركو على الأسامي لين تفاهمو على لوجين و أوس

النهاية#و بالوقت ولاو يمشيو و اهزو في الجمعياات للمنطقة هااكي بااش توعيهم انو المرأة ماهياش سلعة و افسرولهم بالقرآن لين قنعوهم و معادش فمااا اكي العاداات و الناس بدات تتفهم 
#النهاية❤
شرايكم لبنات



تعليقات
 
كمنتار بالفيسبوك
كمنتار ببلوڨر 
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. Mast habit nchuf a7deth ma a9wa 😒😒

    ردحذف
  2. تحب تكمل الكرونيك فيسع .غياب الحبكة الدرامية ناقصة أحداث و تشويق و فيها برشا عنف مش مبرر احيانا أو مبالغ فيه.شكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة