U3F1ZWV6ZTM4ODA3MDM2NzM0Nzg5X0ZyZWUyNDQ4MjgzNDQ1MDIwMQ==

أهربي فأنت بين يدين الشيطان


لبنات جيت و جبت معايا كرونيك نار

#منقولة🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞

العنوان❤:
أهربي.... فأنت بين يدين الشيطان💔💣




قاعدة قدام لمرايا تعمل في روتوش لمكياجها 😍 قامت ستوات روحها😊 و طبعت تبسيمة

طلبتها منال💖

منال:ألو

ريم:ألو

منال:ليلا ليلتك يا حلوفة😙

ريم:علاه أول ليلا نخرج أنا؟؟!

منال:لا على خاتر أنا ليوم مانيش باش نطلع 😉عاد العينين لكل باش توالى عليك 😍

ريم:أنا ديما العينين علايا😚

منال:نشالله دقد روحك

ضحكت و علقت تاليفون 😑و هي تلعن في ساعة ألى جابتها لهنا😖 ملا خمج عايشة فيه فيبلها لخمج كان في بلادها تلع حتا هنا☺ فما و بدوبل


الحلقة 2 :

ﺭﻳﻢ: ﺷﺒﻴﻚ ﻣﺮﺍﺩ ﻧﺮﻣﺎﻝ ﺗﻘﺺ ﻋﻠﻴﺎ

ﻣﺮﺍﺩ:ﺭﻳﻢ ﺣﻀﺮ ﺭﻭﺣﻚ

ﺭﻳﻢ:ﻋﻼﻩ

ﻣﺮﺍﺩ:ﺷﻮﻑ ﺭﺍﻧﻲ ﻣﺴﺘﺤﻘﻠﻚ

ﺭﻳﻢ ﻭﺭﺍﻧﺎ ﻭﻻﺩ ﺑﻼﺩ ﻭ ﻣﺘﺨﻠﻴﻬﺎﺵ ﺑﻴﺎ

ﺭﻳﻢ:ﺷﻔﻤﺎ ﻓﺠﻌﺘﻨﻲ

ﻣﺮﺍﺩ:ﺗﻌﺮﻓﻮ ﺇﻳﺎﺩ

ﺭﻳﻢ:ﺇﻳﻪ ﺷﻜﻮﻥ ﻣﻴﻌﺮﻓﻮﺵ ﻣﻮ ❤ ﺃﺻﻐﺮ ﺭﺟﻞ ﺃﻋﻤﺎﻝ ﻭ ﻣﻐﻨﻲ

ﻣﺮﺍﺩ:ﺇﻳﻴﻪ ﻭ ﻣﺎﻙ ﺗﻌﺮﻑ ﺩﻳﻤﺎ ﻳﺠﻲ ﻟﻠﺒﺎﺭ ﻣﺘﻌﻨﺎ ❤ﻭ ﻳﻬﺰ ﻣﻨﺎﻝ ﻭ ﻟﻴﻮﻡ ﺩﺟﻦ ﻛﻲ ﺳﻤﻊ ﺑﺎﻫﺎ ﻣﺶ ﺑﺎﺵ ﺗﺨﺪﻡ

ﺭﻳﻢ:ﺃﻭﻭﻑ ﻗﺪﺍﺷﻮ ﺧﺎﻣﺞ ﺇﻳﻴﻪ ﺧﻠﻰ ﻫﺰ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻞ ﺑﻨﺎﺕ ﻟﺨﺮﻳﻦ

ﻣﺮﺍﺩ:ﻣﻴﻌﺠﺒﻮﺷﻲ ﻭ ﻫﻮ ﺑﺤﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﺃﻧﺘﻲ

ﺗﻨﻔﻀﺖ ﻣﻦ ﺑﻼﺻﺘﻬﺎ

ريم :ﻧﺮﻣﺎﻝ ﻧﺘﻲ pas ﺳﺎﻓﺎ ﺗﻌﺮﻓﻨﻲ ﻟﺨﺪﻣﺔ ﻫﺬﻳﻜﺎ

ﻣﻨﺨﺪﻣﻬﺎﺵ ﻛﻲ ﻳﻘﺘﻠﻮﻧﻲ ﻭ ﺃﻧﺎ ﻧﺨﺪﻡ ﻣﻌﺎﻙ ﺑﺎﺵ ﻧﻐﻨﻲ ﻛﻬﻮ ﻭ ﺷﻲ ﻟﺨﺮ ﻳﻌﻨﻴﻨﺶ

ﻣﺮﺍﺩ:ﻳﺎ ﺭﻳﻢ ﻋﺎﻭﻧﻲ ﺑﺮﺑﻲ ﺭﺍﻫﻮ ﻭﺍﺻﻞ ﻭ ﺑﻜﻠﻤﺔ ﺑﺮﻛﺎ ﻳﺴﻜﺮﻭ ﻟﺒﺎﺭ ﻭ ﻧﺼﺒﺤﻮ ﺑﻄﺎﻻ

ﺭﻳﻢ: ﺷﻴﺼﺨﺐ ﺭﻭﺣﻮ ﻫﺬﺍ ﻣﻼ ﻣﺮﻳﺾ ﻣﺶ ﺭﺍﺟﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﺎﺗﺮ ﻃﻔﻠﺔ ﻳﻌﻤﻞ ﻫﺬﺍ ﻟﻜﻞ ﻫﻬﻪ ﻏﺮﻳﺰﺗﻮ ﺗﻤﺸﻲ ﻓﻴﻪ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ

ﺗﻐﺰﺭ ﻟﻤﺮﺍﺩ ﺟﻤﺪ ﻓﻲ ﺑﻼﺻﺘﻮ ﻭﺟﻬﻮ ﺣﻤﺎﺭ

ﻣﺮﺍﺩ:ﺳﻴﻴﻴﻲ ﺇﻳﺎﺍﺍﺍﺩ

ﺩﺍﺭﺕ ﻏﺰﺭﺗﻠﻮ ﺑﺘﻘﺰﺯ

ﺭﻳﻢ:ﺇﻧﺘﻲ ﻫﻮ ﺇﻳﺎﺩ

ﺇﻳﺎﺩ:ﺃﻳﻴﻪ ﺃﻧﺎ ﻟﻤﺘﺨﻠﻖ ﻟﻤﺮﻳﺾ ﻟﻠﻤﺶ ﺭﺍﺟﻞ ﻭ ﺷﻨﻴﺔ ﺃﺧﺮ ﻳﺎ ﻣﺮﺍﺩ




ﻣﺮﺍﺩ ﻣﻄﺒﺲ ﺭﺍﺳﻮ ﻳﺮﻋﺶ ﻧﻬﺎﻳﺘﻮ ﻗﺮﺑﺖ

ﺇﻳﺎﺩ: ﺍﺍﺍ ﺫﻛﺮﺕ ﺃﻧﺎ ﺇﻟﻰ ﻏﺮﻳﺰﺗﻲ ﺗﺤﻜﻢ ﻓﻴﺎ

ﺭﻳﻢ:ﺇﻳﻴﻪ ﺻﺤﻴﺢ ﻗﻠﺖ ﺣﺎﺟﺎ ﻏﺎﻟﻄﺔ ﺃﻧﺎ ﻭ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻟﺤﻖ ﻣﻨﺎﻝ ﻛﻲ ﺗﻘﻮﻝ ﻣﻨﻔﻮﺥ ﺑﺎﻟﻔﺎﺭﻍ

ﻛﺒﺲ ﺑﻮﻧﻴﺘﻮ ﻋﻴﻨﻴﺔ ﺣﻤﺎﺭﻭ

ﺇﻳﺎﺩ:ﻣﺮﺍﺩ ﺃﺧﺮﺝ ﻓﻴﺴﻊ ﺗﻮ ﺧﻴﺮ ﻣﻨﻬﺎﺩﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻚ

ﻣﺮﺍﺩ ﺧﺮﺝ ﻳﺠﺮﻱ ﺟﺎﺕ ﺑﺎﺵ ﺗﺨﺮﺝ ﻭﺭﺍﻩ ﺃﻣﺎ ﻭﻳﻦ ﺳﻜﺮ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭ ﺗﻜﺎ ﻋﻠﻴﻪ

ﻭ ﺭﺟﻌﺖ ﻣﻼﻣﺤﻮ ﻟﺒﺎﺭﺩﺓ

ﺗﻘﻮﻝ ﻣﺶ ﻫﻮ ﺇﻟﻰ ﻗﺒﻞ ﺩﻗﻴﻘﺔ ﻛﺎﻥ ﺑﺎﺵ ﻳﻄﺮﺷﻖ ﺑﻠﻐﺶ

ﺇﻳﺎﺩ:ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺷﻴﺎ

ﺭﻳﻢ:ﺇﺑﻌﺪ ﻣﻦ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﺧﻠﻰ ﻧﺨﺮﺝ




ﺇﻳﺎﺩ ﻳﻀﺤﻚ ﻭ ﻣﺶ ﻫﻨﺎ ﺳﻜﺮ ﻟﺒﺎﺏ ﺑﺎﻟﻤﻔﺘﺎﺡ ﻭ ﻣﺸﺎ ﻋﺎﺑﺎ ﻛﺎﺱ

ﺇﻳﺎﺩ:ﻧﺼﺒﻠﻚ

ﺭﻳﻢ:

______________________

ﺃﻳﺎﺩ ﻋﻴﻂ: ﻛﻲ ﻧﺴﺄﻟﻚ ﺗﺠﺎﻭﺑﻨﻲ




ﺭﻳﻢ ﺗﻔﺠﻌﺖ: ﺑﺒﻴﻴﺎﻩ ﺻﺐ

ﺇﻳﺎﺩ:ﺇﻳﻴﻪ ﺻﺤﻴﺘﻚ ﺃﻛﺎﻛﺎ ﻧﻌﻤﺮﻭ ❤ ﺭﻳﻮﺳﻨﺎ ﻭ ﻧﺘﻔﺎﻫﻤﻮ

ﻋﻄﺎﻫﺎ ﻟﻜﺎﺱ ﻭﻗﻠﻬﺎ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﺍﻃﻲ:ﻭﻧﺸﻴﺨﻮ ﺑﻌﻀﻨﺎ ﻳﺎﺍﺍ

ﺭﻳﻢ:ﺭﻳﻢ

ﺇﻳﺎﺩ:ﺇﻳﻪ ﺭﻳﻢ ﻧﺴﻴﺘﻮ ﺇﻳﻪ ﺷﻌﻤﻠﻨﺎ ﺗﻮ

ﺭﻳﻢ ﺗﻐﺰﺭ ﻟﻜﺎﺱ ﺇﻟﻰ ﻓﻲ ﻳﺪﻫﺎ ﻭ ﺗﺒﺴﻤﺖ ﻭ ﻗﺪﻣﺘﻠﻮ ﻭﻗﻔﺖ ﻗﺪﺍﻣﻮ ﻭﺑﻌﺪ ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭ ﺑﺰﻋﺖ ﻟﻜﺎﺱ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻮ

ﺭﻳﻢ:ﻧﺴﻴﺖ ﻣﻘﺘﻠﻜﺶ ﺃﻧﺎ ﻣﻨﺸﺮﺑﺶ ﻋﺎﺩ ﺣﺒﻴﺘﺶ ﻧﺨﻠﻴﻪ ﻗﻠﺖ ﻧﺰﻳﺪﻭ ﻟﺨﻤﺠﻚ

ﻋﻴﻨﻴﻪ ﺣﻤﺎﺭﻭ ﻣﺎﻟﻐﺶ ﺃﻣﺎ ﻫﻮ ﻗﺎﻡ ﺑﻜﻞ ﺑﺮﻭﺩ ﺩﻡ ﺷﺪﻫﺎ ﻭ ﻟﻮﻟﻬﺎ ﻳﺪﻫﺎ ﻭﺭﺍ ﺿﻬﺮﻫﺎ ﻭ ﺣﺼﺮﻫﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﺤﻴﻂ ﻭ ﻏﺰﺭ ﻟﻤﻨﻘﺎﻟﺘﻮ

ﺇﻳﺎﺩ:ﺗﻮ ﻣﻌﺎﺵ ﺑﻜﺮﻱ ﺃﻣﺎ ﺗﻬﻨﺎ ﺗﻮ ﻧﺮﺟﻌﻠﻚ ﻭ ﻋﺪﺍ ﻳﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺮﻫﺎ❤ ﻭ ﻧﺤﺎﺳﺒﻚ ﻋﻞ ﻗﺪﻳﻢ ﻭ ﺟﺪﻳﺪ ﺳﻴﺒﻬﺎ ﻭ ﺟﺎ ﺑﺎﺵ ﻳﺤﻞ ﻟﺒﺎﺏ ﺃﻣﺎ ﺭﺟﻌﻠﻬﺎ

ﺇﻳﺎﺩ:ﺣﻘﺎ ﻧﺼﻴﺤﺔ ﻣﻐﻴﺮ ﻣﺘﻀﺮﻳﻮ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻚ ﺑﺮﺷﺎ ﺭﺍﻙ ﻗﺢ...ﻭﺑﺎﺵ ﺗﻘﻌﺪ ﻕ

ﻏﻤﺰﻫﺎ ﻭ ﺧﺮﺝ




الحلقة 3:

باه خالي نعرفكم ريم عمرها 20 سنة❤ متوسطة لاهي طويلة لاهي قصيرة😍 بدنها متناسق معندهاش زايد و معندهاش ناقص😚 قمحية عينيها عسلين😄 شعرها مرون😘 cute w simple علخر خاصتان في وجها💖 طبيعتها باهية أما عنايدية و متخاف من حد😎 😤 ريم ذكية برشا تمشي بمخها صوحبت برشا ولاد أما محبتش💔 أهوكا تضييع وقت هي من عايلة متواضعة لمدت فلوس و سافرت لفرنسا ❤عندها عامين تسكن غادي وحدها لوجت على خدمة أما ملقتش ألى تعجبها💗 حتى لين نعتتها منال على بار مراد باش تغني كهو😍 و لتعمل لاعلاقات لاشي مقابل مبلغ كبير عاد😁 عجبها العرض و خدمت معاهم ولات محبوبة عند الضياف البار هذا يخدمو فيه أغلبهم توانسا 😎

أما بنسبة لإياد عمرو 29 سنة❤ و شكون ميعرفوش أصفر رجل أعمال 😍 كلمتو تتعوادش مرتين😐 مراد يخاف منو لكلهم يخافو منو كان ريم تعرفوش بلقدا تحكيلها عليه سعات منال😘 باه خنوصفهولكم قمحي لحية خفيفة بنيه فاتحة❤ عينية خضر حشيش و شعرو علا جنب بني فاتح علخر في كعبات صفر😍 أما مغرور برشا يعيش في فيلا وحدو هو زدا تونسي شاد لفرع تع شريكة و عمل بها أرقام قياسية😏 يقبلش لخسارة ولا تحدي و لا حد يقلو لا هاذي كلمة لا مهاش موجودة فالقاموس تاعو 🤐

_____________________________________________________________________________________

قاعدة في فرشها مازلت كي خرجت مدوش شعرها مبلول😘 تغزر ليدها زرقة توجع فها علخر😢

قعدت تلعن في أم الخدمة ألى وحلتها مع إياد

تعرفو مش باش يعدها بساهل🙁 أما سايا هي وحلت تو و معش تنجم تهرب حطها في مخو و شنيا باش يسلكهلها😓 أما مش ههيا ألى تخاف قعدت تخمم ليلا كاملا نوم مجهاش😥 عكسو هو

إلى راقد و ما فيعينو بالا 😁




الحلقة 4:

قامت على صوت تاليفون هزت😊

ريم:صباح الخير ماما ❤

أمها: وه لتوا راقدة أنا فيبالي تو عندكم لعشية☺ ياخي ماكش تخدم 😤

ريم:أااا ماما مو العرف سيبني بكري🙂 ياخي دوب مروحت رقدت😔

أمها:أااا فهمتك أيه شعاملا يا بنبتي راني توحشتك ❤

ريم:لاباس أمي أنتي شعاملا خواتي لباس 💗

أمها: لباس لكل و يسلمو عليك

ريم:باه ماما تو غدوة نبعثلكم لفلوس 😁

أمها:يخليلي بنتي الغالية يا ربي ❤

ريم: باه ماما تو باي سلم علا خواتي بربي

أمها:باه رو د بالك على روحك 💗

علقت و رماات تليفون مضطرة تكذب على أمها كان تسمع باها لما تعمل فاها 😢

قامت عملت دوش و شيحت شعرها لبست روب باج مفسلتلها بدنها ركبت في الكرهبة و مشات للبار😔 مازال فارغ فما كان ألي يخدمو غادي يحضرو في رواحهم❤ هي دخلت و لبنات لكل يغزرولها و يوششو قعدت باهتا😮 وقفت بحذا مراد:

ريم:مراد شباهم هاذم 😲

مراد:تي بلاهي سيرتك على كل لسان لهنا عاملو منك هدرت قعدتهم 😒

ريم:علاه مو لباس لق... هاذم يحكيو عليا😕 بالك راوني كيفهم نعطي في ترمتي على لفرنك 😤

مراد:لكلهم يحكيو على البارح كيفاه رفضت إياد فاهم ألى سبك😎 و فاهم ألي شكرك😍 و فاهم ألى قالو عليك بهيما ضايع فرصا كيف منهكا 😖

قحرتلو😒 و قاتلو:و أنت شنية رايك شتقول

مراد:بهيمة و مدكة😡 و كان في جرتك تجرى حاجة للبار متاعي تلوم كان روحك 😤

ريم:مخفتش مكا إياد و لا شسمو تستني باش نخاف من طح.... كيفك😅

مراد حصارها معا الحيط و شدلها شعرها 😡

مراد:ماكش خايفا نبطلك تصبح لبرا

ضحكت😁 و بعد عدات يدها على لحيتو :نعرفك مراد و تنجمش تباطلني 😆

مراد قربلها و لا يتنفس في وجها و جا شيبوسها

دزتو 😡

ريم:رد بالك تخمم تقرب مرة أخرى خيرك

و خرجت و طربقت لباب😕 مشات تغلى عرضتها منال

ريم:ناقصا كان هاذي تو 😤

منال:ريم صحيح ألى يحكيو فيه لبنات

ريم:حمد الله عليك كي رجعت شد عليا طرطور تاعك لمريض معاش نحبو يدور بيا 😒

منال:معناها ألى سمعتو صحيح

ريم:أييه 😡

منال:باه أسس تو نحكي معاه ليوم باه




الحلقة 5:

منال قاعدة هي و ريم يمكيجو😍 باز خذيتو فكرة خايبة على منال أما هيا طفلة مسكينة ضلمتها دنيا علخر يتيما تربات في ميتم 😢و كي وصلت عمرها 18 سنة خرجت متعرف شي مدنيا😣 عايلتها لكل ماتو في حادث😭 و مقعدلها حد تشردت في شارع هي مزيانة تبركالله علاها شعرها أكحل ليل طويل و عينيها زرق و بيضه شمعة نهار زوز ولاد سكرانين روها راقدة في تركينة أغتصبوها 😢و خلاوها ملوحة لقاتها مرا هاذي من معراف مراد خلتها بحذاها ايامات بعد سفرتها لفرنسا لمراد ولات تخدم معاه🤑

نرجعو

مراد:منال أيا إزرب روحك برا لسي إياد❤ هو جاء و حاول تناسبه في البارح بربي و قحر لريم 😒

ريم:منال سايسو بربي باش يرضي علينا

مراد: إييه أنتي نقص بلا تقشقيش حناك و أيا أخرج غني 😤

منال مشاتلو تتبخر❤ لبسة روب قول مش روب زور ميترو 😍وصلت و قعدت بحذاه

إياد:قتلك أقعد أنا😤

منال: سامحني سي إياد

إياد:بري إقلب منضرك 😠

منال:سسسي و

إياد:قتلك إمشي محشتيش بيك

منال:باه 🤐

إياد:و قول لصحبتك تنفخش روحك بالقطرتين دم إلى عندك و هذا كان عندك 😒

منال:سي أياد رو ريم

قص علاها☻:و قلها زدا إياد حطك في مخو و ميسيبك كان ميخلص منك لقديم و جديد 😬

منال مشات تجري لريم

ريم :ووه شبيك فيسع جيت

منال:حطك في مخو يا ريم مزمرة عليك 😦

ريم غمضت عينيها 💔و خذات نفس متحبش تخاف منو أما ملامح لخوف ضاهرة عليها ستجمعت قوتها و تكلمت😡😑

ريم:كان عندو ريح يذري عشرة

و خرجت باش تغني❤❤




الحلقة 6:

تغني و معلبله بيه❤ تحب تدجاهل وجودو و حسبتو مش موجود جملا😖 😍

بعد مكملت طرح الإستفزاز متعها دخلت شتبدل حوايجها هي كاكا و يخلط علاها راجل 😐

ريم:salut

راجل:❤ tu es trés belle

ريم:😚 merci

راجل بدا يقربلها بشوي بشوي😘 لين حصرها مع الحيط و سكرلها فمها😣 و بدا يبوس من رقبتها

ريم منجمتش تعيط تضرب فيه على صدرو شى محبش يسيببها😨 هو كاكا و دجي بونيا دوخو طاح في القاعة و ريم متفيق بروحها❤ كان بين يدين واحد قطعة متع زين عينين😍 عسل أصل و شعر لكحل و أكا لحية زايدة فيه شطر ❤😘سرحت مع تفاصيل وجهو ألي يعشقو

لؤي:cv

ريم حطت يديها على وجها و بدات تبكي 😢

لؤي:لا عاد يزي بلا بكاء

و عنقها و بدا يمسحلها في دموعها ❤

ريم:ششكونك نتي أكيد راك كيفهم

لؤي:كيفاه كيفهم 😦

ريم:ترو في المراء بدن بركا غريزتكم تحكم فيكم فديت أنا فديت رجال لكل كيف بعضكم😢

لؤي:كي أنت متحبش شكون يمسك شتعمل لهنا 😡

ريم:نخدم نخدم نغني أما منعطيش بدني محبوش يفهموها لمعلومة هاذي😤 أنا مانيش عاهرة أنا نخدم هنا أما مانيش عاهرة 😢

لؤي:باه أششش فهمتك

ريم:......................

لؤي:أنا لؤي

ريم:و أنا ريم ❤

لؤي ضحك و ضهرو غمزاتو يدوخ أصل:❤ نتشرفو يا ريم تونسية أه

ريم:بلاهي من بكري وأنا نحكي معاك بتونسي شنجم نكون 😠

لؤي:تونسية

ريم :حمد الله مكش كيف جماعة ألي هنا لقابك سابقك

حك لحيتو:ممم إيصير أيا نخليك تو يا ريم رد بالك على روحك❤😍

ريم طبست راسها😶:يعيشك كان مش نتي الله و أعلم شصارلي❤

لؤي:ملا باش دز فازتك هات نمرويك

ريم:تدلل😍

و عطاتو نمرو

و مشات هي كاكا و تتصدم في شكون هزت راسها😤 تلقاه إياد نقصا كان هذا تو

إياد:حل عينيك 😬

ريم:سامحني 😢

و مشات شدها من يدها ورجعها قدامو :على شنوة نسامحك بضبط 😤

ريم:فيباليش بيك بهيم على توا

إياد:و البارح

غزرتلو بكل ثيقة😒:لبارح مانيش غالطة و كان يتعاود نعاود نعمل ألي عملتو 😬

إياد :شوية وقت و نتحاسبو

ريم : نجوم سماء أقربلك من أنك تمس شعرة مني أبعد عليا خيرلك كون راجل 😣😑

إياد:حكاية أخر زمن قح.... تهدد فيا

مشات و خلاتو




الحلقة 7:

دخل لدارو و رما لمفتاح 😤

إياد:صار نتي هوني سي شباب و أنا لوج عليك 😠

لؤي:روحت من بكري

إياد :ماك تكلم

لؤي: أنتي هاك على بكري 😂

إياد:أيه أيه

لؤي:برجوليا 😎نتي متبدل هاليمات

إياد:ييه عندي جاجات في مخي نكملهم و بعد نرجع كلعادة 😁

إييه يا جماعة لؤي خو إياد 😃و كي تراهم تقول مش خوات مختلفين في العقلية و تخمام في شبه 😀عاشو يتاما أمهم ماتت😢 و عاشو متعذبين مع مرت بوهم إلي رغم حب بوهم ليهام💔 ذيما تشبكهم في بعضهم و زادات نقمت كي تلعط مدجيبش صغار و في أي لحضة تخرج بيدها على راسها 😒

ريم روحت تاعبة😢 بدلت حوايجها و حطت راسها على المخدة😑 هبطت دمعة سخونة 😣حرقتها كلام إياد مراد منال راجل لؤي كل شي يدور في راسها تاعبة😭 هي مش قدهم تنجمش نواجه إياد 😯قداه باش تقعد تضاهر بلقوة حست روحها خامجة و مسخة و دخلت في طريق مش باش ترجع منو غمضت عينيها تحب تهرب من واقعها 😖




الحلقة8:

قامت على حس تاليفونها نمرو تعرفوش هزت 😎

ريم:ألو

لؤي:صباح لخير يا خرنانة 😍

ريم:لؤي

لؤي:كان كتب

ريم:ههه شبيك ماسط 😁

لؤي:و أنت شبيك نوامة لتو راقدة

ريم:ههه تاعبة😐

لؤي:ههه باه حبيت نسأل عليك سافا

ريم مازلت تتكلم و لؤي علق تاليفون ستغربت بعد ضحكت و عنقت تاليفون 💔😍❤

ريم:زعما هذا فارس أحلامي كيما يقولو 😂

بعد ذكرت حياتها😢 و عرفت ألى لحب ممنوع علاها شكون باش يحب طفلا ملقبة بالعهارة 😨و خاصة واحد كيف لؤي🤐 رمات تاليفون و هبطت عملت قهوة كحلا كيف حياتها 😭تترشف فاها و تغزر لشباك

هي كاكا و ينوقز باب دار مشات تحل 😦و صدمة هي مش واحدها تصدمت حتا إياد تصدم 😂و عينيه ترشقو طول فاها لبسة شورط قصير برشا❤ مفصلهاو خلعة شطر صدرها لبرا وجها حمار😶 عمرنا ماكانت تتصور إياد يجها و هي كاكا هي حشامة ☻

إياد محبش يهبط عينيه لين قص عليه صوتها

ريم:تفضل شتحب 😎

إياد فاق من سرحتو

وتكلم صوتو مبحاح: أااا حاشتي بيك

ريم:حاشتك بيا دجيني لدار نرمال و أصلن منين جبت العنوان 😨😤

أياد:باش نحكيو هنا 😒

ريم:وشكون قال أنا نحب نحكي معاك 😤ساامحني أما أنا منقبلش واحد كيفك في داري 😠

عاد يدو على شعرو و نفخ بعد دزها و دخل و سكر لباب و تكا عليه ☻😒

إياد:كي نقلك نحب نحكي معاك معنها نحكي معاك و بسيف عليك 😠

قربتلو لين ولات تتنفس في وجهو

ريم:أنا لعاهرة منليقش بيك 😐ميجيش إياد يحكي معا لعاهرة ريم 😁

دور يديه على ضهرها و لصقها ليه

إياد:و أخيرا ستعرفت إلي أنتي عاهرة ❤

و تبسم

ريم عينها تعبو دموع😢 تعرش علاش تحس روحها مخنوقة وهي قريبة ليه هاكا بداات تضرب فيه على صدرو و هو يتبسم 😎❤

ريم:شبيك مغرور شبيك متكبر هاكا علاه أخرج من حياتي أبعدني علاه كلامك يقعد يتعاود في وذني توصل حتي تششكني في روحي 😒😠😭

إياد تبسم😘 و شدلها يدها زوز بيد و حدة😯 و ليد لخرا باقي مدورها ورا ضهرها و ملصقها ليه

حط شفايفو على شفايفها❤ و طبع بوسة خفيفة و بعد

و سيبها يرا في دموعها😭 حط يديه على خدها و مسحلها دموعها

ريم:و الله تعبت 😢

عنقها لين سكتت بعد حل لباب و مشا




الحلقة 9:

منال:شبيك ريم😑

ريم:منال مش كان نبطل خير 😢

منال:بلاهي يزي

ريم:خليني ننقض روحي مدمني مازلت مغرقتش فالخمج😦

منال:يزيني بلا ريق يا ريم بربي كانك على إياد نهارين و تو يبعدك 😣و كانك عل خدمة راي ثنية هاذي ألى يدخلها ملول و لا ملخر يتسمي غرق 😯

ريم: ملا شنيا الحل منال زح كيفاه تنجم تعيش مع لخمج هاذا كيفاه تنجم تعطي بدنك 😒

منال:هذاكا حال ألي ستانس بالهم😖 أنت يا ريم عندك عايلة تخاف عليك و تخاف منهم😢 قبل متعمل حاجة مش باهية أما أنا معندي حد💔 مانيش أنا ألي خترت نكون عاهرة😣 أنا مهترت شي في حياتي تي تتصور أنت و مراد حسبتكم عايلتي فيبالك عاجبني الحال أني نعطي بدني للي يسوا و ميسواش 😖

ريم: بطل يا منال أبعد

منال:أنا ولا أنت كان باش نخرجو من هنا😢 باش نتعذبو أكثر باش تمردنا عينين الناس🤐 و باش تضربنا الحيوط و نلقاو رواحنا راجعين لنفس الثنية 😶

ريم شدت راسها :تعبت و الله

منال: و علاه متمشيش معاه نتي إياد

ريم هزت عينها تقحرها😒:شوف أنا منعطيش بدني رد بالك تعوادها مهما يكون هو 😤

منال:و شكون قال أنتي باش تعطيه بدنك و غمزتلها

ريم:كيفاه 😎

منال:ريم حالك مش عاجبني أنت تو في وسط كمشة ذيوبة😨 لازمك تعرك كيفاه تروضهم😒 باش ميكلوكش لازمك تكون قوية❤ تعلم تخدم مخك معاهم باش تمشي معاه لدارو😍 رهوجو أقتلو عرق بعد عرق حسو ألي نتي بالحق عاهرة😯 كيف ما هو يقوم بعد حربوشة في كاسو 😎و أووب و يرقد يقوم صباح يمشي في بالو عدة ليلا في الأحلام و كاكا تخرج رابحة 😂

ريم قامت طلونها نقب القاعة غزرت روحها في المراية و ضحكت:يعني أنا باش نبهدل بحالة إياد مغير ميذوق بدني ههههه 😂

هي كاكا و يدخل مراد

منال غمزت لريم مراد قخرلهم زوز:محلقين مناها معندكومش خدمة 😤معنها جايين باش تضيحكو هنا

منال هزت روحها و خرجت و قعدت ريم راسها راس مراد قدمتلو و دورت يدها ورا رقبتو و بدات تتكلم بدزعبين :متتغشش عليا هو

مراد بلع ريقو:و أنا نجم نتغغش عليك

ريم:تو مراد كان أنا نمشي مع إياد قداه تربح فلوس

مراد:قاد متحب نتي هو يعطي

ريم:مالا ريقل الجو غدوة أنا و إياد نوليو راسسين في شاشية أما لفلوس بشطر

مراد:مش نعطيك شطر لفلوس بركا نعطيك عينايا بركا أرضا علينا

ريم:ههههه شتقصد

مراد:يا خويا ولينا كل اليوم هاكا و معاش تمرقبها و تو تشوف كيفاه نوليو مبعضنا

و لصقها للحيط و عدا يديه علا شفايفها و هبط شيبوسها و قفتو:مش تو مرادو مزال بكري حتى نسقدو إياد هو أبجل

مراد:علاه هو أبجل

ريم:هههه نسيت لحنينات ألي عندو تي رانا باش نوليو نعومو بالفلوس في جرتو

مراد :يعجبني تخمامك يا لفعة

ريم:أيا برى برى

هو خرج و هي قعدت علكرسي مستغربة في روحها شباها تعمل أكاكا متقززه من روحها




الحلقة 10:

مراد مشا يجري لإياد يلقاه كيف عادتو يشرب و معلبلو بطقس يصطاد في فريستو تغزرلو من بعيد عينها مالين دموع نضرات الحقد و الكره هي باش تلقب روحها العاهرة بيديها باش تقلب حياتها في جرتو تكرهو و تكره معاه رجال مذبها تقتلو تعذبو تفرغ غشها فيه

مراد وقف قدامو راسو في القاعة

أياد :مازال عندك وجه دجيني بيه نتي

مراد:سي إياد سمحني بربي تعرفني منبخل عليك في شي كانك علا ريم وافقت غير كانت تسيب في دلول

دوب مسمع الكلمة عينيه لمعو فرحان أنو هو ربح أما متتخشش أنو معصبهاش مخلاهاش دجييه بسيف

ححمم بعد تكلم:معنها ريم متاعك كانت تفلم و طلعت قح.... و معندها شي ههه

كمل كلامو و قام و خلاه

يعرش علاه تنرفس حاس روحو كان متمتع برفضها ليه و خوفها علا عذريتها كان يحسها بالحق نضيفة أما تو كل شي طاح في الماء طلعت عاهرة كيفها كيفهم شوايا تفليم باش طلع سوم و كهو هز كرهبتو و طار بها محضر روحو الليلة غدوة يحب يذلها يوطيلها راسها يحب يشوف دموعها و يستحلى ضعفها

ريم كانت واقفة علا البحر تلوم في روحها شموصلها هنا حتى لو أنو مش باش يمسها أما باش تبقي في مخو ألي هي عاهرة باش تتقيد بالكلمة هاذي كلمة كبيرة و معنها أكبر

منال في عالم أخر سارحة في ضحتو و زينو نسات هي شكون ووين عينها مرشوقين في واحد بركا مالقاعدين لحية خفيفة زين مراتش كيفو قص علا سرحتها صوت مراد ألى رجعها لواقعها فيقها من خايلها

مراد:وين سارحة ليلا برى فما راجل هذاكا حاشتو بيك

منال:و أنا محشتيش بيه

مراد:أنت ريم علمتك لقباحة و لسان طويل

منال طفتو و مشات تتبختر بحذا طفل جبدت كرسى و قعدت ستغرب من تصرفها أما مينكرش ألي زينها سحرو عينها شعرها وجها و خاصة بدنها ألي نرملمون لكل علا برا مغطية لازم في لازم

حطت يداها علا خدها و بدات تحكي:مزينك يا سخطة راك تهبل هبلتني أنا مفهمتش شبي لعباد ألي كيفك يغزروليش كان الشياب هابطين عليا كي لمطر أووه حاتا أنا قداش زوالية في مخي و حاطا كان غزرولي ماني كي لخيشة ليلا يعديو بيا و قيت و يطيشوني

لؤي ضحك رجع يغزرل كايني مش موجدة بلوج بعينه علا وحدة بركا ألي سحرتو من أول مرة راها شهقتها و دموعها مازالو يرنو في وذنو معئني هيا متملكش بدن وزين ألي قدامو أنا أنو غرق في تفاصيلها زينها متواضع أما يجذبك ريم إصطتو مغير حتا مجهود غزر لمنال و عود تبسم

منال:أضحك بابا عندك ابحق ماك فاهم شي مالي نقول فيه وخي مانيش بلبلة تع فرنسا كيفكم مستوايا ثلثة بتدائي و بسيف

لؤئ:فاهمك و مليح زادا

منال:يلهوي الواد طلع تونسي

لؤى ضحك و حك لحيتو وراثية لحكاية في عايلتهم هو و خوه كيف كيف

منال حشمت و مشات




الحلقة 11:

صباح طلع و تمنات كان مطلعش مذبها كان ترجع في كلامها و تقول لا ليوم باش توفا معركتها مع إياد صرعها مع شيطان

تسمع في الباب يدق مشات حلت تلقاها منال نفخت و مشات و منال وراها

منال:شبيه حالتك هاكا و شبيك مضلمة دار ياخي

ريم:علاه تحبني نقوم نشطح

منال:تي فيق و حل مخك بربي مو قلنا إياد مش باش يمسك

ريم:أما باش يوالي حاسبني قح.....

منال:علا أساس هو كان حاسبك شريفة بنت الفاضل

ريم:أما أنا كنت راضيا علا روحي عرفا روحي شنعمل منال أفهم أنا ليوم مت وقاعدة نقبل في عزايا

منال:أوكا مش لازم تمشي و برا قول لمراد أنا مانيش راضيا على روحي خلى يسمع إياد و يدجن و يقتلك و أنت حيا

ريم:باه شنية المطلوب

منال:تمشي توا تحضر روحك و هاني جبتلك غوب مزيانة و متنساش تتدجعون و أما لفزات بعد تحطلو لحربوشة في كاسو و أوب يرقد و ترتاخ منو

ريم حطت يداها على وجها

منال:ريم تحملو ليوم بركا

إياد قاعد في شركة تاعو يخدم و معلابلو يدخل عليه لؤى

لؤى:أهلا بخويا روحي

إياد:مش قتلك كي نبدا تخدم تبداش تفذلكض

لؤي:علا أساس أنا جيت باش نفذلك جيت شنوريك الوراق هاذم

إياد هز أوراق باش يصحح علاهم

لؤي:إياد باش نسئلك

إياد:إسئل

لؤي:ياخي عمرك ماحبيت

إياد:لا و مش ناوي علاه

لؤي:خاتر أنا حاسس روحي نحب وحدة

إياد:إييه معقول و شكون سعيدة لحظ

لؤى:طفلة تعرفت علها في البار تع مراد إسمها ريم

إياد دوب مسمع لكلمة وجهو تبدل عينيه حمارو كبس على سنيه و تكلم:مثبت ريم

لؤي:تي أي يجي واحد يغلط في إسم معشوقتو و الله يا إياد سحرتني كلامها كل شي فاها

إياد:الموضوع هذا مذابيا تسكرو و تو وقت خدمة مش حديث على اللقاح...

لؤي:مو لباس سي إياد شبيك تحولت

إياد: نرمال نتي عارف روحك فاش تحكي ريم هاذي مش متاعك قحبة إفهم من راجل لراجل نرمال زح

لؤي:تي لا إياد فاهم بلغالط هي صحيح تخدم غادي أما مش

قص عليه:معنها نتي جدت عليك لحكاية لحولة هاذي رد بالك تعود تجبد لحكاية هاذي مولا لبار نعرفو و هو حكالي هي شنيا هي فيق

لؤي:معنها عدتها عليا

إياد:إييه سي لبهيم

لؤي:عيش خويا فيقتني

__________________________________________

منال:وين سارحة ؟؟؟

ريم:كان يفيق بيا إياد شباش نعمل

منال:أمببو يفيق بيك يا بنتي

هي كاكا و يدخل علاها إياد لغش ضاهر من عينيه يجبدها من يدها و يكركرها وراه

ريم:أاا سيبني بشوايا

إياد:تسكر فمك

ريم:سيبني مازلت محذرتش روحي

إياد:ميسالش عاجبتني هاكا

وركبها يغزل علاها وصلت لخوه معنها هو مطفيتو و خوه دايرا بيه يتحلف في قلبو لين عليه صوتها بشوية

ريم:وين ماشين

قحرلها:هازك للمناج حسب رايك وين ماشين

هبطت راسها خايفة لخطتتها متنجحش و تخسر كل شي تغزرلو ليه هو ملامحو لكلها غش حرق ثنية حرقان تعرش شبيه متتغشش لهم حطت راسها علا البار تخخم في ألي باش يصير




الحلقة 12:

و قف الكرهبة و غزرلها ترعش بكلها تفرك في صوابعها بقا يثبت فاها صغيرة قاد طرف صغيرة مازلت شنيا ألي خالها تكون هاكا فيقو من سرحتو عينيها ألي كانت تسأال فيه رجع لوقعو و تفكرها إنتقامو منها و حسابو معها جبدها من يدها و دخلها لدار ضاهرة من بارة محلاها فينو صغيرة

دخلها ورماها على طول يديه

تنرفزت و بدات تعيط

ريم:أسمع يا شسمك مش وافقت باش تبدا تهنتل فيا

إياد:حاول تحسن في منطقك و إلا لسانك باش يتقص و يتعطا للكلب

ريم:شوف أنا جايا نخدم في خدمتي مش باش تبقى تسمع فيا في الكلام

إياد:فيبالك ألي أنا نكرهك

ريم:كي نتي تكرهني لواه قاتل روحك عليا

إياد يحكي و يتبسم:يمكن خاتري نحب نهينك في بدنك أمثالك ميحسوش باكلام لخايب ميتأثروش تعرف علاه خانرهم عاهرات و أنتى من أسقط و أخيب أنواع العاهرات أنتي جرثومة مريضة

ريم عينها تعبو دموع هانها برشا بكلمو: شوف مجيتش باش نسمع لكلام و مفما حد باهي في دنيا باهي كل واحد شيطانو في جيبو و لكلنا باش نتحسبو و أنت ماكش ربي باش تحكم عليا و تحاسبني

إياد:ربي تعرفو نتي باش تحكي علىه أحشم زح

ريم غمضت عينها متحبش دزيد تتناقش معاه مذابها كان تنومو تو و ترتاح منو

ريم:أنا وياك عمرها منا باش نتفاهمو من راي ندخل فلى جيت عليه خير

إياد:و صلت بيك لهنا

ريم:ههه تو جايبني و خاسر عليا لفلوس باش نقدو نسبو بعضنا

إياد قحرلها

ريم :شوف نمشي نجيب حاجة نعمرو ريوسنا و بالك نتفاهمو

إياد:مش متشربش نتي

ريم:و شكون قال هذاكا شوايا تفليم

و مشات تتبختر للكوجينة

شد راسو بين يديه مش فاهم شى كي هيا عاهرة علاه قالت لخوه إلى هي مضلومة زعما تحب تركحو مفهم شي نفخ و حط في مخو ألى هي إنسانة خايبة و لازم يتفاهم معها

قلبها يدق

بالقوي و ترعش بكلها عبات زوز كيسان هي مش من عوايدها تشرب حاطط حربوشة تع نوم في كاس إياد غمضت عينيها و حطط في مخها ألي كل شي باش يوفا

و متشلق بيه كان وراها دور يديه على كرشها و غرس راسو في رقبتها

إياد:هذا شقلك مخك باش تعداها على إياد

و فجأة تحولت ملامحو لبردة و عينية حمارو دورها ليه و خنقها : ناويا تعداها عليا تسخايلني بهيم ليك تكلم حل أم جلغطك مسخة زايد

ريم ترعش بكلها متنجمش تتكلم تغزر لعينيه حمر مل غش هو يفد من شكون يكذب علييه كبس بونيتو

تحاول تتكلم و منجمتش حاسة روحها باش تموت بين يديه

ريم:إياد عيشك سيبني

جبدها من يداها و هزها للبيت تضرب فيه و تحاول تبعد أما هو أقوى منها برشا

ريم تبكي:إياد أمانك سيبني بربي

إياد:شنيا دخول لحمام كيف ماخرجو شكونك نتي باش تحاول تنوم إياد مريضة زايد بدنك باش ناخذو بلقوة باش نحرقك و نكرهك في روحك يا ريم

ريم:لا لا بدني عمري منعطيه تفهم و خاصة ليك نتي أنسى

إياد:تعرف حاجة كان حكيت ماعيا بسياسة من أول مرة عرفتك راني بعدتك أما نتي لعبت معايا لعبة مسخة ياسر و صلت لخويا راك قحبة زايد ليوم باش نخلص لقديم و جديد

ريم جات باش تتكلم و هو عيط

إياد:سكر فمك كلمة لا

دار و جبد فرد ملخزنة تاعو

هي دوب مرت تفجعت و قوات في البكا

ريم:أمانك إياد متقتلنيش متحبش نموت إياد

حط لفرد بين عينها و بدا يضحك في ضحكة و تروتها

إياد:ناحي حويجك

ريم:إياد

إياد :نحي و إلا هذا باش يفرغ في راسك و تعرفني نعملها و نزيد ندفنك في جنينة هنا كي كلبة و ميسمع بك حد و تموت عاهرة فهمتني عاهرة

ريم هبطت راسها و تطلب في ربي يعاونها مهاش باش تعمل كيف لفلام و تخير تموت علا أنو تعطي بدنها دموعها شلال منا تكوي و غادي تكوي تعرفو يقتلها و متتحركلو حتى شعرة و كلن متت بانا وجه باش تقابل ربي ردة فعل أمها كي تسمع ألي بنتها متت عاهرة

قص علا سرحتها صوتو

إياد:نحسب حتى لتلاثة و أنتي باش تتختار يا نفرغ هذا في راسك يا .....

و غمزها

ريم:إياد بربي سيبني أمانك أرحمني

إياد:1

ريم:منجمش منجمش نعطيك بدني

إياد: 2

ريم:إياد يعيشك يا إياد

قص علاها:3

ريم:باه باه متقتلنيش يعيشك متفتلنيش

إياد:نحي حوايجك تو

ريم تبكي

إياد:كلمة وحدة ة إلا تعرف شيصير

بدات تنحي في حوايجها دموعها يحرقو فاها تلوم في روحها مصيرها معروف يا أما قبر و إلا شتولي عاهرة نحات روبة و حشمت

تكرهوا تكره نضارتو هاذي نضرات لبرود متحركتولو حتى شعرة يعدى في الفرد على بدنها لكل قاعدة بدو بياس و راسها لوطة بدن شمعة مغرية بأتم معنى الكلمة أما محركت شي في إياد

إياد:كمل ناحي

غزرتلو غزرة لوم و قهرة لين يسمعو في صوت تليفون تنطرت ريم و هزت تاليفون




الحلقة13:

تحس في الفرد تحط على راسها مرة أخرى

ريم:ألو

يهدد فيها يعينيه كان تخرج كلمة من فمها نهايتها شنقرب

ريم عينيها تحالو صحافي نسات إياد و الحالة ألي هي فها تعيط و إياد باهت مافاهم شي

ريم:متأكدة ألى تحكي فيه لا لا مش صحيح مش صحيح قولي مش صحيح

أياد نطر تاليفون من يدها يسمع في صوت مرا تواسي فاها بلكم علق تاليفون و غزرلها

ألي كانت تبكي و مش هنا شدها من فمها:شبيك تكلم

ريم:لا أمي خواتي لالا يا ربي

إياد:شفما ريم أحكي

بدات تضرب فيه على صدرو و تحكي بعياط:ماتو خلوني وحدي يا ربي شعملت يا ربي شكون بقالى في.دنيا مشاو أمي و خواتي زوز مقعد حاد ماتو

و بدات تعيط و تندب في وجهها

غرسلها راسها في صدرو لين حسها ترخفت و داخت لفها بالمحلفة و تنطر لسبيطار

هز تاليقون و طلب نمرو ألى طالبوها منو ضاهر تع سبيطار

إياد:ألو

:ألو

إياد:سامحني قبيلا طلبتو على نمرو و هذا و قلتو حكاية موت و لا شنيا

: أيه ربي صبرها طفلة أمها و خواتها زوز ماتو في حادث سيارة و حسب منعرف ألى بوها ميت زادا

علق تاليفون و دخلها

مغمضة يعينيها مش هنا

عدا يدو على سعرها خالتها تسخف خسرت عايلتها لكل بين ليلا و نهار

حلت عينيها بشوي

رجعت لواقعها شدت يدين إياد تحبوش يبعد حاسة روحها وحدها معندها حتر حد ترمات و خدها في الغربة حتى دفينة أنها وخواتها تخلطش علاها غمضت عينيها من دمعة ولاة دموع تعيط هيا خسرت عايلتها لكل أمها بوها أختها وخوها حد

عنقها يسكت فاها وشي قلبها محروق أمها ماتت و بنتها تعمل في الحرام ماتت و هيا مطمانة و ماشي فيبلها تخدم بقدرها

هي كاكا و تاليفونها نوقز تلقها مرت عمها هزت:ألو يا هاملة أمك و خواتك يدفنو فاهم و أنتي الله و أعلم وين تهمل

ريم:و الله أنا في سبيطار تو ناخذ أول طايرة و نجي

مرت عمها:عمك قالك دجي ساقيك يتقصو أقعد وين أنا من عندي نشالله تموت و تخلط على عايلتك

ريم:نرمال أحكي هاكا أنا جايا لدار بابا مش عندكم

مرت عمها: بوك معندو شي هاذي دار مامتك و عمك باش يخضها و أنتي تراس غادي و متوريش وجهك خيرلك و معندك حق في شي هنا

و علقت إياد يسأل في ريم بعنيه

ريم:عمي و مرتو قالواي مدجيش لدفينة أمك و مطالب بشي مدار و إلا لله و أعلم شيصيري أما أنا باش نمشي و عندهم ريج يضري عشرة

إياد قحرلها:فماش مشي

ريم :و أنتي شيهمك

إياد:قتلك فماش مشي و باش تروح معايا لدار

هبطت راسها و قلت بصوت فيه البكية:وسيتني شوايا و توا باش تاخذ مني ألي تحب و زيد وليت معندي حد شاخت عندك

إياد:و شكون قال معندك حد

ريم:شتقصد

إياد:حضر روحك و هيا فيدك درجين و خرج

هبطت راسها و دموعها هبطو شيحب منها هاذا زادا كرهت روحها حتى دفينة أمها ممشاتلهاش بدلت حوايجها و مشات معاه حتى كلمة دموعها يحكيو وحدهم

هي كاكا تمشى وراه و شعرة لضربتها كرهبة شدها من يدها و بدا يعيط:نرمال نتي حل عينيك شعرة لمت راك شبيك و هو طحان يحلش عينية أطلع أطلع في الكرهبة

شدتو من يدو:إياد تخلينيش وحدي

ضحك أول مرة تراه يضحك عادي مش بشماتة: أمسح دموعك قبل




الحلقة14:

دخلها لدار

و حطها فوق الفرش غطها و طمنها بعينيه

إياد:أنا تو ماشي للخدمة تتحركش مدار أقعد تفرج عاقلة

ريم:تعامل فيا كي طفلة صغيرة

إياد:على أساس نتي كبيرة شد هذا فيه كان نمرو تاعي عندك حاجى أطلبني عليه

ريم:تقول خاطفني

إياد:تنجم تقول أي معاش بكري عليا

ريم:ماك مدير و مولا شريكة تمشي وقتلي تحب

إياد:قصدك نهمل خدمتي على خاترك مسكينة

ريم:باه باه برا أخرج

شدلها يدها و قرب منها لين ولا يتنفس في وجها

إياد:إياد ميتأمرش فهمت

ريم خافت:باه

خرج و خلا كان ريحت برفنتو وراه

قامت وراه طول و مشات شتحل لباب تلقاه مسكر بالمفتاح

ريم:أففف لخرا هذا

هزت تاليفون و طلبت منال نوقز نوقز و متهزش نفخت طلعت لفوق و دخلت لبيتو ياسر فينو و موهرة ضهالي عندهم حاجة يشتركو فها وهي لون الأسود زوز من عشاق لون الأسود عملت من كل أنواع البرفنات متاعو بعد ضاقت حوايجو ياسر عندو ضوق في الحوايج كل قطعة تنسيك أختها ستغلت وجودو مش هنا و قررت باش تعمل دوش هزت مريولو و سروالو تع دار ألي صعيب برشا يجو علاها و كملت هزت منشفتو و الكاب دو بان تاعو و دخلت لدوش تاعو زادا ياسر مضخم حلت الماء و داخت تحتو و بدات تبكي مهاش مستوعبة ألي هي قعدت من غير عايلة

وقف الكرهبة و هبط لفرخة نساتو في دوساتو تع الخدمة حل الباب يلقاها مش في بلاصتها غزر لتاليفون ملوح عرفها فاش كانت تعمل أكيد حاولت تهرب و منجمتش صعيب برشا باش تهرب من أيدين شيطان أما فاش تعمل توا دخل لبيتو يلقا حوايجو مفروتة هز حاجبو برفانتو محلولة و صوت لماء

خرجت شعرها يقطر ملفوفة بالكاب دوبان تاعو ألي يتكرر علاها و ريحت جال دوش بطبيعة تاعو تتشم من بعد أميال

كي راتو تفجعت وجها حمار ملحشمة

حك لحيتو و سألها:فاش تعمل

ريم:نعمل في دوش

إياد:فما دوش وحدأخر عجبك كان هاذا

ريم:ريتوش

إياد:وشبي دبشي مفروت

ريم هبطت راسها:تو لمو

حصرها مع لحيط

إياد:بطبيعة باش تلمو و باش تعطيني لكاب من بان تاعي

ريم:تو

إياد:أي

ريم:نجمش

إياد:ناحي

ريم:إياد شبيك هاكا

إياد:شبيني نحب متاعي

ريم عينيها تعابو دموع :نجمش نحيه قدامك نحشم

عدا يدو علا شفايفها ألي يرعشو مل برد

إياد:نمشي و نجي نلقاك لاما الفوضة ألى عمالتهالي فهمت

وهز دوسايتو و خرج قعدت تعايب فيه




الحلقة 15:

مراد:ياخي ريم لتو مرجعت من عند إياد

منال:لتو متحيرة علاها برشا

قحرلها و مشا قعدت تخخم في ريم زعما شباها يطلعش إياد عمل فاها حاجة

هي كاكا و يدخل إياد

إياد:عرفك وين

منال:في بيروه

هزها و حطها و مشا

عيطتلو

منال:إياد

إياد قحرلها:لعبت معاك قبل شتقلي إياد حاف

منال:سامحني سي إياد أما أنا متقلقة على ريم

إياد:تحب تعرف ريم شنيا صرلها

منال:إييه

تبسم

إياد:حاجة متتخصكش

و مشا دخل طول لمراد

مراد كي رآه تتنطر من بلاسطو

سكر لباب و تكا عليه

إياد:فيبالك ألي سلعتك مضروبة و قاعد نخمم كان نسكرلك لبار هذا و نعمل بيه مشروع أخر

مراد:شفما سي إياد ريم عملتلك حاجة

إياد:ريم تنساها فهمت

مراد:شتقصد

إياد:ريم تناحها من قاموسك و معاش باش تخدم معاك و لو فرضنا رجعتلك تحب تخدم تقولها لا و إلا هذا باش يتسكر

مراد:مفهوم سي إياد أما رييم عملتلك حاجة

إياد:تعمل يدها في رقبتها ريم متاعك ماشي فيبالها ذكية هههه مسكينة

خرج و طربق لباب يلقا منال قدامو

إياد:ريم مضيفة بحذايا و أنتي أحمد ربي عديتهلك لمرا هاذي

جا خارج يلقا خوه في وجهو

لؤي:نحمدو ربي كي لقيناك تنجم تفسرلي وينك

إياد:ليمات هاذم مانيش مروح لدار خوذ راحتك و شتعمل لهنا

لؤي:جاي علي جاي عليه نتي

و غمزو

إياد:حالا معاك خويا نعرفك إياد في راسك

لؤي:بضبط

إياد:أيا باي ريقل جوك




الحلقة16:

سمعت حس تدوير لمفتاح مشات تجري شدت بلاسطها و حسبت روحها راقدة

دوب مدخل شم ريحة حريقة غزر يمين يسار يلقاها لمة ساقها وراقدة ترمش في عينيها بشوايا فاق باها تكذب قحرلها و مشا للكوجينة يلقاها مقلوبة مكلا كحروقة فوق لقاز و أصحنة ملوحين

عدا يدو علا شعرو و عيط:ريم

محبتش دجي عود عيط مأقوى

:رييييييييم

جاتو تجري و قفت قدامو غزرلها مهبطة راسها و عينها منفوحين ملبكاء مريلو ألي جاها روبة و سروالو مقال حد لحد

بعد عينيه علاها و حسب روحو متغغش

إياد:تنجم تفهمني شنيا ألي صاير هنا نخليك نص نهار وحدك تقلب دنيا داري هاذي مش بيت صالة تاعكم شتتصرف علا راحتك

ريم ضربتو علا صدرو:ااا تعيطش عليا فيبالي باها دارك و مانيش قاتلة روحي شنقعد فها منضر تع وذني

شدلها وجها بين يدو و بدا يكبس علها

ريم:شكون لمنضر شقتلك القباحة شعملت في أم دار شباها مقلوبة هاكا

ريم تقحرلو

زاد كبس:كي نسألك تجاوب

ريم:كيفاه باش نجاوبك و أنتى كابس على فمي بهيم تع وذني

إياد: تصرف تكلم شيهمني فيك

ريم: تي جعت و حبيت نطيب حاجة ناكلها أما نعرش كيفاه تخربت دنيا هاكا و جات لماكلة خايبة و تحرقت

إياد:يعني أنتي تلعب في لعب لمفرخ تاعك و شعرة لحرقتنا دنيا

ريم: لمهم متحرقتش دنيا سكر عليا

إياد غزر لمنقالتو: فيدك درجين باش تنضم لحوسة هاذي و كان تكملش في الوقت تعرش شيصيرلك و حاجة أخرى ردبلك تخلط ورليا و تناقشني




الحلقة 17

غزر لمنقالتو وفاو درجين مشالها للكوجينة يلقاها معملت شي

نفخ :لتو معملت شي بالك تسخايبني نفذلك معاك

ريم عملت قريماس بوجها يسخف

ريم:و الله تعبت

هبطت راسها شوايا بعد طلعتو و قتلو:سامحني

يعرش علاه فرح برا فها تسمع في كلامو تخاف منو ضعيفة قدامو

حممم بعد تكلم: نعرف ضروفك هيا إيجا رتاح

شدلها يدها و يمشي فاها كي طفلة صغيرة بعد و حطلها راسها على صدرو حسها تتحرك تحب تبعد زاد كبس بيديه ياخي لبدت و هيا باش تلقا بلاصة بعد موت أمها خير من حضن إياد تنهدت و بدات تلعبلو بصوابعو دموع معاش يحبو يهبطو حرقا في قلبها هي يتيمة الوالدين و يتيمة الوطن بقلها كان إياد عدوها

هبطت دمعة سخونة هبطت عليه فيقتو من سرحتو يسمع في شهقتها هزلها راسها و قابل عينيها العسلين عينين الغزالة

إياد:شششش نقص بلا بكاء

ريم تحكي بسيف: تخلينيش إياد حتي كان أنا نقلك خليني تخلنيش تفهم

إياد: أنا عمري منخليك

وجها حمار و سرحت في عينيه لخضر ألى يجذبو إي حاد راجل هذا تقول مرسوم رسمان كل شي فيه مزيان حتى غشو مزيان تمنات كان جات في زينو

ريم:ياخي أمك مزيانة برشا باش جابت طفل كيفك

إياد تبسم: ريت أمي من كثر ماهي مزيانة كان جابت طفلة راهي جابتك نتي

وجها حمار ملحشمة و هبطت راسها

إياد:أيا برا لبيتك أرقد مزلت صغيرة باش تركحني أنا




الحلقة 18:

مراد عيط لمنال

مراد:حضر روحك فيسع

منال:علاه وين عندي ماشيا

مراد:ماشيا تعدي في vacances حسب رايك وين عندك تمشي

منال قلبت عينيها و مشات تحضر في روحها فيبالهاش ألي هي ماشيا للي سحارها

إياد كان يخخم شباش يعمل مش فاهم روحو شبيه لاهي باها للدرجة هذيكا صحيح حالتها تسخف أما هو معمرو متعمل مع طفلة بطريقة هاذي هو كاكا و يراها واقفة قدامو عينيها بدموع و طول ترمات في حضنو و غرست رأسها في صدور بدأ يعدي في يديه علي شعرها و هي تبكي شد لها رأسها بين يديه و بقا يغزر للعينيها احمر ملبكاء

إياد:ريم أنت وين تو

ريم:في دارك

إياد:إيه و دار هاذي ميعيشو فها كان ألي قلوبهم حجر خويا لحمي و دمي ميعشش هنا خاتر خويا بخممش بمخو ماهو قد مسئوليات و أنتي إذا تحب تقعد هنا و تكون معاي في كل شي و تكون كيفي

حط يدو على قلبها:ناحي هاذا تنجمش تعيش مرتاحة وهو موجود إذا كان تحب تكون كيف إياد تخلى علي قلبك

غزرتلو في عينيه:عيشتك نحبش نعيشها يا إياد

إياد:علاه

ريم:خاترها مغير روح مغير فرحة نتي يا آياد مش تعيش كيف لعباد

بعدتلو يدو و مشات

إياد عيطلها حبتش دور

مشالها و شدها من مرقها بالقوي

و عينية حمارو هكا إياد يتنرفز من أقل حاجة

إياد: كي نعيطلك دجي تخلنيش نعاود مرتين

هزتو و حطتو و جبدت يدها:إياد عمرك ماك باش تتبدل

ضحك ضحكة شماتة إياد:و شكون قالك إلى أنا نحب نتبدل

قربتلو و غزرت في عينيه:أنتي إنسان مريض تعرف

إياد:أه ريم فيباليش بيك طبيبة

ريم:إياد تمنيك كيف متحب أما مني تبقا إنسان مريض ننصحك برى عادي

إياد يضحك بالقوي و بدا يعدي في يديه على وجها:ريم ولات تعطي في إياد في نصائح ضهالي نسبت مني شكون و منين جبتك نسيت ولا نذكرك

ريم دجرحت بشرا من كلاموو أما شدت روحها:منسيتش يا إياد علاه باش ننسا شعملت أنا خدمت بشرفي صحيحة في بلاصا خايبة أما حافضت على شرفي و مبعت روحي لحد

إياد:لا و الله مني ضهالي فيك ألي نسيت مثبتة ألي نتي متحطش على راسك و فقدت ذاكرة هههههه أنا شريتك يا ريم بعتلي روحك بالفلوس مني هنا خاتر أنا شريتك نسيت ليلا هاذيكا

بدأت تضرب فيه على صدرو:لا منسيتش أنتي كنت شتختصبني هدتني باش تقتلني إيه أنا خططت لجايتي هنا أنا كذبت على مراد و قتلو ألي أنا قابلة نمشي معاك على أساس أني نومك و نوهمك ألي صارت علاقة بينتنا أما نتي كنت أذكي مني و فقت بيا و كنت باش تغتصبني كان مش تاليفون ألى جاني

إياد دخل بعضو و معاش فاهم شي :و خويا ألي حبيت دور بيه

ريم: نقص بلا حديث فارغ أما خوك و أما سخطة

كبسلها فمها: تكلم شنيا حكايتك أنتي و لؤي

ريم دوب مسمعت لإسم تصدمت تحاول تصدق يعني لؤي راجل هذاكا لباهي خو هذا

ريم: لا لا لؤي مستحيل يكون خوك لا

إياد زاد تنرفز: ريم تكلم و إلا و الله منقتلك بين يدايا

ريم دموعها سبقوها حتا الإنسان ألي عجبها و سحرها طلع خوه علاه راجل هذا مصمم على تدمير حياتها

ريم:لؤي إنسان باهي برشا عمري متصوتو يكون خوك مكش كيف كيف جملا أكيد هو خير منك برشا مرة راجل حاول يقلقني في بار مراد و جا هو و ضربو حكتلو حكايتي و فهمني قعد إيامات يطلب فيا فرحت برشا حاستو صدقني بالحق مننكرش ألي هو عجبني و دخل لقلبي أما بين ليلا و نهار معاش طلبني معرفتش علاه حتى طللبطو يهزش أما هاني عرفت تو شكون سبب

إياد زاد كبس على يدها: شنية حكيتلو

ريم: حكيتلو لحكاية ألي حياتي لكل نحكيلك فاها ألي أنا مانيش عاهرة مانيش كيف ما في مخك شبيك نحبش تفهمني أصلن فماش علاه باش تفهمني أنا ماشيا منا و معاش نحبك تخرجلي في حياتي




ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 19 :

ﺇﻳﺎﺩ:ﻭﻳﻦ ﺑﺎﺵ ﺗﻤﺸﻲ ﺳﺎﻣﺤﻨﻲ

ﻧﻄﺮﺗﻠﻮ ﻳﺪﻭ: ﻧﻤﺸﻲ ﻭﻳﻦ ﻧﻤﺸﻲ ﻟﻤﻬﻢ ﻣﻨﻘﻌﺪﺵ ﺩﻗﻴﻘﺔ ﻟﻬﻨﺎ

ﺇﻳﺎﺩ ﻳﺤﻜﻲ ﺑﺪﻡ ﺑﺎﺭﺩ: ﺩﺍﺭ ﻫﺎﺫﻱ ﺑﻌﻴﺪﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻴﺎﺱ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﻳﻌﻨﻲ ﻓﻲ ﻏﺎﺑﺔ ﻭ ﻣﻨﻲ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﺨﺮﺝ ﻟﻠﻜﻴﺎﺱ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﺮﻫﺒﺔ ﻭ ﺃﻧﺎ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻧﻮﺻﻠﻚ ﺧﺎﺗﺮ ﺃﻧﺎ ﻋﻄﻴﺘﻜﺶ ﺍﻷﻣﺮ ﺑﺎﺵ ﺗﺨﺮﺝ

ﻏﺰﺭﺗﻠﻮ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﻪ:ﻭ ﺍﻟﻠﻪ ﻧﺘﻲ ﺷﻴﻄﺎﻥ ﺑﺎﻟﺤﻖ ﻭ ﺃﻧﺎ ﺣﺪ ﻣﺎ ﻳﺤﻜﻢ ﻓﻴﺎ ﺗﻔﻬﻢ ﺃﻧﺎ ﻧﺤﻜﻢ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻲ

ﺇﻳﺎﺩ:ﻫﻨﺎ ﺃﻧﺎ ﺃﻟﻲ ﻳﺤﻜﻢ ﻓﻴﻚ ﺧﺎﺗﺮ ﺃﻧﺎ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺃﻟﻲ ﻧﻌﻄﻲ ﺍﻷﻭﻣﺮ

ﺭﻳﻢ:ﻣﻼ ﻳﺎ ﺳﻲ ﺃﻭﺍﻣﺮ ﺭﻳﻢ ﺗﻘﻠﻚ ﺃﻧﺎ ﻣﺎﺷﻴﺎ ﻭ ﻧﺘﻲ ﺃﺣﻜﻢ ﻓﻲ ﺣﻮﺍﻳﺠﻚ

ﺇﻳﺎﺩ ﻳﻀﺤﻚ: ﺃﻧﺎ ﻧﻀﻤﻨﻚ ﺇﺫﺍ ﺧﺮﺟﺖ ﻣﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻫﺬﺍ ﺑﺎﺵ ﺿﻴﻊ ﻭﺳﺖ ﺍﻟﻐﺎﺑﺔ ﻭ ﺑﺎﺵ ﻳﻜﻠﻮﻙ ﺍﻟﻜﻼﺏ ﻭ ﺛﻌﺎﻟﺐ ﻳﺎ ﺻﻐﺮﻭﻧﺔ

ﺭﻳﻢ ﺧﺎﻓﺖ ﻭﻭﺟﻬﺎ ﺻﻔﺎﺭ ﻫﻲ ﺗﺨﺎﻑ ﻣﻞ ﻛﻼﺏ ﺑﺮﺷﺎ ﻭ ﻫﻮ ﻓﺎﻕ ﺑﺎﻫﺎ

ﻳﺎﺧﻲ ﻏﻤﺰﻫﺎ ﻭ ﻗﺎﻝ:ﺗﺤﺐ ﺗﻤﺸﻲ ﺗﻔﻀﻞ ﺃﻣﺎ ﻧﻌﻠﻤﻚ ﺃﻟﻲ ﺷﻮﻳﺎ ﺃﺧﺮ ﺩﻧﻴﺎ ﺑﺎﺵ ﺗﻀﻠﻢ ﻭ ﻫﻜﺎﻛﺎ ﺗﻮﺍﻟﻲ ﻓﻜﺮﺓ ﺃﻧﻬﻢ ﻳﺎﻛﻠﻮﻙ ﺃﺳﻬﻞ

ﻭ ﻣﺸﺎ ﺣﻠﻠﻬﺎ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻏﺰﺭﺗﻠﻮ ﺑﺘﺤﺪﻱ ﻭ ﻗﺘﻠﻮ:ﻳﻜﻠﻮﻧﻲ

ﺫﻳﻮﺑﺔ ﻭ ﺍﻟﻜﻼﺏ ﺧﻴﺮ ﻣﻠﻲ ﻧﻘﻌﺪ ﺃﻧﺎ ﻭ ﺷﻴﻄﺎﻥ ﻓﺮﺩ ﺩﺍﺭ ﻭ ﺧﺮﺟﺖ ﺗﺠﺮﻱ ﺇﻳﺎﺩ ﻗﻌﺪ ﺑﻬﺎﺕ ﻓﺎﻫﺎ ﻣﺶ ﻣﺴﺘﻮﻋﺐ ﺃﻟﻲ ﻫﻲ ﺧﺮﺟﺖ ﺗﻮ ﻋﺪﺍ ﻳﺪﻭ ﻋﻠﻲ ﺷﻌﺮﻭ ﻣﻼ ﻣﻬﺒﻮﻟﺔ

ﺑﺎﺵ ﺗﻬﺒﻠﻮ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺭﻳﻢ ﺧﺮﺟﺖ ﺗﺠﺮﻱ ﺃﻣﺎ ﺑﻠﺤﻖ ﻛﻼﻡ ﺇﻳﺎﺩ ﺻﺤﻴﺢ ﻫﻲ ﺩﻭﺭ ﻓﻲ ﺣﻠﻘﺔ ﻣﺘﻨﺠﻤﺶ ﺗﺨﺮﺝ ﻣﻨﻬﺎ ﺃﻣﺎ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﺮﺟﻊ ﻟﺪﺍﺭ ﻫﺬﻳﻜﺎ ﺇﻳﺎﺩ ﻫﺰ ﻟﻜﺮﻫﺒﺔ ﻭ ﺧﻠﻂ ﻋﻼﻫﺎ ﺭﺍﻫﺎ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﺗﻤﺸﻲ ﻫﺒﻂ ﻭ ﻣﺸﺎﻟﻬﺎ ﻫﻲ ﺗﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﺣﺲ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻣﻨﺠﻤﺘﺶ ﺩﻭﺭ ﻭﺟﻬﺎ ﺻﻔﺎﺭ

ﻭﺑﺪﺍﺕ ﺗﺬﻛﺮ ﻓﻲ ﻛﻼﻡ ﺇﻳﺎﺩ

ﺑﺪﺍﺕ ﺗﻌﻴﻂ:ﻳﺎ ﺇﻳﺎﺩ ﻳﺎ ﺇﻳﺎﺩ

ﺇﻳﺎﺩ :ﻫﺎﻧﻲ ﻭﺭﺍﻙ ﻓﻴﺒﺎﻟﻴﺶ ﺑﻴﻚ ﺑﺎﺵ ﺗﺘﻮﺣﺸﻨﻲ ﻓﻴﺴﻊ

ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﺗﺤﺎﻟﻮ ﺻﺤﺎﻓﻲ ﻭ ﺩﺍﺭﺗﻠﻮ :ﺻﺎﺭ ﻫﻮ ﻧﺘﻲ ﺃﻟﻲ ﻭﺭﺍﻳﺎ

ﺇﻳﺎﺩ:ﺭﻳﺖ ﺻﺪﻑ ﺃﻧﺎ ﻫﻮ ﻭ ﺃﻧﺖ ﻋﻴﻄﻠﻲ ﺗﻠﻘﺎﻧﻲ ﻭﺭﺍﻙ

ﺭﻳﻢ :ﺃﻧﺎ ﻋﻴﻄﻠﻚ

ﺇﻳﺎﺩ:ﺇﻳﻴﻪ

ﺭﻳﻢ:ﻻ

ﺇﻳﺎﺩ ﺣﻞ ﻓﻤﻮ: ﻧﻌﻢ ﺗﻮ ﺑﺮﻛﺎ ﻧﺘﻲ ﻗﻠﺖ ﺇﻳﺎﺩ

ﺭﻳﻢ:ﻻ ﻣﻘﻠﺘﺶ ﺃﻧﺎ ﻗﻠﺖ ﻻ ﻻ

ﺇﻳﺎﺩ:ﺭﻳﻢ ﻣﺎﻧﻴﺶ ﻧﺎﻗﺺ ﺗﻤﻮﺳﻴﻄﻚ ﻫﻴﺎ ﻣﻌﺎﻳﺎ

ﺭﻳﻢ:ﻣﺎﻧﻴﺶ ﻣﺎﺷﻴﺎ ﻣﻌﺎﻙ

ﺇﻳﺎﺩ :ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺨﻚ ﻗﺎﻳﻠﻚ ﺃﻟﻲ ﻧﺘﻲ ﺑﺎﺵ ﺗﻨﺠﻢ ﻭﺣﺪﻙ

ﺭﻳﻢ:ﺇﻳﻴﻪ ﺑﻌﺪﻧﻲ

ﻭ ﺩﺯﺗﻮ ﺧﻠﻂ ﻋﻼﻫﺎ ﻭ ﺣﻤﻠﻬﺎ ﺭﻳﻢ ﻭﻻﺕ ﺗﻔﺮﻓﻂ ﺗﺤﺐ ﺗﻬﺒﻂ ﺗﻀﺮﺏ ﻓﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﻭﺭ ﺷﻲ ﻣﺤﺴﺶ ﻫﻮ ﺣﻄﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﺮﻫﺒﺔ ﻭﺭﺟﻊ ﺑﺎﻫﺎ

ﺭﻳﻢ:ﻫﺒﻄﻨﻲ ﺗﻮ ﻧﺤﺒﺶ ﻧﻤﺸﻲ ﻣﻌﺎﻙ

ﺇﻳﺎﺩ:ﺭﻳﺖ ﻛﻲ ﻧﻘﻮﻝ ﻧﺤﺐ ﻧﻮﻟﻲ ﺇﻳﺎﺩ ﻟﻌﺎﻗﻞ ﺷﻲ ﻣﻴﻌﻄﻴﻮﻧﻴﺶ ﻓﺮﺻﺔ ﺯﺍﻳﺪ ﺗﺤﺐ ﺍﻟﻌﻨﻒ

ﺭﻳﻢ :ﻫﺒﻄﻨﻲ

ﺇﻳﺎﺩ ﻋﻴﻂ ﻋﻼﻫﺎ ﻭ ﻫﻲ ﺗﺨﺎﻑ ﻣﻨﻮ ﻛﻲ ﻳﻌﻴﻂ ﻭ ﺳﺘﺘﻐﺸﺶ ﻟﻤﻤﺖ ﻳﺪﻫﺎ ﻭ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﻐﺰﺭ ﻳﻤﻴﻦ ﻭ ﻳﺴﺎﺭ ﻭﺻﻠﻮ ﻏﺰﺭﺕ ﻟﺪﺍﺭ ﺣﺴﺖ ﺃﻟﻲ ﻣﻌﻨﺪﻫﺎ ﺣﺘﻰ ﻣﻬﺮﺏ ﻭ ﺑﺎﺵ ﺗﻘﻌﺪ ﻫﻨﺎ ﻫﺒﻄﺖ ﺗﺰﺭﺏ ﺑﺎﺵ ﺗﻄﻠﻊ ﻃﻮﻝ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭ ﻳﻌﻴﻄﻠﻬﺎ ﺇﻳﺎﺩ

ﺇﻳﺎﺩ:ﺭﻳﻢ

ﺭﻳﻢ:ﻧﻌﻢ

ﺇﻳﺎﺩ :ﺗﻌﺒﺘﻨﻲ ﻭ ﺍﻟﻠﻪ




ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 20 :

ﻣﻨﺎﻝ ﻭ ﺻﻠﺖ ﻟﻠﻔﻴﻼ ﺗﻊ ﻟﺆﻱ ﻏﺰﺭﺕ ﻟﻠﺒﻼﺻﺔ ﻭ ﺗﻨﻬﺪﺕ

ﻋﺮﻓﺖ ﺃﻟﻲ ﻟﺆﻱ ﻫﻮ ﺧﻮ ﺇﻳﺎﺩ ﺧﺎﺗﺮ ﻟﻠﻔﻴﻼ ﻫﺎﺫﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺠﺎﻫﺎ ﻫﻲ ﻭ ﺇﻳﺎﺩ ﺗﻤﻨﺎﺕ ﻛﺎﻥ ﺟﺎﺕ ﺇﻧﺴﺎﻧﺔ ﻋﺎﺩﻳﺔ ﻣﺶ ﻫﻜﺎ ﻧﻮﻗﺰﺕ ﻟﺒﺎﺏ ﺣﻠﻠﻬﺎ ﻟﺆﻱ ﻣﻨﺎﻝ ﺷﻬﻘﺖ ﻭ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﻐﺰﺭﻟﻮ ﺇﻳﻴﻪ ﻫﻮ ﺃﻟﻲ ﺳﺤﺮﻫﺎ ﻭ ﺧﻄﻔﻠﻬﺎ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻗﺺ ﻋﻠﻰ ﺳﺮﺣﺘﻬﺎ ﺻﻮﺗﻮ

ﻟﺆﻱ:ﺗﻨﺠﻢ ﺗﺪﺧﻞ ﺑﺎﺵ ﺗﻘﻌﺪ ﻭﺍﻗﻔﺔ ﺑﺮﺷﺎ ﻣﻨﺎﻝ ﺩﺧﻠﺖ ﻭ ﻣﻬﺒﻄﺎ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺎﻋﺔ ﺣﺴﺎ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻣﺶ ﻋﺎﺩﻳﺔ

ﻣﺴﺨﺔ ﻛﻴﻔﺎﻩ ﺑﺎﺵ ﻳﻐﺰﺭﺍﻫﺎ ﺑﻨﻀﺎﻓﺔ ﻭ ﻫﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻤﺎﺭﺱ ﻣﻊ ﺧﻮﻩ ﻟﺆﻱ ﻗﻌﺪ ﻳﻐﺰﺭﻟﻬﺎ ﺣﺴﻬﺎ ﻣﺶ ﻗﺪ ﺑﻌﻀﻬﺎ ﺯﺍﺩ ﻗﻌﺪ ﻳﺜﺒﺖ ﻳﻠﻮﺟﻠﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺩﺍﻓﻮ ﺻﻐﻴﺮ ﻓﻲ ﻭﺟﻬﺎ ﺃﻣﺎ ﺷﻲ ﺗﻘﻮﻝ ﻣﺮﺳﻮﻣﺔ ﺃﻯ ﻋﻴﻨﻴﻦ ﻛﺒﺎﺭ ﻭﺯﺭﻕ ﻣﻠﻴﻨﻴﻦ ﺑﺸﻮﺍﻓﺮ ﺷﻌﺮﻫﺎﺍ ﺃﺻﻔﺮ ﻫﺎﺑﻂ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺎﻓﻬﺎ ﺑﺪﻧﻬﺎ ﺃﺑﻴﺾ ﺷﻤﻌﺔ ﺃﻣﺎ ﻗﺎﺩﻩ ﻣﻦ ﻛﻠﺐ ﻣﺴﻮ ﻣﻌﺎﺵ ﻳﺸﺪ ﺭﻭﺣﻮ ﻫﻲ ﻣﻐﺮﻳﺔ ﺑﺄﺗﻢ ﻣﻌﻨﻰ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﻫﺒﻂ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﺎﻳﻔﻬﺎ ﻳﺒﻮﺱ ﻓﺎﻫﻢ ﻭ ﺍﻟﺒﺎﻗﻲ ﺗﻌﺮﻓﻮ




ﺭﻳﻢ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﺒﻴﺘﻬﺎ ﺭﻗﺪﺕ ﺇﻳﺎﺩ ﻣﺎﻫﻮﺵ ﻓﺎﻫﻢ ﺷﻲ ﻫﻲ

ﺷﻜﻮﻥ ﻭ ﺷﻜﻮﻥ ﻳﺼﺪﻕ ﻭ ﺷﻨﻴﺔ ﺑﺎﺵ ﻳﻌﻤﻞ ﺭﻳﻢ ﻣﻬﺎﺵ ﻣﺴﺘﻮﻋﺒﺔ ﺃﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺿﺎﻗﺖ ﺑﺎﻫﺎ ﺩﻧﻴﺎ ﻭ ﻣﻠﻘﺎﺕ ﺣﺪ ﻛﺎﻥ ﺇﻳﺎﺩ ﺣﻠﺖ ﺑﺎﺏ ﺑﻴﺘﻬﺎ ﻭ ﻫﺒﻄﺖ ﻓﻲ ﺩﺭﻭﺝ ﻋﻠﻰ ﺗﺮﺍﺗﺶ ﺻﻮﺍﺑﻌﻬﺎ ﺑﺎﺵ ﺗﻌﻤﻠﺶ ﺣﺲ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻜﻮﺟﻴﻨﺔ ﻭ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺎﻛﻞ ﻗﻌﺪﺕ ﺳﻴﻄﺮ ﻋﻼﻫﺎ ﺍﻟﻔﻀﻮﻝ ﺑﺎﺵ ﺗﻌﺮﻑ ﺇﻳﺎﺩ ﻭﻳﻨﻮ ﺧﺎﺗﺮ ﻓﻤﺎﺵ ﺣﺴﻮ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﻠﻮﺝ

ﻋﻠﻴﻪ ﻓﻲ ﻟﺒﻴﻮﺕ ﻣﻠﻘﺎﺗﻮﺵ ﺑﻌﺪ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﺒﻴﺮﻭﻩ ﺗﻠﻘﺎﻩ ﺭﺍﻗﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﻗﻔﺖ ﺗﻐﺰﺭﻟﻮ ﻣﻠﻘﺎﺕ ﻣﺘﻌﻤﻞ ﻣﺨﻬﺎ ﻳﻘﻠﻬﺎ ﺃﺧﺮﺝ ﻭ ﺻﻮﺕ ﺩﺍﺧﻠﻬﺎ ﻳﻘﻠﻬﺎ ﺃﻗﺮﺏ ﺑﺪﺃﺕ ﺗﻘﺮﺏ ﺑﺸﻮﺍﻳﺎ ﻣﻐﻴﺮ ﻣﺘﻌﻤﻞ ﺣﺲ ﺗﻌﻴﺶ ﺃﺻﺒﺖ ﺷﺘﻌﻤﻞ ﻭ ﻋﻼﻩ ﻗﺮﺑﺔ ﺟﺎﺕ ﺑﺎﺵ ﺗﻤﺸﻲ ﺃﻣﺎ ﺻﻮﺕ ﺃﻟﻲ ﺑﺪﺍﺧﻠﻬﺎ ﺯﺍﺩ ﻗﻮﻯ ﺻﻮﺕ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﺃﻟﻲ ﻗﻠﻬﺎ ﺗﺒﻌﺪﺵ ﻭ ﺃﻗﻌﺪ ﺑﺤﺬﺍﻩ ﺷﻮﻑ ﺟﺎﻧﺐ ﺇﻳﺎﺩ ﻟﻬﺎﺩﻱ ﺩﻭﺭﺕ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻭ ﻏﺰﺭﺗﻠﻮ ﺗﺒﺴﻤﺖ ﻭ ﻋﻤﺎﻥ ﻳﺪﻫﺎ ﺃﻟﻲ ﺗﺮﻋﺶ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺮﻭ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻓﻴﻪ ﻳﺠﺬﺏ ﺑﺮﻏﻢ ﻃﺒﻴﻌﺘﻮ ﻭ ﺗﺼﺮﻓﺘﻮ ﺣﻄﺖ ﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻮ ﻭ ﺇﺫﺍ ﺑﻴﻪ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﺮﺑﺜﺔ ﻭ ﻳﺨﻨﻘﻬﺎ ﺭﻳﻢ ﻭﻻﺕ ﺗﻌﻴﺶ ﺗﺪﻫﺰ ﻭ ﺗﺘﺤﻂ ﺑﻜﻠﻬﺎ ﻣﻠﺨﻮﻑ ﻫﻮ ﺯﺩ ﻛﺒﺲ ﻋﻠﻰ ﺭﻗﺒﺘﻬﺎ ﻭ ﻗﻌﺪ ﻳﻐﺰﺭﻟﻬﺎ ﻭ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﺣﻤﺮ

ﺭﻳﻢ:ﺇﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺎﺩ

ﻛﻲ ﺳﻤﻊ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﻭ ﻓﺎﻕ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺭﻳﻢ ﺣﻼ ﻓﻤﻬﺎ ﻣﺼﺪﻭﻣﺔ ﻣﺶ ﻓﺎﻫﻤﺔ ﺷﻲ ﻋﺪﺍ ﻳﺪﻭ ﻋﻼ ﺷﻌﺮﻭ ﻭ ﺑﻌﺪ ﺷﺪﻟﻬﺎ ﻭﺟﻬﺎ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻪ

ﺇﻳﺎﺩ:ﺧﻮﻓﺘﻚ

ﺭﻳﻢ : .....

ﺇﻳﺎﺩ :ﺭﻳﻢ ﺟﺎﻭﺑﻨﻲ ﺗﺨﻠﻨﻴﺶ ﻧﺘﻨﺮﻓﺰ




ﺭﻳﻢ:ﺇﻳﻴﻴﻴﻪ ﺑﺮﺷﺎ

ﻋﺰﺭﻟﻬﺎ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﻭ ﻏﻤﻀﻬﻤﻠﻬﺎ ﺑﻴﺪﻳﻪ ﻭ ﻗﺮﺏ ﻟﺸﻔﺎﻳﻔﻬﺎ ﺃﻟﻲ ﻳﺮﻋﺸﻮ ﻭ ﺑﺎﺳﻬﺎ ﻭ ﻭﺷﻠﻬﺎ ﻓﻲ ﻭﺫﻧﻬﺎ:ﺳﺎﻣﺤﻨﻲ

ﻫﻲ ﻃﻮﻝ ﻋﻨﻘﺘﻮ ﺗﻌﺮﺽ ﻋﻼﻩ ﻋﻤﻠﺖ ﻛﺎﻛﺎ ﺃﻣﺎ ﺣﺴﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻣﺮﺗﺎﺣﺔ ﻣﻌﺎﻩ




ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ21 :

ﻣﻨﺎﻝ ﺷﻤﺎ ﺳﺎﻗﻬﺎ ﻭ ﺗﺒﻜﻲ ﺣﺎﺳﺔ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺑﻠﺤﻖ ﺗﺤﺒﻮ ﻫﺬﺍ ﻟﺆﻱ ﺃﻣﺎ ﻋﻤﺮﻭ ﻣﺎﻫﻮ ﺷﻴﻐﺰﺭﻟﻬﺎ ﻛﻞ ﻃﻔﻠﺔ ﻳﻜﻤﻞ ﻣﻌﺎﻩ ﺣﻴﺎﺗﻮ ﺑﺎﺵ ﻳﺒﻘﻲ ﻳﻐﺰﺭﻟﻬﺎ ﻛﺎﻟﻌﺎﻫﺮﺓ ﺣﺴﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻣﻘﻴﺪﺓ ﺑﻬﺎ ﻟﻜﻠﻤﺔ ﻭ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﻣﺎﻫﻲ ﺑﺎﺵ ﺗﻔﺎﺭﻗﻬﺎ ﺑﺪﺃﺕ ﺗﺬﻛﺮ ﻓﻲ ﻣﺎﺿﻴﻬﺎ ﻃﻔﻮﻟﺘﻬﺎ ﺑﺪﺍﻳﺘﻬﺎ ﺣﺴﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﻣﻜﺎﻥ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺯﻫﺮ ﻭ ﻛﺎﻥ ﻣﺶ ﻣﻀﺮﻭﻑ ﺭﺍﻱ ﺗﻮ ﺇﻧﺴﺎﻧﺔ ﻋﺎﺩﻳﺔ ﺩﺧﻠﺖ ﻓﻲ ﻫﺴﺘﻴﺮﻳﺎ ﻣﻠﺒﻜﺎء ﻭ ﺑﺪﺃﺕ ﺗﻜﺴﺮ ﻓﻲ ﺩﻧﻴﺎ ﻟﺆﻱ ﻗﺎﻡ ﻣﻔﺠﻮﻉ ﻳﻠﻘﺎ ﻃﻔﻠﺔ ﺗﻜﺴﺮ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ ﻭ ﺗﻌﻴﻂ ﺑﺪﺍ ﻳﺸﺪ ﻓﻬﺎ ﻣﻨﺠﻤﺶ

ﻟﺆﻱ:ﺑﺎﺵ ﺗﻌﻤﻞ ﺷﺒﻴﻚ

ﻣﻨﺎﻝ :ﻛﺮﻫﺖ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺃﻧﺎ ﻋﻼﻩ ﻫﻜﺎ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﻣﻨﺤﺒﺶ ﻧﻜﻮﻥ ﻋﺎﻫﺮﺓ ﻧﺤﺐ ﻧﻌﻴﺶ ﻛﻴﻒ ﺍعباد ﻟﻜﻞ ﻧﺤﺐ ﻧﻔﺮﺡ ﻭ ﻧﺤﺐ ﻭ ﻧﺠﻴﺐ ﺻﻐﺎﺭ

ﻋﻨﻘﻬﺎ ﻟﺆﻱ:ﺃﺷﺸﺸﺶ ﺃﻛﻴﺪ ﺑﺎﺵ ﻳﺼﻴﺮ ﻫﺬﺍ ﻟﻜﻞ

ﻣﻨﺎﻝ:ﺗﻜﺬﺏ ﺃﻧﺎ ﻋﺎﻫﺮﺓ

ﻟﺆﻱ ﺗﻨﻬﺪ:ﻻ

ﺩﺯﺗﻮ :ﺗﻜﺬﺏ

ﻭ ﻣﺸﺎﺕ ﻭ ﻗﻔﺖ ﻗﺪﺍﻡ ﻟﻤﺮﺍﻳﺔ ﻣﻨﺎﻝ ﺑﺪﺃﺕ ﺗﻌﺪﻱ ﻓﻲ ﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﺎ ﻭ ﺷﻌﺮﻫﺎ :ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺳﺒﺐ ﻫﺬﺍ ﺯﻳﻨﻲ ﻫﻮ ﺳﺒﺐ ﻣﺶ ﺃﻣﺎ ﻟﻜﻼﺏ ﻳﻐﺘﺼﺒﻮﻧﻲ ﻭ ﻧﻮﻟﻲ ﻋﺎﻫﺮﺓ ﺑﺪﺃﺕ ﺗﻌﻴﻂ ﺯﻳﻨﻲ ﺳﺒﺐ ﺍﻟﻔﻘﺮ ﻫﻮ ﺳﺒﺐ ﺣﺮﻣﺎﻧﻲ ﻣﻞ ﺍﻟﺒﻮ ﻭ ﺍﻷﻡ ﻭ ﺍﻟﻌﺎﻳﻠﺔ ﻫﻮ ﺳﺒﺐ ﺯﻳﻨﻲ ﺳﺒﺐ ﻭ ﺩﺧﻠﺖ ﻳﺪﻫﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ﻭ ﺑﺪﺃﺕ ﺗﻜﺴﺮﺭ ﻓﺎﻫﺎ ﻟﻴﻦ ﺗﺮﺧﻔﺖ ﻭ ﺟﺎﺕ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻦ ﻟﺆﻱ ﺍﻟﻤﺼﺪﻭﻡ ﻣﺶ ﻓﺎﻫﻢ ﺷﻲ ﺗﻔﺠﻊ ﻋﻼﻫﺎ ﻭ ﻃﺎﺭ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﺴﺒﻴﻄﺎﺭ




الحلقة 22 :

ﺻﺒﺎﺡ ﺟﺪﻳﺪ ﺧﺮﺟﺖ ﺭﻳﻢ ﻟﺠﻨﻴﻨﺔ ﻟﻔﻴﻼ ﺗﺮﻯ ﻓﻲ ﺇﻳﺎﺩ ﻗﺎﻋﺪ ﻣﺸﺎﺕ ﻗﻌﺪﺕ ﺑﺤﺬﺍﻩ ﻏﺰﺭﻟﻬﺎ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻭ ﺗﻜﻠﻢ:ﻓﻲ ﺑﺒﺎﻟﻚ ﺃﻟﻲ ﺃﻧﺘﻲ ﺷﻴﻄﺎﻧﺔ

ﺭﻳﻢ ﺑﺴﺘﻐﺮﺍﺏ:ﻋﻼﻩ

ﺇﻳﺎﺩ: ﺧﻄﺮﻙ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﺓ ﺃﻟﻲ ﺧﻄﻔﺖ ﻗﻠﺐ ﺇﻳﺎﺩ ﻭ ﺳﻜﺖ ﺷﻮﺍﻳﺎ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﻐﺰﺭﻟﻮ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﺔ ﺑﻌﺪ ﻫﺒﻄﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭ ﺗﻜﻠﻤﺖ:ﺃﻛﻴﺪ

ﺇﻳﺎﺩ : ﻫﺎﺫﻱ ﻟﻌﺒﺔ ﻣﻦ ﻟﻌﺒﺎﺗﻚ ﻟﻤﺴﺨﻴﻦ

ﺇﻳﺎﺩ ﻛﺒﺲ ﻋﻠﻰ ﺑﺰﻧﻴﺘﻮ ﻣﻴﺤﺒﺶ ﻳﺘﻨﺮﻓﺰ ﺗﻮ

ﺇﻳﺎﺩ: ﺭﻳﻢ ﺃﻭﻙ ﺃﺣﺴﺒﻨﻲ ﻣﻘﻠﺖ ﺷﻲ ﺗﻨﺠﻢ ﺗﻤﺸﻲ ﺗﺮﻗﺪ ﺗﻮ ﻋﻨﺪﻱ ﺧﺪﻣﺔ

ﺭﻳﻢ ﻗﺎﻣﺖ ﺣﺎﺳﺔ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻓﺴﺪﺕ ﺣﺎﺟﺔ ﺑﺎﻫﻴﺔ ﺑﺎﺵ ﺗﺼﻴﺮ ﺃﻣﺎ ﻋﻼﻩ ﺑﺎﺵ ﺗﻜﺬﺏ ﻫﻮ ﺃﻣﺒﻮﺳﻴﺒﻞ ﻳﺤﺒﻬﺎ ﻫﻮﻣﺎ ﺃﺻﻠﻦ ﺃﻋﺪﺍء ﻭﻗﻔﺖ ﺷﻮﺍﻳﺎ ﺗﺤﻀﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺃﻟﻲ ﺑﺎﺵ ﺗﻘﻠﻮ ﺑﻌﺪ ﺩﺍﺭﺕ ﻭ ﻗﺘﻠﻮ

ﺭﻳﻢ:ﻋﻼ ﺷﻜﻮﻥ ﺗﻜﺬﺏ ﺇﻳﺎﺩ ﻋﻠﻴﺎ ﻭ ﻻ ﻋﻼ ﺭﻭﺣﻚ ﻧﺘﻲ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﺤﺒﻨﻲ ﻧﺴﻴﺖ ﺃﻧﺎ ﺷﻜﻮﻥ ﺃﻧﺎ ﺭﻳﻢ ﺃﻟﻲ ﻗﻠﺖ ﻋﻼﻫﺎ ﻋﺎﻫﺮﺓ ﻭ ﻧﺘﻲ ﺭﺟﻞ ﺷﺮﻗﻲ ﻭ ﺑﺄﻓﻜﺎﺭﻙ ﻭﺧﺮﺍﻓﺘﻚ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﺤﺐ ﻃﻔﻠﺔ ﻋﺎﻫﺮﺓ ﺃﻧﺎ ﻣﻤﻨﻮﻉ ﺷﻜﻮﻥ ﻳﺤﺒﻨﻲ

ﺇﻳﺎﺩ ﻏﺰﺭﻟﻬﺎ ﺑﻜﻞ ﺑﺮﻭﺩ:ﺷﻜﻮﻥ ﻗﺎﻝ ﺃﻧﺎ ﻧﺤﺒﻚ

ﺭﻳﻢ:ﻛﻲ ﻣﺘﻲ ﺗﺤﺒﻨﻴﺶ ﻟﻮﻟﻪ ﺗﺤﻜﻲ ﻭ ﺗﻘﻮﻝ

ﻗﺺ ﻋﻼﻫﺎ ﻭ ﺳﻜﺮﻟﻬﺎ ﻓﻤﻬﺎ

ﺇﻳﺎﺩ: ﺭﻳﻢ ﺗﺤﻜﻴﺶ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺎﺕ ﺃﻛﺒﺮ ﻣﻨﻚ ﺣﺎﻭﻝ ﻛﻲ ﻳﺘﻜﻠﻢ ﺇﻳﺎﺩ ﺗﻨﻘﺸﻮﺵ ﺃﻧﺎ ﻗﻠﺖ ﺧﻄﻔﻄﻠﻲ ﻗﻠﺒﻲ ﻭ ﺃﻧﺘﻲ ﺃﻓﻬﻤﻬﺎ ﻛﻴﻒ ﻣﺘﻔﻬﻤﻬﺎ ﺃﻧﺎ ﺧﺎﺭﺝ ﺗﻮ ﺃﻗﻌﺪ ﻋﺎﻗﻠﺔ

ﺭﻳﻢ:ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺷﻲ

ﺇﻳﺎﺩ ﺑﺎﺳﻬﺎ ﻣﻦ ﺧﺪﻫﺎ: ﺣﺎﺟﺔ ﺗﺨﺼﻜﺶ ﻳﺎ ﺭﻭﺣﻲ ﻭ ﻣﺸﺎ

ﺭﻳﻢ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﺭﻭﺣﻬﺎ: ﻣﻼ ﻭ ﺣﻠﺔ ﻭ ﺣﻠﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻳﺎ ﺭﻳﻢ ﺃﺵ ﺑﺎﺵ ﺗﻌﺎﻧﻲ ﻣﺎﺯﻟﺖ ﻳﺎ ﻗﻠﺒﻲ ﺗﺤﻨﺶ ﻭ ﺗﺤﺒﻮ ﺭﻭ ﺣﺐ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻣﺤﺮﻡ ﺭﻳﻢ ﺃﻫﺮﺏ ﺃﻫﺮﺏ ﻗﺒﻞ ﻣﺘﻮﺣﻞ ﻭ

ﺗﻐﺮﻕ ﻓﻲ ﺑﺤﺮ ﻋﺸﻘﻮ

_______________________

______________________

ﻣﻊ ﻧﺺ ﻟﻴﻞ ﻫﺒﻄﺖ ﺗﻠﻘﺎ ﺩﻧﻴﺎ ﻟﻜﻞ ﺿﻼﻡ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﺒﻴﺮﻭﻩ ﻭ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﻔﺮﻛﺲ ﻋﻼ ﻣﻔﺘﺎﺡ ﻟﺒﻴﻮﺕ ﻭ ﺩﺍﺭ ﻭ ﺍﻟﻜﺮﻫﺒﺔ ﻫﺰﺗﻬﻢ ﻭ ﻣﺸﺎﺕ ﻟﺒﻴﺖ ﺇﻳﺎﺩ ﺳﻜﺮﺗﻬﺎ ﺑﺎﻟﻤﻔﺘﺎﺡ ﺑﺪﺃﺕ ﺗﻔﺮﺡ ﺧﺎﺗﺮ ﻣﺪﺍﻡ ﺳﻜﺮﺕ ﻟﺒﻴﺖ ﻋﻠﻲ ﺇﻳﺎﺩ ﻣﻴﻔﻴﻘﺶ ﺑﺎﻫﺎ ﻛﻴﻔﺎﻩ ﺑﺎﺵ ﺗﻬﺮﺏ ﺣﻀﺮﺕ ﺧﻄﺔ ﻧﺎﺟﺤﺔ ﺑﺎﺵ ﺗﺴﻜﺮ ﺩﺍﺭ 100% ﻟﻜﻞ ﻋﻠﻲ ﺇﻳﺎﺩ ﻭ ﺗﻬﺰ ﻛﺮﻫﺒﺘﻮ ﻭﺗﻬﺮﺏ ﺑﻴﻬﺎ ﻷﻱ ﺑﻼﺻﺎ ﻭ ﺑﻌﺪ ﺗﻨﻀﻢ ﺃﻣﻮﺭﻫﺎ ﻭ ﺗﻬﺒﻂ ﻟﺘﻮﻧﺲ ﻭ

ﺃﻛﺎﻛﺎ ﺗﺮﺗﺎﺡ ﻣﻦ ﺇﻳﺎﺩ ﻫﻲ ﻛﺎﻛﺎ ﺗﺘﺨﻢ ﻭ ﺗﺘﺪﻋﺜﺮ ﺩﺟﻲ

ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺮﺍﺕ ﺷﻲ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻀﻼﻡ




الحلقة 23 :

ﺭﻳﻢ: ﺷﻜﻮﻧﻚ ﻧﺘﻲ ﺃﻣﺎﻧﻚ ﻛﺎﻥ ﺗﺨﺪﻡ ﻣﻊ ﺇﻳﺎﺩ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻧﻤﺸﻲ ﺃﻣﺎﻧﻚ ﻣﺎﻋﻨﺪﻛﺶ ﻗﻠﺐ ﺃﻧﺎ ﻧﺤﺐ ﻧﻌﻴﺶ ﻛﻴﻒ ﺃﻧﺪﺍﺩﻱ ﺃﻣﺎﻧﻚ ﺣﺲ ﺑﻴﺎ ﺃﻳﺎﺩ ﻗﻌﺪ ﻳﻠﻌﺐ ﺑﺎﺵ ﻳﺨﺬ

ﻣﻨﻲ ﺃﻟﻲ ﻳﺤﺐ ﻭ ﻳﺴﺒﻨﻲ ﻳﻌﻴﺸﻚ

ﺭﺍﺟﻞ ﻛﺒﺲ ﻋﻼ ﻳﺪﺍﻫﺎ ﻭ ﻗﺮﺑﻬﺎ ﻟﻴﻪ ﻭ ﺣﻂ ﺷﻔﺎﻓﻴﻮ ﻋﻼ ﺷﻔﺎﻳﻔﻬﺎ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﻭ ﺑﻌﺪ ﺃﻗﻮﻱ ﻣﻨﻬﺎ ﻓﺮﻍ ﻏﺸﻮ ﻟﻜﻞ ﻣﻨﻬﺎ ﻓﻲ ﺷﻔﺎﻳﻔﻬﺎ ﻟﻴﻦ ﻃﺮﺷﻘﺖ ﺑﺪﻡ ﺑﻌﺪ ﺷﻮﺍﻳﺎ ﻭ ﻏﻤﺾ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻭ ﺣﻂ ﺧﺸﻤﻮ ﻋﻼ ﺧﺸﻤﻬﺎ ﻭ ﺗﻜﻠﻢ:ﻓﻲ ﺑﺒﺎﻟﻚ ﺑﺎﺵ ﻧﺴﻠﻢ ﻓﻴﻚ ﻭ ﻧﺨﺎﻟﻴﻚ ﺗﻬﺮﺏ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ ﻫﺎﺫﻱ ﻟﻜﻞ

ﻛﻲ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺗﻮ ﻫﺒﻄﺖ ﺩﻣﻌﺔ ﺳﺨﻮﻧﺔ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻫﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺃﻟﻲ ﻣﻌﻨﺪﻫﺎﺵ ﻣﻬﺮﺏ ﻣﻦ ﺇﻳﺎﺩ ﻭ ﺑﺎﺵ ﻳﺒﻘﻲ ﻭﺭﺍﻫﺎ

ﺭﻳﻢ:ﻋﻼﺵ ﺷﻌﻤﺘﻠﻚ ﺃﻧﺎ

ﺇﻳﺎﺩ: ﻣﻌﻤﺘﻠﻲ ﺷﻲ ﺃﻧﺘﻲ ﺑﺮﻛﺎ ﻣﻦ ﺃﻣﻼﻛﻲ ﻛﻬﻮ ﻭ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻧﺨﺎﻟﻴﻚ ﺗﺒﻌﺪ

ﺭﻳﻢ ﺑﻌﺪﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻭ ﻣﻦ ﺩﻣﻌﺔ ﻭﻟﻮ ﺩﻣﻮﻉ:ﻋﻼﻩ ﺃﻧﺎ ﺑﺬﺍﺕ ﻓﻤﺎ ﺑﺮﺷﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﺧﻴﺮ ﻣﻨﻲ ﺇﻳﺎﺩ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻧﺤﺒﻜﺶ ﺃﺑﻌﺪﻧﻲ

ﻛﺒﺴﻠﻬﺎ ﻳﺪﻫﺎ ﻭ ﻟﻮﻫﻠﻬﺎ:ﺭﻳﻢ ﺃﻣﺸﻲ ﺃﺭﻗﺪ ﺗﺨﻠﻨﻴﺶ ﻧﻬﺒﻞ ﻋﻠﻴﻚ ﻭ ﻛﺎﻥ ﻧﺴﻤﻊ ﺑﻴﻚ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺗﻬﺮﺏ ﻣﺮﺍ ﺃﺧﺮﺍ ﺃﻛﺎﻟﻲ ﺑﺪﻳﺖ ﻓﻴﻪ ﺃﻛﺎ ﻟﻴﻼ ﻧﻜﻤﻠﻮ ﻭ ﺗﻮ ﺑﺮﺍ ﻭ ﻛﻠﻤﺔ ﻻ




الحلقة24:

منال بدات تحل في عينيها تر في مراد بحذها

بدات تذكر ألي صار قعدت تلوج عليه بعينيها فماش

مراد:صحيتك لالا منال نبعثك لراجل تكسرو دارو و تروح

منال:مراد معاش نحب نخدم معاك

مراد ضحك و شدها من شعرها:ريت لهدرة هاذي تعاودها نهزك لكالي أغتصبوك يعودو يعملولها معاك بالك يرجعلك مخك

منال :شنيا لفرق و كلابك يغتصبو فيا كل يوم

مراد:منال أنتي كي تطلع سما و تهبط باش تقعد معيا تفهم باش نقعد نخدم بيك و نربح بيك تعرف علاه خاتر نتي قحبة

منال دزتو:أنا معاش خادمة معاك كي نموت و تو أخرج عليا حتا هنا خالط عليا

مراد: نتي معندكش وين تمشي و باش تقعد ملك بار مراد

منال:نموت في شارع و لا نموت نزني تفهم

مراد:أا نتي ضهالي فيك توبت بلحق معندك وين تمشي راك لا دار لا عايلة تي حتي شارع صعيب يقبل واحدا كيفك

دخل لؤي: وشكون قال معندها وين تمشي

منال عينيها لمعو كي سمعت صوتو غزرت إي هو بشحمو ولحمو

مراد:ضهالي نتي و خوك عندكم حكاية طويلة مع لعاهرات كل واحد هز واحدة

لؤي خنقو : شتقصد

مراد: أاا فيبالكش ريم ألي قالب دنيا علها في حضن خوك يا بهيم

منال قامت: شنيا لحكاية ياخي

مراد: خوك غدرك و عداها عليك هذا لكل باش يكسبها هو

لؤي: معنها ريم مش كيف مقالي هو

مراد :انا ريم نعرفها عمرها مرقدت مع راجل ملي بدات تخدم تي حتي خوك ألي ميرفضو حد رفضتو يا خي هبل في مخو و بدا يهدد فاها و هي ملخوف قبلت و بعد منعرف شصار جاني و قالي ريم معاش باش تخدم معاه

مخلاشي حتي يكمل كلامو و خرج يجري

منال: لؤي لؤي ستنا

مراد: أه صغرونتي لمسكينة مخك قايلك ألي هذاكا شيحب واحدا كيفك هذاكا غاطس في حب لا يري شمس في ريم تقول سحرتو و هو نهار كامل يلوج علاها كي لمهبول أما أهواكا خو عملو قصا عربي مسكين أه جاتو طعنة في أقرب ناس ليه

منال ولات ترعش

مراد: روحي يزي يا عمري بطبيعة باش يحبو ريم ملا باش يحبوك نتي تعرف علاش يحبو ريم خاتر ريم محافضة علي روحها مش كيفك يا عزيزتي أما متخافش هاني معاك

مراد كان شايخ علاها أما منال في عالم أخر جاتها صدمة قوية قلبها يوجع فاها عللخر




الحلقة 25:

ﻣﺸﺎ ﻟﺆﻱ ﻋﺠﺎﺟﺔ ﺇﻳﺎﺩ ﺩﺧﻞ ﻃﻮﻝ ﺧﺎﺗﺮ ﻋﻨﺪﻭ ﻟﻤﻔﺘﺎﺡ ﻭ ﺑﺪﺍ ﻳﻌﻴﻂ

ﻟﺆﻱ: ﻭﻳﻨﻚ ﺇﻳﺎﺩ ﻳﻠﻰ ﺣﺎﺳﺐ ﺭﻭﺣﻚ ﺧﻮﻳﺎ ﻭﻳﻨﻚ

ﺇﻳﺎﺩ: ﻣﻮ ﻟﺒﺎﺱ ﺳﻲ ﻟﺆﻱ ﺗﺤﻜﻲ ﻫﻜﺎ

ﻟﺆﻱ: ﻣﺘﻘﺰﺯ ﻣﻨﻚ ﻧﺘﻤﻨﻲ ﻛﺎﻥ ﻣﺠﺎﺵ ﻋﻨﺪﻱ ﺧﻮ ﻛﻴﻔﻚ

ﻫﺒﻄﺖ ﺭﻳﻢ ﻣﻔﺠﻮﻋﺔ ﻣﻞ ﺍﻟﻌﻴﺎﻁ ﻛﻲ ﺭﺃﺕ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ ﻟﺆﻱ ﺩﻡ ﺟﻤﺪ ﻓﻲ ﻋﺮﻭﻗﻬﺎ ﻟﺆﻱ ﻏﺰﺭﻟﻬﺎ ﻏﺰﺭﺕ ﻟﻮﻡ ﻭ ﻧﺪﻡ

ﻗﺺ ﻋﻠﻴﻪ ﺻﻮﺕ ﺇﻳﺎﺩ :ﻧﺮﻣﺎﻝ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻌﻴﺎ ﻫﺎﻛﺎ ﻧﺘﻲ

ﻟﺆﻱ: ﻣﺶ ﻗﺘﻠﻲ ﻫﺎﺫﻱ ﻋﺎﻫﺮﺓ ﻭ ميجيش ﻧﺤﺒﻬﺎ ﻋﺒﻴﺘﻠﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﻋﻼﻫﺎ ﺣﺮﻣﺘﻨﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﻫﻲ ﻓﻲ ﺩﺍﺭﻙ

ﺳﻴﺪﻱ ﺧﻮﻳﺎ ﺷﻨﻴﺎ ﻗﺎﻋﺪ ﺗﻌﻠﻢ ﻓﺎﻫﺎ ﻓﻲ ﺗﻮﺑﺔ

ﺭﻳﻢ ﻛﻲ ﺳﻤﻌﺖ ﻟﻜﻼﻡ ﺃﻟﻲ ﻗﺎﻟﻮ ﺇﻳﺎﺩ ﻟﺨﻮﻩ ﻫﺒﻄﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺎﻋﺔ ﻣﺼﺪﻭﻣﺔ

ﺇﻳﺎﺩ: ﻣﻦ ﻭﻗﺘﺎﻩ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺻﻮﺗﻚ ﻋﻠﻴﺎ

ﻟﺆﻱ:ﻋﻼﻩ ﻣﺎﻧﻴﺶ ﺧﻮﻙ ﺃﻧﺎ ﻋﻼﻩ ﺣﺮﻣﺘﻨﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﻛﺬﺑﺖ ﻋﻠﻴﺎ ﻭ ﺑﺮﻏﻢ ﻫﺬﺍﻛﺎ ﻟﻜﻞ ﻟﻮﺟﺖ ﻋﻼﻫﺎ ﻭ ﺑﺎﺕ ﻟﻴﺎﻟﻲ ﻫﺎﻳﻢ ﻧﺨﻤﻢ ﻓﺎﻫﺎ ﻭ ﻫﻲ ﺑﺤﺬﺍﻙ ﺗﻬﺪﺩ ﻓﺎﻫﺎ ﻭ ﺗﺠﺒﺮ ﻓﺎﻫﺎ

ﻋﻠﻰ ﺣﺎﺟﺎﺕ متحبهمش ﻣﺶ ﺣﺮﺍﻡ ﺃﻟﻲ ﺗﻌﻤﻞ ﻓﻴﻪ ﻓﺎﻫﺎ ﻭ ﻓﻴﺎ ﺍﻧﺎ ﻧﺤﺒﻬﺎ ﻳﺎ ﺧﻮﻳﺎ ﻧﺤﺒﻬﺎ ﻭ ﺣﺘﻲ ﻛﺎﻥ ﺃﻧﺘﻲ ﻣﺴﻴﺘﻬﺎ ﻣﺮﺓ ﻭ ﺛﻨﻴﻦ ﻭ ﺗﻼﺛﺔ ﻧﺤﺒﻬﺎ

ﺇﻳﺎﺩ ﺷﺪﻭ ﻣﻦ ﻣﺮﻳﻮﻟﻮ : ﺷﻨﻴﺎ ﺑﺎﺵ ﻧﻮﻟﻴﻮ ﻛﻲ لمفرخ ﻧﺘﻌﺎﻛﺮﻭ ﻋﻠﻰ ﻃﻔﻠﺔ ﻭ ﺃﻧﺘﻲ ﻛﻲ ﻧﺴﺎ ﺑﺎﺵ ﺗﻮﻟﻲ ﺗﺒﻜﻲ ﺭﻳﻢ ﻣﺶ ﻣﺘﺎﻋﻚ

ﻟﺆﻱ ﺩﺯﻭ: ﻣﻼ ﻣﺘﺎﻋﻚ

ﺇﻳﺎﺩ: ﻟﺆﻱ ﺭﺍﻙ ﺧﻮﻳﺎ ﺗﺨﻠﻴﻨﻴﺶ ﻧﻐﻠﻂ ﻣﻌﺎﻙ

ﻟﺆﻱ: ﺿﻘﺘﻬﺎ ﻣﻼ ﺳﻠﻌﺔ ﺑﻨﻴﻨﺔ ﻋﻼ ﻫﺬﺍﻛﺎ ﻣﻴﺖ ﻋﻼﻫﺎ ﻧﺘﻲ

ﺇﻳﺎﺩ ﺿﺮﺑﻮ ﺑﻜﻒ

ﻟﺆﻱ: ﻭﺍﻭ ﺧﻮﻳﺎ ﻭﻟﺪ ﺃﻣﻲ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ﻋﻼ ﺧﺎﺗﺮ ﻃﻔﻠﺔ ﻫﻮ ﻓﻜﻬﺎﻟﻲ ﺑﻴﺪﻳﻪ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺘﻤﻨﻴﺖ ﻟﻐﺪﺭﺓ

ﺇﻳﺎﺩ ﻋﻨﻘﻮ ﻭ ﻛﺒﺲ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﺆﻱ ﻳﺒﻜﻲ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻭ :

ﺃﻧﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﻐﺪﺭﺗﻚ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﻜﺬﺑﺖ ﻋﻠﻴﻚ ﻃﻮﻝ ﺣﻴﺎﺗﻚ

ﺑﺠﻨﺒﻲ ﻭﻳﻦ ﻧﻤﺸﻲ ﻋﻠﻤﺘﻚ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻛﺒﺮﺗﻚ ﻭ ﻋﻠﻤﺘﻚ ﻳﺠﺪ ﻋﻠﻴﻚ ﺧﻮﻙ ﻳﻜﺬﺏ ﻋﻠﻴﻚ ﺭﺍﻙ ﻟﺆﻱ ﺧﻮﻳﺎ ﺻﻨﺪﻭﻕ ﺍﺳﺮﺍﺭﻱ ﻳﻤﻜﻦ ﺧﺒﻴﺖ ﻋﻠﻴﻚ ﺳﻮﺍﻳﺎ ﺣﻜﻴﺎﺕ ﺃﻣﺎ ﻣﻜﺬﺑﺘﻜﺶ ﺭﻳﺖ ﻟﺆﻱ ﻭﺭﺍﺱ ﺃﻣﻲ ﺗﻄﻠﺒﺸﻲ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﻧﻌﻄﻴﻬﻤﻠﻚ ﺃﻣﺎ ﺭﻳﻢ ﻻ

ﻟﺆﻱ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﺣﻤﺎﺭﻭ ﻭ ﺩﺯﻭ: ﺷﻤﻌﻨﺎﻫﺎ ﺭﻳﻢ ﻻ ﻓﺴﺮﻟﻲ ﻋﻼﻩ

ﺇﻳﺎﺩ ﻋﻴﻂ: ﺧﺎﻃﺮﻫﺎ ﻣﺘﺎﻋﻲ ﻭﺣﺪﻱ ﺗﻔﻬﻢ

ﺭﻳﻢ ﻓﺪﺕ ﻭ ﺗﻘﺰﺯﺕ ﻣﻦ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺗﺤﺲ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻟﻌﺒﺔ ﺑﻴﺎﻧﺎﺗﻬﻢ ﻳﺘﻌﺎﺭﻛﻮ ﻋﻼﻫﺎ ﻋﻴﻄﺖ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﺻﻮﺗﻬﺎ:

ﺃﻓﻔﻔﻔﻒ ﺍﻓﻔﻔﻒ ﺃﻧﺎ ﻣﺎﻧﻴﺶ ﻟﻌﺒﺔ ﺗﺘﻌﺎﺭﻛﻮ ﻋﻠﻴﺎ ﺃﻧﺎ ﻣﺎﻧﻲ ﻣﻠﻚ ﺣﺪ ﻭ ﻣﺤﺎﺷﺘﻲ ﺑﺤﺘﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻴﻜﻢ ﺃﺑﻌﺪﻭﻧﻲ ﺃﺧﺮﺟﻮ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺗﻲ

ﻭ ﺧﺮﺟﺖ ﺗﺠﺮﻱ




الحلقة26:

هي خرجت تجري و إياد يحاول يرسم على وجهو ملامح لبرود لؤي خلط علاها و إياد ولا يضرب في يديه عل حيط

ريم كانت تجري مش مستوعبة ألي صار و متفيق كان بيد لؤي جبدتتها

لؤي: ريم خلينا نحكيو شوايا

ريم: لؤي نحبك تعرف حاجة بركا خوك عمرو مضرني بحاجة بلعكس هو عمل معايا كان لباهي عايلتي ماتو و هو ألي قام بيا و نعيش معاه فرد دار و عمرو ممسني و كي قالك عليا لكلام هذاكا وقتها مزال ميعرفنيش مليح لؤي لازمك تكون فرحان ألي عندك خو كيف إياد

شدها من يدها: لوجت عليك برشا ريم و الله من أول نهار حكينا فيه و تصويرتك مشاتش من بالي نحبك

ريم: هذا ماهوش حب

لؤي:كيفاه ماهوش حب و أنا من نهارت إلي ريتك و حكيتلي حكايتك و أنا نخمم فيك

ريم: أنتي ساخف عليا متحبنيش لؤي

نحات يداها: أنا قتلك ألي عندي و لباقي ميهمنيش فيه

و دارت ماشيا

لؤي:ميهمكش في قلبي ألي كل ميدق يعيط بأسمك

ريم: لكولو وهم

لؤي: لا

ريم: لحب ميجيش من كلمتين حكيتهم معايا

لؤي: شمعنها معنها نتي تحبنيش

ريم تبعد في عينيها عليه : أنا لازم نمشي تو يعيشك تخلطش ورايا

و مشات تجري

________________________________________

لؤي: فرحان تو أهيكا مشات

إياد يشرب في قهوة : أنتي ألي خليتها تمشي

لؤي: ميهمش شكون ألي خلاها تمشي ألي يهم أنها ترجع

إياد: ههه شبيك مرجعتهاش كلا خلات علاها

لؤي: تجبد عليا بدم لبارد

إياد: شتحبني نعمل نبكي مثلن ولا نمشي نلوج علاها مثلن

بعد ضحك ضحكة قوية: كيفك بضبط

لؤي:إياد معلبالك بشي نتي

إياد خنقو: نحبك مرة في حياتك معاش تتسرع و تعمل ألي عملتو قبيلا و ثبت في معلومة قبل متقولها و تفهم ألي خوك عمرو ميضرك

لؤي: غلط إياد و زيد هبلت كي ريتها معاك

إياد: من هنا فصاعدا باش تولي ديما تراها معيا و تو أخرج كي تعمل عقلك أرجع




الحلقة 27:

خرج لؤي منا و مشا إياد باش يلوج علاها يلقاها هو حل لكرهبة باش يطلع و يلقها قدامو

ريم : تعرف لحاجة ألي توجع شنوة

إياد: شنوة

ريم: أني معندي حد غيرك مهما تعمل نرجعلك

إياد ضحك و أه من ضحكتو خلات ريم تغرق فاها:لمرا هاذي أنا معملت شي خاطيني خويا ألي عمل

ريم :لا عملت و باش دزيد تعمل

إياد:كيفاه

ريم: تي بضحكتك هاذي عملت برشا حجات نتي

إياد: سافا ريم ياخي

ريم ستوعبت فاش كانت تقول لمللمت روحها و قالت: قصدي أنتي ولا خوك زوو كيف كيف

شدها من يداها و كبس علاها: شمعناها

ريم بكل ثيقة في نفس: ففففف مع أنو خوك ميتقارنش بيك إلا أنو زوز سبب في المشكلة ألي صارت فهمت

رص على سنيه و تكلم بغش:كيفاه ميتقارنش بيا

ريم حبت تنرفزو: زين هو أزين بطبيعة(تكذب) طبيعة يطير بيك طيران و أخيرا حطت يدها علي قلبو عندو قلب يا إياد يمكن هاذي أحسن حاجة ميزتو

إياد: ألى نفهمو من كلامك لؤي عجبك

ريم: غادي لمشكلة أنا ميعجبنيش ألي يتلهى بيا و يعطيني قيمة

و غزرتلو في عينيه: يعجبوني كان لعباد ألي يتملكوني ألي يحركوني كي لعروسة يعجبني راجل شرقي ألي بكلمتو ألي يحصرني بين أربعة حيوط و يصنعلي منهم فرحة ألي يحزر كي راني لابسة لقصير ألي يغير كي راني نحكي مع واحد غيرو ألي يهتم بأدق تفصيل ليا يعجبني ألي يتملكني يا إياد

إياد: أنا مثلا

بعدت عينيها : نتي مش تملكتني بركا إياد أنتي حبستني

إياد: متخافش أنو يتمللك الشيطان

ريم: مدام الشيطان هو إياد منخافش

إياد غزرلها في عينيها جا باش يتكلم و هي حكت صوابعها صغار على شفايفو بحنية

ريم: رد بالك تكذب و تقول ألي نتي مكش مهتم بيا و منعنيلك شي

إياد: ريم أدخل لداخل و نقص بلا حكايات فارغة

ريم: إياد مكش باش تقلي شي

رص على سنيه: ريم قتلك أدخل تنرفزنيش

قحرتلو و مشات يعني هيا عبرتلو علا مشاعرها و شنيا تحس و هو ممبا عبرها




الحلقة28:

ماشيا جايا في بيتها عندها قريب ساعتين في نفس لوضع جهاش نوم

غزرت لروحها في لمراية و بدات تحكي:تو نرمال ريم تحب لإنسان ألي حاول يغتصبك شبيك نرمال نتي هذاكا عدوك أنتي مل مفروض تحب خوه مش هو

قعدت قريب ساعة تفهم في روحها أما شي كل شي خرج على سيطرة مشاعرها لأياد ضاهرين علاها

هبطت في دروج علا تراتش صوابعها و مشات للكوجينة لقات حكة شكلاطة قعدت تاكل فاها هبطت و قعدت في القاعة و بدات تاكل و تراه كان قدامها

إياد:شتعمل

ريم:فيباليش بيك أعمى قاعدة ناكل

إياد قعد بجنبها و شدلها يدها و كبس علاها

إياد:نقص بلا قباحة معايا

ريم:باه تنجم تسيبلي يدي

إياد:أنا نحب ناكل شكلاطة

عطتو لمغرفة إياد تبسم بخبث:نحبش ناكل بلمغرفة

عطاتو لحكة:كول بيديك

إياد زاد تبسم: نحبش

ريم: مالا شتحب

قربلها لين ولا يتنفس في وجها

إياد:شكون قالك كول شكلاطي هاذيكا شكون سئلت

ريم غزرتلو برأة:جعت و لقيتها قدامي

إياد:تعرفني نحبش لعوج لازمك تتعاقب

ريم:أفف كيفاه باش تعاقبني لمرة هاذي

إياد غزر لفمها ألي مبلبز بشكلاطة

إياد:نحب شكلاطي أنا

ريم:أييه هاني قتلك أنا كول و أنت حبيتش

إياد:تحبني ناكل معنها

ريم:إييه

إياد:أوكا هاني باش ناكل أما مش مل حكة

و حط شفايفو علي شفايفها بحنية

يعرش قداه قعدو هكاكا أما ألي فاجئو ألي هي متفعلة معاه بعد علاها و قعد يغزرلها يشوف فاها حاشمة حمحم و تكلم: وينو لسانك يا ريم كان جيت نعرف راني عملت هاكا ملول غزرتلو بشوايا و طلعت تجري لبيتها




الحلقة 29:

لؤي ليلا كاملة حبش يجيه نوم و مغير ما يشعر يلقا ساقيه هزاتو لبار مراد

دخل يلقا منال قاعدة وجها مقلوب و أصفر مش كلعادة

مشا قعد بحذاها

لؤي:سامحني قبيلا مهزيتكش معايا و خليت لكلب مراد يجيبك لنا اما هو عبالي راسي بحكايتو لفارغة

منال : تحبها

لؤي: شكون

منال: ريم

لؤي: منال يعيشك نحبش نحكي فيه لموضوع هذا

منال: خوك يحبها و بات معاها برشا ليالي و هي تحكيلي و مش صحيح ألي هي شريفة و معملت حتى علاقة هي كيف ألي يخدمو لكل لهنا و هي و مراد كانو يقولو هكاكا خطة منهم باش أي واحد يتلهف علاها و يحسها سلعة جديدة هي تستحقش حبك حبت طايح بيك على فلوسك و تو شتعمل بيك مدام خوك بكلو غزرلها

كلام منال كان كي شوك في قلبو يعني هي كذبت عليه

منال: صاحبتي و نعرفها صدقني نحبش نغر بيك

منال كانت تعرف روحها تعمل في حاجة خايبة أما فكرت انو تخسر لؤي مش متقبلتها لوازمها تربحو بكل طرق حتى كان تضطر تخسر صاحبتها

لؤي: حضر روحك باش تمشي معايا كان إياد هز ريم أنا نهزك نتي

قص عليه مراد: وتفلسو مراد هذا شعاركم في الحياة نتي وخوك

لؤي:مراد نتي أخر واحد توقفني و إلا تقلي لا

منال تنساها

مراد:أكهو خوك يقلي أنسي ريم و أنتي تقلي أنسى منال أنا ضهالي شنحل جمعية خيرية و ننساكم لكل




الحلقة 30:

صباح جديد هبطت ريم باش تفطر و تلقاه قدمها تي هي قامت مخر باش متشوفوش

ريم: شتعمل لنا

إياد: شوايا أخر و تطردني من داري

ريم: في بالي بيك تخدم

إياد: أنا مولا شريكة و نمشي وقتلي نحب

ريم:و أكا نهار كي أنا قتلك نخاف مشيت تخدم

إياد: خاتر نحبك تعمل على روحك ماكش صغيرة

ريم وقفت قدامو: مانيش صغيرة و نعرف نعمل علي روحي و كان جيت نعرش راني جيتش وحدي لنا

إياد: هذاكا فاش مستغرب أنا مفهمتش شتعمل هنا و أنتي كان عندك حل أنك تقعد مع عايلتك

ريم: لفلوس و طمع ألي عندي أنا ملي صغيرة نحلم نعيش كي لملوك نحلم يكون عندي برشا كراهب وبرشا حوايج منحبش تكون عندي مشكلة تع فلوس فيبالي جيت لنا باش نعيش مرتاحة و كيف منحب أما هاك تشوف خسرت كل شي دار لعايلة كل شي

هزلها راسها و غزر في عينيها

إياد: فما حاجة غالية برشا خسرتهاش

ريم: ألي هيا

إياد: شرفك

ريم عينيها دمعت ذكرت ألي صاراها خاتر شرفها:إقتنعت إياد

إياد: ريم أنتي بحر غارق صعيب تفهمو من بارة أمواج هايجة قادرة تبلع ألي يجي قدامها أما من داخل هدوء كبير من داخل نحسك طفلة صغيرة

ريم: هه إياد محلاك كي تكبر قلبك

إياد: نتي لمحلاك يا غزالة ألي هربت بقلب الصياد

شدلها يدها و باسهم حست برعشة في بدنها جبدت يداها و هربت تجري لجنينة




الحلقة31:

ماشيا جايا في جنينة تغزرلو من بعيد كان لهاي في الأوراق هو و صاحبو قعدت تتأمل فيه حسا روحها ماشيا و تغرق في بحار حبو مذبها كان تهرب و تخرج أسمو من قلبها أما شي كل نهار دزيد تغرق أكثر و أكثر حطت يدها على شفايفها و نذكرت ليلة لبارح ضحكت على روحها و دخلت وقفت بحذاهم

ريم:عسلامة تحبش نعمللكم قهوة

صاحب إاياد فلاها بعينيه كان يغزرلها في غزرة مش باهية و إياد فاق بيه

صاحب إياد:حاجتناش بالقهوة أقعد نتي يزي

إياد يقحرلها و مقال حتي كلمة

صاحب إياد:إييه عرفنا بروحك

ريم : أنا ريم

قص علاها إياد: هي ريم و من أملاك أياد من أملاك الشيطان

وقحرلو قحرة ترعب يعني أفهم روحك

ريم: وأنتي شكونك

جا باش يتكلم: هو صاحبي محمد طبيب نفساني

هي سمعت كلمت طبيب نفساني عينيها لمعو ملي صغيرة تحب تمشي لطبيب نفساني

ريم: بلحق أنتي طبيب نفساني عندي برشا أسئلة نحب نسألهملك

إياد بدا يفد

محمد: تفضل بطبيعة

ريم: تو عادي طفلة تحب الإنسان ألي حاول يغتصبها و ألي وجودو في حياتها مسبلها كان لمشاكل

إياد عينيه تحالو صحافي من سؤلها ألي ماكنش متوقعو

محمد: هه و أنت علاه تسأل في سؤال كيف من هاكا

شدتو من يدو مش عن قصدها أما لفازة هاذيكا شعلت نار إياد

ريم: أمانك جاوبني

تنطر طول و جبدلها يدها من يدو لين وجعها وتكلم و هو راص على سنيه

إياد: محمد نتقابلو لمرة جايا

هو وخرج و هي دزاتو

ريم: نرمال يدي هاكا مو لباس

إياد : متحكي مع حتى راجل

ريم: يزي نتبكش ولا شقولك ندفن روحي بل الحياة

أصلن عيشتي معاك موت

شدها من يدها و رجعها قدامو

إياد: فيبالك لعباد لكل كيفي باش يرحموك هذاكا إنسان خامج يخون في مرتو مع ألف طفلة ريتو كيفاه يغزرلك تحبني نسكت

ريم جبدت يدها: نتي شيهمك فيا أصلن

إياد طلعاو لعصب و بدا يعيط: يهمني يهمني فيك خاترك متاعي وحدي منحب حتى كبول يشاركني فيك ولا يغزرك

ريم بعد كلامو هذا تعرش شحست حاسة روحها رتاحت برشا حست ألي شعورها تجاهو متبادل

هبطت دمعة من عينيها: إياد تحبني ولا تحب بدني

شدلها وجها بين يديه: بدنك كان نحب ناخذو ناخذو بسيف عليك تنساش ألي أنتي كل ليلة تبات هنا و نجم نعمل فيك ألي نحب أما أنا نحبش نضرك ريم

غزرتلو في عينيه: إياد تحبني و لا تحب بدني

كبس على بونيتو و عينيه حمارو

ريم:كان تحب بدني مستعدة نعطيك كل شي تو وبعد نمشي على روحي لمهم نرتاح من شكوك ألي في مخي

إياد: قتلك و نزيد نقلك كان حاشتي ناخذ بسيف

دزتو وبدأت




الحلقة32:

منال كانت ديما قاعدة في دار وحدها مالي جابها لؤي محا حتى مرة قعدت تغزل وحدها مفهمتش شبيه واحل مع ريم أما هي تعرف ألي هو أمبو يقربلها ولا تصير بيناتهم حكايا خاتر خوه واقفلو




صباح جديد ريم قامت لوجت عليه في دار لمل لقاتوش باز مشا يخدم عملت قهوة و قعدت تشرب فاها فرحانة بحبها هي و إياد صحيح هو متخلف و متكبر أما معندها متعمل كان تحبو نوقز باب دار مشات حلت وتلقا قدامها لؤي

ريم:أهلا لؤي

لؤي دزها: نقص بلا تسكبين يا ريم يعيشك

ريم: شبيك لؤي

لؤي: هز دبشك و أخرج من داري دار هاذي عاشت فاها أمي يرحمها كانت مرا فاضلة علخر ميليقش أنك تقعد فاها

ريم: شبيك تحكي معايا هاكا لؤي

لؤي: فاقت بكل شي منال حكاتلي أنتي إنسانه مسخة نتقزز منك منال حكاتلي على كذبك و كيفاه طيح رجال و تكذب علاهم و تقول نتي شريفة يا مسخة كانك على إياد أيامات و طير منو نفحة و يطيشك كي لكلاب تفهم كي لكلاب أما أنا مانيش باش نستناه لين يطيشك أنا باش نطيشك و رماها لبرا

ريم مصدومة مل كلام ألي قالو منال ألي عطات فاها ثيقة تعمل فاها كاكا




الحلقة 33:

إياد مروح فرحان لحبيبتو يحب يقلها برشا كلام باش يفرحها يحب يعرس باها و يبعدها عل خمج ألي هي فيه يزها مل هم يحب يصنعلها فرحة جديدة و يهزها حل الباب يلقى خوه قدامو

لؤي: رتحتك منها أكا لخامجة إياد

إياد: على شنيا تحكي عيش خويا

لؤي: ريم طردها و تو راو كلاوها لكلاب في الغابة

إياد حس كي سكينة تغرست في قلبو علاه مش كاتبتلو لفرحة أول المرة يحس ألي حسو مع ريم عينيه دمعو علاها وعلا خوه لمسكين أول مرة يحس وجيعة كيف من هاذي طلع لباكو تع الخاتم ألي كان شيعطيهولها

إياد تكلم و صوتو تع واحد حزين برشا: علاه يا لؤي شعملت مانيش خوك

لؤي: خويا و نحبك و على هذاكا طردتها و بعثتها للموت خاتر أنا نحبك برشا و هي جات و خلاتنا نتعاركو

هبط في القاعة و دموع بدأت تهبط من عينيه

إياد:علاه حرام عليك طفلة معملت شي أنا سبب ريم باش تموت في جرتي

لؤي: أياد تبكي إياد راي قحبة تتستهالش

إياد بدا يعيط: مهاش قحبة أنا ألي لزيتها أنا خاترني عنديش قلب جيت باش نغتصبها هي كانت تخدم تغني و أنا حطيتها في راسي و حبيتها ليا أما كان شرفها غالي علاها برشا و محبتش تعطيه عملتلها كل شي عذبتها أما مكنتش حاسب حساب نحبها نعشقها شعملت يا لؤي حرمتني منها

لؤي: مافيباليش مافيباليش

إياد: خوك حب مرة في حياتو و أنتي حرمتو منها

لؤي: والله تو تلقاها يا إياد أنا نلوج معاك

إياد دزو و خرج يلوج علاها

إياد: لؤي عيش خويا بري تو لوج علاها وحدي

لؤي: مستحيل نخليك وحدك

إياد: برى قتلك تو لوج علاها وحدي و هز لكرهبة و مشا




الحلقة 34:

إياد يلوج علاها من بلاصا لبلاصا كي المهبول

كانت لامة ساقها و تبكي لمطر تصب علاها دنيا تخوف تتمني لو كانت تو في حضن حبيبها أما كلام لؤي يتعاود في مخها بدات تعيط بلقوي إياد إياد

كان يسمع في صوتها أما بعيد شوي قعد يتبع في صوت لين يلقاها ترعش بالبرد عنقها

ريم: بالحق أنتي شتقعد معايا شوية و تخليني أنا نحب نقعد معاك عمري لكل خاتر معندي كان نتي نحبك يا إياد

إياد: أنا عمري ماني باش نخليك تفهم

لؤي مشا يجري لمنال حل الباب و ضربها بكف

لؤي: نرمال نتي تكذب عليا كاكا

منال: فاش كذبت عليك

شدها من شعرها : تعرش فاش كذبت عليا أنا لغالط ألي مسكنك هنا في داري

منال: أنا قلت كاكا خاتر نحبك خاتر غرت كي ريتيك لاهي باها كاكا خاتر تمنيت لو كان ننسى روحي و نكون ليك هي صحبتي و عشيرتي عمري ماتمنيت نعمل فاها كاكا أما حبيتك نتي هي عندها إياد يحبها أما أنا أنا تضلمت محبني حد في الدنيا غير الشياب و الملهوفين كنت لعبة بين يديهم لقمة ساهلة ليهم أنا يا لؤي عمري متمنيت نكون عاهرة هوما ردوني سامحني لؤي هاني ماشيا

لؤي عدا يدو علا شعرو مش فاهم شيعمل ضرب يديه عل الحيط و بدا عيط




الحلقة35:

بعد 5 سنوات

ريم:إياد فيق حاشتي بيك في حكايا

إياد:ااا يا روحي شتحب

ريم:شاهيا حاجة

إياد:عاود عاود تطلعشي حبلا مرا أخري

ريم:شفاها حتي كان طلعت حبلا مرة أخرى

إياد:و 3جنون ألي عنا ناسيتهم

ريم:نتي وعدتني باش نعبيو دارنا بصغار

إياد:يعني نتي تحب تفهمني ألي نتي حبلا مرة أخري

ريم:إييه شاكة

إياد:أاا مادمك شاكة و مزلنا متأكدناش نجم ناخذ حقي أنا قبل ما كرشك تكبر و يولي صعيب شواية

ريم:إياد يزي تحشمنيش

هو قرب شيبوسها و يدخلو عليه صغاررو زوز تواما ولاد عمرمهم 4سنين جنون أصل أوس و محمد

و بنوتتهم عمرها عامين جانا

و لؤي عرس زادا بعد قصة حب طويلة مع سكريتارة متاعو

ومنال زادا معاش تخدم مع مراد

و رجعت لتونس إستبنات 3 صغار مل ميتم بطبيعة بل معارف ريقلت أمروها و ستبناتهم و هي مش معرسة و عاشت مرتاحة

النهاية

بففف تمنيت كان منال و لؤي اخذو بعضهم ... علا كل شنوة رايكم

تعليقات
 
كمنتار بالفيسبوك
كمنتار ببلوڨر 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة